• العضوية المميزة
  • 2



الحلقه 12 Mystery Queen

بواسطة: Dina Salem
تاريخ النشر - 12 مايو, 2017
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , ,

المشاركين بالعمل

  • Säåmįîä Käľįľ

    اول تعليق شكرا اسيا تو

  • Aaa

    طبعا انا صارلي ٤ سنين م اتابع كوري وقررت اتابع ذي ك تغيير جو وأعجبتني القصه البطللل كلش تحبه والبطله همن تمثيلها كويس بس كنت خايفه الدور م يليق عليها لكنها صدمتني لما ضبطته ، انا بالكوري كثييير كنت اسحب يعني ذي يمكن ٤ دراما م سحبت لها لي الحلقه ١٢ و ي ريت الأحداث تمشي كذا ممممم شنو بعد ايه يعني م سحبت لها لان فيه أسباب وايد وممكن انتو اتعرفون نصها لأنكم همن م سحبتوا

    • Aaa

      طبعا السبب الرئيسي ان هالدراما تحقيق بس مو مثل اي دراما تحقيق لااا فيها متعه وبسيطه مو مثل باقي بعض التحقيق يفلمون وكذا علبون يعني نصدمكم هذي أحداثها بسيطه وبنفس الوقت غامضه يعني م اقدر اتوقع الأحداث لانها تجي بوقتها وكذا هههه اتمنى احد يضيف لي سبب من أسباب حبه لهدارما …..:) طبعا انا بعد كم يوم اول امتحان لي واعتقد الأغلب مثلي ف موفقين و مشاهده ممتعه هههه

      • ArwaQh

        بس غموضها يتعب والله 🙁

      • Sisou 마우스☘☘?

        تمثيل البطلة رائع

      • sarah ashraf

        شوفي مسلسل voice احلى من ذا مليووووووووووون مرة وكله جرايم وشرطة بيعجبك

  • لولي شان

    ياحبي لذي الدراما
    تعتبر افضل شيء بينزل ذي الفترة ماتنمل ????????????????????????????
    ان شاء الله ٢٠ حلقة ??????

  • احب كوريه

    واااو المفتش ووو تألق بالحلقه هاي بالرغم من انه عمقها ل سوك ول بس كان بجنننننننننننن ههههههه
    سول وك وها بضحكو وحلوين سوا زوجها ديكور بالقصه هههههه يارب يلحقو ينقذو البنت ومايصير شي بالمفتش وو
    طلع كل واحد فيهم عنده حد فاقده وفي رابط انه كلهم موجعين وطيبن ههههه احلى شي قائد الفريق وصاحبيتها وتحليالتهم ههههه والكيوت هوانج مش فاهم القصه بينهم هههه ع قولت صاحبيتي مش كل قتال يعني كره ياريت لو الحلقه اطول يسلمووووو عالترجمه .

  • ghdo

    شكراا ع الترجمه
    صراحه مادري وش اقول تو مخلصه حلقة 11 وطلعة لي حلقة 12 صراحة وشعور لايوصف تعويض عن اختباري اللي يخرع امس ههههههه
    الجزء الاخير اه وش يصبرن للاسبوع الجاي
    هههههه حتى الحلقه هذي كوبل صديقة البطله والمدير لايقين لبعض يجننون ^_^

  • n0on1 1

    تكفوووون ترجموا father is strange وي دراما ذلونا بحقوقهم ويطولون طلبيتكم ترجموها يااحسن موقع ترجمه ???

  • n0on1 1

    *طلبتكمم

  • Yoon jo

    تنصحوني اتابعها لو لا ?. كثير قالوا الي لا و مللة

    • احب كوريه

      بجنننننننن وممتعه

    • Sisou 마우스☘☘?

      يستاهل تابعيه كثيير حلو

    • ㅇㅊㅇ

      اللي نصحوك شكلهم يحبون الكوميدي والرومانس
      ترا هذي حلوة احسها من احسن الدرامات اللي تنعرض الحين

  • Nana

    دراما Chicago typewriter متى تنزل ؟

    • Sisou 마우스☘☘?

      بكرا ان شاء الله

  • Rs

    ترجمو ضربه الاخوات على الاقل حلقه 12

  • Abdulrahman Khalil

    اسيا تيفي 2 لقد رئيت ان التطبيق drama slayer يسرق اعمالكم لدي نصيحه لكم اعرف انكم اكبر موقع عربي لمسلسلات الكوريه و غيره لماذا لا تعملو على تطبيق للهواتف الذكيه و يمكنكم الربح المعجبين اكثر بكثير وسوف ياتي كل الناس الذين يشاهدون في تطبيق drama slayer الى تطبيقكم يقول المثل اتبع اسهل وترك اتعب انه المواقع متعبه لنى لذا اتمنه ان تعتبرو هذا كنصيحه اخ لأخو

  • Yoon jo

    تنصحوني اتابعها لو لا ?. كثير قالوا الي لا

    • احب كوريه

      بجنننننننن

  • dandi

    مو مصدقة ليه هون النهاية …
    اول ما سمعت صوت الطلقة كنت فاكرة المحقق ها انصاب :0 …
    شكلي لما انتهت الحلقة
    https://uploads.disquscdn.com/images/efa9fd222689e71d8affc97dfda7f078bc15b810142a462650bdd726eedd852c.png
    الان بس فهمت شعور المحقق وو. صديقة مات و هم يحاولون امساك هل الحقير
    لقطة النهاية واو .. و تعابير وجه المحقق و وقفته تجنن
    https://uploads.disquscdn.com/images/57f5da1b2ba08cf9190ff7f376bfc77f1f6235ffd7caa4b720c51db13bb62245.png
    https://uploads.disquscdn.com/images/b2f48e8103e5b1bced86496ebbb9c6977c6ccde1f5b16b8403bfa0edf5f2a972.png

  • Cute Nana

    الدراما هذه تجنن

  • Houyem Haj Mansour

    من أفضل درامات 2017 قصة خفيفة مسلية و غامضة بنفس الوقت

  • لولو

    يعني انا ممكن اتغاضى عن كل شي الا اخر شي هيه عرفت السيارة المزورة والي جنبها ما اله دخل يعني على الاقل كان هوه اكتشف هالشغله بما انها شغلته ودايما بسيارة الشرطه … يلا متشوقه لاخر المسلسل حاسه انه الجرائم القديمه مرتبطه في بعض وزوجها اله دخل

  • @eunhae8elf8

    الدراما كل مالها تصير افضل وافضل ! الاوست ياجماعه الاوست ايقو يجننننننننننننننننن T__T

  • 힌드

    احس الدراما حلقاتها مرره قليله ايش هذا م بقى الا 4 حلقات وتخلص الدراما ي ليته اكثر من 16 حلقه احس ابي قضايا قتل زياده مرره ممتعه هذي الدراما ومن كثر م هي ممتعه احس الساعه 10 دقايق بس ☹️?صارف الملابس كنت عارفه ان مو هو نفسه القاتل عرفت من اول انه بس يصرق الملابس الداخليه وبس لكن صراحه م جاء في بالي ان اللي يحبها هو القاتل كنت متأكده ان فيه قاتلين لان مثل م قالت يو سول اوك ان هذا أعسر وهذا أيمن عشان كذا عرفت ان فيه قاتلين بس اللي مو عارفته ان اللي يحب الضحيه ليش استخدم ألطريقه هذي يعني كان بوده يبعد عنه الشبهه مدري ي اخي اذا تحب شخص لو انك قتلته بالغلط ترجع تلف عليها شريط بهذي ألطريقه ليش ي حمار ???اتوقع ان اللي مع القاتل م راح تموت احس أني متأكده بس قلت اتوقع عشان لو تموت أكون متوقعه ???المهم كيم هو سون اشتقت لها هي وامها مختفين ها وان سيونج لما يقول اشتم شيء ي أهو مسوي نفسه فاهم بس ي اخي يموت ضحكك لما يقول روحي الى والدتك بالقانون ?? متحمسه بشكل عجيب للحلقات الجايه يعطيكم العافيه اسيا تو ??


قام بنشرها