• العضوية المميزة
  • 2



الحلقة 13 Battle of Changsha

بواسطة: •◈SaMّo◈•
تاريخ النشر - 16 مارس, 2017
  • عدد الحلقات: 32 حلقة
  • البلد المنتج: الصين
  • ترجمة: Eng-Esraa Qais

النوع , , , , ,

المشاركين بالعمل

  • SARA A

    شكككرا جاري المشاهدة ??

  • sara omar

    شكرا على الترجمة

    • Aso Alrooh

      مشاهدة ممتعه ?

  • SARA A

    نهاية الحلقة حمممماااس، انتظر لقائهم شكله الحلقة الجاية وهو اللي بيساعدها..
    مشكوره جدا.

    • Aso Alrooh

      مشاهدة ممتعه ?❤

  • *Vetstein*

    طبعا الضابط غو ينطبق عليه المثل الي يقول تجيك المصايب وانت غافل ??? وراه وراه .. والتوأم صدق (مشكله الا بشدة) بقصدهم او مو بقصدهم لازم يدخلون بمصيبة والضابط غو يتدخل بحلها ?
    يسلمو ع الترجمة اسوووو ? عشتِ ☜♥♥بانتظار الحلقة الجاية بحماس ??

    • Aso Alrooh

      مسكين وربي قهرني من مصايبهم حيتجنن ??
      احاول اترجمها بسرعه بس مريضه ?

      • Malak San

        الله يشفيك حبيبتي

        • Aso Alrooh

          ربنا يخليكِ حبيبتي اشكرك ?❤

      • *Vetstein*

        عندج العافية حياتي ويارب الشفاء العاجل ??? والله يقويج وتقدرين تترجمين الحلقة … بس اهم شي صحتج سلامات حبي. ???

        • Aso Alrooh

          تسلمين حياتي كملت نصف الحلقة و احاول اكمل النصف الثاني اليوم ❤?

  • ياسمين

    متى تنزل الحلقه الجايه؟؟

  • ياسمين

    تكفين نزليها معد اقدر اصبر دوت لها فكل مكان ومالقيت الا بالصيني تتكفيين نزليها????

    • Aso Alrooh

      حبيبتي ان شاء الله احاول تكملة الترجمه اليوم بس و ربي مريضه احاول اكملها على قد مااقدر ?❤

  • alfarss

    يسلموو ع الترجمه
    وماتشوفين شر اجر وعافيه يارب

    • Aso Alrooh

      امين يارب تسلملي ع الدعاء ?

  • Raif Mohammed

    يايزنهم والله تمنيت يكون عندي اخ توأم ههههههههه

    • Aso Alrooh

      ?? فعلا ممتعين

  • Miss Roz

    هبالة وفهاوة اخوها تجنن هههههه

    • Aso Alrooh

      ?? مو طبيعي

  • Miss Roz

    ههههههههههههه قتلوني ضحك اخر الحلقة .. والصهر والبطل مشاهدهم عجبية
    شكرا ع الترجمة ^^


قام بنشرها