• العضوية المميزة
  • 2



الحلقة 10 Strong Woman Do Bong-Soon

بواسطة: Dina Salem
تاريخ النشر - 26 مارس, 2017
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , , ,

المشاركين بالعمل

  • Yta Tr

    اخييييرا.. هرمنا انتظار

  • Shouq

    اخيرا تعبت وانا انتظر?

  • Islam elf /army

    واخيييرا

  • AsLeeBo

    يييييس نزلت نزلت ????

  • lola

    thank you for sub

  • Maria Fkih

    كوماوااااا

  • dody

    اخيرا ليه 12 ليه

    • janat alfrdws

      12 ايه ؟؟؟؟

      • dody

        بليل

  • aw?

    أخيييييرا ?
    شكرا اسيا ع الترجمه ???

  • biba

    شكرااااااااااااااااااا

  • leila idriss

    يعطيكم الصحة ..شكرا

  • TOubi BOuti

    enfin….

  • amal.qulayd

    شكرا علي الترجمة ?❤

  • Aqwe1234

    ?????

  • kim gu eun

    thx for the sub

  • Rāzāñ H Qàràèèň

    واخخيرا??شككرا

  • Amina

    واخيررا نزلت , شكرا!!

  • Najla

    واخيرا ?????????

  • Najla

    شككككررررا ?????

  • sabi rina

    enfin *_*

  • Zaina Soghiar

    التعليق رقم ٢٠ ??
    يلا ولا البلاش ?

  • Fadwa Mi

    finally

  • Reham

    الله عليكم ????

  • Amal

    اخيرا

  • biba

    مين يلي بلبس امها لدوبونغ سونغ كارسة هههههههههههههههههههه

  • Bete

    اخيراااا جاري المشاهدة وشكرا ع الترجمة ??

  • Kafo Yixing

    من هلء ماكلة هم ال6 حلقات الباقية اففف صار رح يخلص 🙁 https://uploads.disquscdn.com/images/36d37d30862f5f071beccc5f9a3689f0af7803ace41977e91eb0c816cba9abc2.gif

    • Aliaa Nageh

      و انا اول م شفت ان رقم الحلقه 10 حسيت مرت بسرعه 10 حلقات ??
      و عاوزه يبقى 20 ??

    • Mariam

      اي خلص بسرعة?

  • Sandra CRAZY KPOP

    انا متعود اشاهد الحلقة واقرا جميع التعليقات بعدين اعلق لكن كوني متفرجت لاعلى الحلقة 9 وهدي ومنيش حب احرق الاحداث وش راح اسوي ????????????????????????????????????? وعندي الحلقة الاخير تبع tomorrow with you يعني راح اطلع الفجر مع المؤذن ياحبييييييييييييييبي ???????????? وهذا كل بسبب السفرييييييييييييي

    • Aliaa Nageh

      لا فوق كدا نزل اليوم الحلقه الاولى ل tunnel ??
      سهر للبعد الفجر على Asia2 ??

      • Kafo Yixing

        يب هذا تخطيطي بعد المراة القوية اطير لtunnel

        • Aliaa Nageh

          انا مشفتش الحلقه 15 من دراما tomorrow with you ?
          و مش عارفه ابدا ب tunnel الاول
          و الا اتابع الحلقات 15و 16 الاول ??

          • Kafo Yixing

            براي خلصي القديم اول
            هو حلو ؟؟ tomorrow with you

          • Aliaa Nageh

            امممم عاوزه اعرف فعلا النهايه لغدا معك ايه .. ? ح اشوفه الاول علشان اخلص م الدراما دي ??
            اما tunnel انا شفت اعلانه و كان عاجبني و اصلا انا بحب تمثيل choi jin hyuk ? من وقت دراما الورثه ?❤
            كمان دراما tunnel فيها سفر عبر الزمن بس فيها اكشن و اثاره ف متشوقه ليه

      • Sandra CRAZY KPOP

        ليسا ماكملت المراة القوية مافي نون بعد اليوم مافي نوم الى لم اخلص الحلقات ترارم ترارم ??????????

        • Aliaa Nageh

          ?????
          احنا ح ننام هنا ب الموقع ????

  • 마’지

    مشاهده ممتعه للجميع اتابع وارجع اعلق ?

  • amira soo

    شكرا على التنزيل كنت استنى في الحلقة تنزل الظاهر انكم نزلتو الحلقة متاخرة بس كوماوايو
    جاري المشاهدة ?

  • Yta Tr

    لااااااا ما بدنا حب وهبل
    بدنا نضحك ??? ألز لحظاتي وئت تجي العصابة والأجاشي المحنط المثلي هههههههههههه
    طيب خلونا بس مع هالعصابة.. ما بدنا بونج سوون ولا شيك اباا
    بس العصابة ورئيسون صاحب نبيذ البراز هههههههههههههه
    هلأ حيبلش الحب والذي منه.. وخايفه انو المسلسل يفقد نكهتو ?
    منتأمل خير.. يسلموو اسيا2 ??

    • Aliaa Nageh

      انا قبل م تقول توقعت انه نبيذ البراز ??
      بس مت ضحك وقت هو عرف انا لو منه
      ابلع ديتول بعده هههههههههه?? او استئصل المعده ههههههههههه ???

      • Yta Tr

        هههههههههههههه حبيتا استئصل المعدة!
        انا متت وقت قالوا فيو قطع كبيرة ههههههههههههه حسيت بستفرغ عنجد

        • Aliaa Nageh

          ????? اللي يغيظ انه كان هادي و نايم ف السرير حتى انهم فاهمين انه حزين او شئ كدا ..
          يا اخي اجري ع اقرب دكتور بالمستشفى احكي له يعملك غسيل معده ???

    • Sisou 마우스☘☘?

      لا هي الدراما بالذات حبيت. الرومنس فيها ما بعرف ليش يمكن لأَنِّي حبيت البطلين و خصوصي البطل اخخخخ ??? قمة الروعة ….شو ساوي بحالي بعد ما تشوفي هي الأشكال و لما نرجع للواقع ????
      هههههههههه

      • Bleeding heart rose

        ااااا انت كمان سي فارا ……والله انا كمان في خطر مش قادرة اوقف عن الابتسام بمجرد مشاهدتهما ….را.ح جن

        • Sisou 마우스☘☘?

          هههههه رح جن لما يخلص كثييير كيوت هذا الثنائي

          • Bleeding heart rose

            ايييييييييي والله انا كمان رح يجيني اكتئاب بعد ما تخلص

          • Sisou 마우스☘☘?

            بسرعة مرت العشر حلقات ما حسّيت بيهم ابدااا

      • Yta Tr

        ههههههه هنن كيوووووت وبيجنوو صح.. بس بحب شوفون عم يتخانقوو هالخناقه اللزيزة
        ههههههههه اسكتي احيانا بدعي الله انو يا رب شكشك شبابنا هههههههههههههههههه بيدوب القلب الجليدي هالشيك ??????

        • Sisou 마우스☘☘?

          ههههههه ايه كثير بيضحكوا … و شبابنا ما منهم أمل ههههههه

          • Yta Tr

            ههههههههه

    • Bleeding heart rose

      اااااني ياااا هالكوبل والله غير بصراحة هالحالة الاستثنائية ما بتصير كتير …مثل هاي الدراما ورافعة الاثقال ..مافيني اكره الكوبل ابدا ابدا …لانه ظريفين مش جدييين …. انا مابحب الرومنس الجدية …بس لما يكونوا طفوليين بيطلعوا حلوين …
      والعصابة قصة مختلفة بصراحة انا متت من الضحك ماقدرت امسك بطني

      • Yta Tr

        يييييه ما تزكريني برافعة الثقال.. لك طوال المسلسل بيقولوا ان البطلة قبيحة وانو البطل احلى منا
        لك انا بنت وعم دوووووووووب بعيونا وشفايفا.. بتجننن كلا ع بعضاا..
        هههههههههههه العصابة طعم خااااااااص يهالدراما.. وقت بيجي المشهد تبعون صرت بتأكد انو محدا عندي ليخرب متعة الضحك ????

        • Bleeding heart rose

          ههههههههههه ايه والله هالأيام مابتتنسى شفت كيف ظريفين لك ما احلاهم
          لي سونغ كيو ابدعت بهالدور كتيييييير عن جد حبيتها ونام جو هيوك ..خليني ما احكي احسن عن ظرافتهم وكياتتهم ااخ ايام مابتتنسى
          وهالعصابة فعلا مثل حكيك ..بموت من الضحك عليهم
          واهم شيء هاد الاجاشي اللي قالت عنه بونغ سون ” دوبل كينغو” هههه طريقته في مضغ العلك بتضحك ههه واندهشت كيف غير شخصيته هيك عم يمثل شخصيتين مختلفتين تماما

          • Yta Tr

            ايي عنجد كانت مبدعة.. ياللي حزني اكتر انو وئت اختاروا لتلعب دور بطولة عند لي جونج ووك.. طلعلك كل فانز جونج ووك يحكوا انا ما بتعرف تمثل وانو مانا خرج تكون بطولة عند ووك.. كتير زعلت عليها..والحمد لله نو رفضت لانو الفانز ما رح يرحموا منوب

            انا ياللي صدمني اكتر شي انو هاد الاجاشي هو نفسوو ياللي عند الرئيس كيم! لك ما كنت منتبهه لحتى شفتو بحلقة مبارح ???كتيييييير مبدع.. واول مرة بحياتي هيك اجاشي بفووت بئلبي ???
            رحت قلد طريئتو بالعلكة ولا زبطت معي ???

          • Bleeding heart rose

            اااااا ايه عندها كتير كارهين ..بعرفش ليش صحيح ممكن احيانا عطوها ادوار مازبطت معها بس هاي مش لانها مابتعرف لكن لانه الدور ما ناسبها ولما يعطوها دور مناسب بتبدع .. وماحدا يقدر ينكر روعتها في رافعة الاثقال ..لانه كان لابق عليها الدور ..بشكل رهييب
            وكل ممثل ممكن يبدع في دور معين أكثر من باقي الادوار
            ههههههههههههه ايه انا كنت بعرف انه هو …من البداية ..بس صدمني لما تغيرت شخصيته وصار يمضغ العلك هيك هههههههه وبيحكي بطريقة مضحكة
            أنا هلأ اخذت علكة بجربها بس ماتزبط لأنه الصوت اللي كان في الحلقة هاد مؤثرات صوتية يعني مابتزبط ..هههههه للأسف

          • Yta Tr

            ايي فعلا معك حئ.. بس تعي خبريون للفانز المتعصب ? محدا حسيمعك

            لك لااااا مو مؤثرات.. هيك مرئوا علي كتير صبايا بيعملوا نفس الحركة.. ما بعرف كيف هيك.. بس ع كل مضغه عم بيفرقعوا فرقعه.. كأنو قصف بتمون مو علكة ? بغار منون لانو ما عم تزبط معي منوب
            ستي.. خليني هيك عم اعلك ع البريء بلاش صير متل العنز بعيد عنك ??

          • Bleeding heart rose

            هههههههههههه عن جد ايه بعرف صحيح اشخاص ممكن يفرقعوا العلكة لهالدرجة بس حسيت في الحلقة انه مؤثرات ومابعرف اذا صح او لا …طبعا انا كمان مافيني اعملها مهما حاولت هههه

          • Yta Tr

            بجووز مؤثرات كمان.. لانو ما سبئ ومرئ عليي شب بيعرف يعملا.. إلا طبعا الجنس التالت تخصصون علك وفرقعه??
            وانا ياستي متلك.. بعد ازنك بروح ألعب بليستيشن عند اخي ????

          • Bleeding heart rose

            ههههههه ايه طلعنا مثل بعض ..
            ايه تفضلي ..استمتعي باللعب ..

  • omnia

    ^_^ اخيرا ده انا كنت هنام
    بس الحمدلله لحقتها <3

  • فاطمّٰه.

    يسلمووووووو وربي عالترجمه والرفع حبيت الحلقه وش اللي بيصبرني يا جماعه الخير وربي قلبي من الصبح يطربق يطربق حق القهر ليييييه اسبوع ليه ياربي و الله دوبنج سون تجننن لطيفه ياربي جد جد كيوت و البطل مافي داعي اتكلم عنه يعني خلونا ساكتين احسن?? ، و تم السحب على البطل الثاني??????و من خق عالسايكو احس يباله كمن تعديل كذا و يتكشخ صح بيطلع طرر ??المهم الحلقه جميله و الجايه شكلها اجمل انا حبيت الكاتبه ????

  • Roaa Jalbout

    ياااااااااي

  • hajar

    شباب صبايا ممكن تنصحوني بمسلسل كوميدي رومانسي جديد لاكن حلقات مكتملة بلييييييز

    • Bosy

      جنية رفع الأثقال كيم بوك جو
      سندريللا والفرسان الاربعة
      لنقاتل ايها الشبح
      ولع بلا سيطرة
      hyde , jekyll , me
      kill me heal me
      oh my venus <3
      oh my ghost
      دول فاكراهم ناو بس حلوين اووووي

      • Bleeding heart rose

        Weightlifting fairy doo pok joo
        SHOPPING KING LOUIE

  • Ebte Khojah

    ااخخخخخيييرررر ?

  • Najla

    ياناس جيبو لي المخرج والكاتبه بأبوس راسهم شذا جمال المسلسل وكياته ولطافه و و و و و ?????
    شقول في الحلقه بالله ؟????
    بقول غير انها جميييله وحلوووه وتجننن الا ان هذا كله مايعبر عن جمالها
    لايوجد ممل
    لايوجد طفش
    لايوجد حزن
    كله ضحك ورمانسيه اخخخخخخ ?????
    الحلقه الجايه عباره عن ……………..؟
    خلوني ساكته احسن لا انفجر على هالاسبوع ما اقدر انتظر ?
    يالله امري الله ابعيد حلقه 9 و 10 لين تجي ???
    ولحظه ستوووبي? على قولت دوبغ سونغ ☻?❤
    شككرا جزيلا وابحبككككممم مرررره مررره مررره يا احلى موقع ?????????
    بنات اقنعوني بدراما لين يجي الجمعه الله يخليكم ???

  • engy ashraf

    لسبب من الاسباب بونغ سو هتخسر قوتها وتتخطف من الراجل وتكون الزوجه السابعه وينقذها البطل والشرطى
    تخمينى ???

    • Abdallah Awad

      تصدقي ده اللي ممكن اللي يحصل انا بنت علي فكرا

      • engy ashraf

        اصل اكيد هو مخليها لللاخر وهو مش يغرف يخطفها وهى قويه كده

        • Abdallah Awad

          صح ولازم يطلع البطل علشان ينقذها واحنا نتشل بقي ???

          • engy ashraf

            ايوة لول ??

          • Abdallah Awad

            هههههههههه انتي من مصر ؟

          • engy ashraf

            اه ??

          • Abdallah Awad

            هههههههه وانا عرفتك من طريقه الكتابه ??

          • engy ashraf

            انتى من مصر بردو ؟؟

          • Nora

            هههههههههههههههههههههه اتوقع النهايه تكون حلوه ويمكن تخسر قوتها بسبب السجلات هذيك

    • Aliaa Nageh

      مش متأكده اذا ممكن تخسر قوتها لسبب ما
      بس اظن ان القاتل السايكو ح يحاول يخليها العروسه 7 و اظن ح يتصارع البطلين علشان ينقذوها ??

  • Aliaa Nageh

    الحلقه اليووم تموووت م الضحك شكرا Asia2

    اولا .. اضايقت ان الشرطه ممسكتش القاتل السايكو
    بس بنفس الوقت انبسطت حسيت ان ح تبدا الاثاره بجد لما ح يحاول يخطف حبيبة جوك دو السابقه و بونج سون .. (اعتقد اني حابه الدماغ السايكو بتاعته و حابه اشوفها للنهايه ) ???
    ثاني شئ .. تمنيت اشتغل بوظيفه زي اللي مش عجباها دي ??
    ثالث شئ … كنت بقول ان الممثل اللي طعن سيد “آهن ” موتني ضحك و هو متجبس بالمستشفى
    اليوم نرفزني بمنظره دا قليل اللي عملته فيه ?? https://uploads.disquscdn.com/images/fe9185f76bf61c5d25e2727b91018b1bc8ce77f0d270c9feb38fd4cc04f47b6e.png

    رابع شئ .. النهايه كنت مشوقه و أخيرا اعترف انبسطت انه اعترف قبل جوك دو ?❤❤
    شريررره انا ??

  • dody

    ليه ليه بتقفوا في حته مهمه ليه ?? لسه هستني غيت يوم الجمعه ??

  • Bete

    يا عمي شو بدي احكي لاحكي جمال البطل ولا لطافته يا الله شو بجنن والبطلة اشي تاني امها مووتني ضحك بس شربت رئيس العصابة الكحول ههههههه احلى شي انو البطل اعترفلها بحبه يا عمي هوووون انا متت من الفرحة ههه جفاف عاطفي الله وكيلكن بس شو رح يصبرني للاسبوع الجاي ☹☹ شكرا يا احلى موقع ❤

  • Rouka Al-nagar

    واااااااااااو … الحلقة تجنن

  • Sam

    انا زهقت اروح اقبض انا علي الجاني طيب ايه الملل دااااا

  • Abdallah Awad

    يابنات انصحوني بي مشغل للفيديو حلو وسريع علشان انا مش عارفه اشوف الحلقه وتعلقاتكم حمستني للحلقه

    • yasi

      thevid
      من ناحية الجودة والسرعة هو الافضل

      • Abdallah Awad

        اااااووكييي شكرااا

    • Sisou 마우스☘☘?

      في okru احلى واحد و كمان vidto بس الاول أحسن

      • Abdallah Awad

        الاول الترجمه مش واضحه فيه

        • Sisou 마우스☘☘?

          لا فيكي تغيري الجودة حتي 720 يعني حسب النت الي عندك لهيك هو أحسن واحد

          • Abdallah Awad

            بجددد مكنتش اعرف شكراا هروح اشغله

          • Sisou 마우스☘☘?

            بس لما تظغطي اول شي تجي وين تعدلي الجودة و بعدين ترجعي تظغطي حتى يبلش
            العفو و مشاهدة ممتعة

          • Abdallah Awad

            ميرسي تسلميلي يارب

          • Sisou 마우스☘☘?

            العفو ???

  • Hermosa Lina

    ヽ(^o^)丿 ❤?❤?❤?❤?❤?❤?❤?

  • ARE

    يجنن النهايه النهايه ي ناس تهبل ???

  • Kafo Yixing
    • Ansam

      اي اجوما هههههه , هدا اجاشي ?
      نفس الممثل اللي بيعمل دور رئيس العصابة اللي كسرتله الفك ههههه

      • Kafo Yixing

        عارفة انه اجاشي بس شخصيته كاجوما احلى لهيك ناديته كذا ??

        • Nawel

          والله صح اجوما بس. يعجبني كيف ياكل العلكة??????

      • Asmaa Almarzooqi

        حلفي
        حسبته اخو التوام

    • sara

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • ‫أمانــي.‬‎

    مدري وش أقول الصراحه حلقة لا تعليق✨،ضحكت ضحك مو صاحي الأجاشي هذا صار من أوائل الحلوين في قائمة إعجابي:
    https://uploads.disquscdn.com/images/edf78991203b709c27f1e69f3ed46b7fc3bfae3bc3889310efb190022c6a0c8d.jpg

    • Asmaa Almarzooqi

      يقهر ينرفز نشبه و كريه
      لا فوق كل هذا معجب بسيد اهن
      هذا يزيد الطين بله

      • ‫أمانــي.‬‎

        وين يقهر بالعكس ظهوره متعه ونكة فكاهيه لو من دونه المسلسل م ضحكت،حركة اعجابه ونمط استايله هو بالذات فنان???.

        • Asmaa Almarzooqi

          صح

    • Gong shim

      مسخره الاجاشى ده

  • omnia

    المفروض استحمل اذااي انا بستنه اخر الاسبوع بفارغ الصبر 🙁
    ااااااااااه يا قلبي <3 حلوووين اووووووووووي مع بعض بجد <3 <3
    انا كنت بطلع قلوب من عيني في اخر مشهد ده 😀 😀 <3 <3

  • Mai Hamdy

    هستنى الاسبوع دا ازاى حرام الحلقة الجايه ??????

  • Ansam

    الحلقة اليوم اليييييمة بتضخك بشكل مش طبيعي ههههه خصوصي هدا اللي بيشبه رئيس العصابة , مش عارفة ليش مركزين ع الشذوذ بالمسلسل اشي بقرف صراحة بغض النظر انه المشهد كوميدي و بضحك .

    كيف بدي استنى للاسبوع الجاي مش عارفة .
    المسلسل جرعة سعااادة

  • Sisou 마우스☘☘?

    هذا الممثل رهيب مع انوا تصرفاتوا بتقرف https://uploads.disquscdn.com/images/06685ff6e5fbcbe4823b5387f932ac797bfa2d95842d3c39509e6087bef4a225.png

    • Bleeding heart rose

      ااا فعلا انصدمت كيف غير شخصيته …وكيف يمضغ العلك ….

      • Sisou 마우스☘☘?

        كثير تصرفاتوا بتخليكي تصدقي فعلا انوا هيك
        وين كنت غايبة ؟؟

        • Bleeding heart rose

          اااااااااااااااا سي فارا رح ابكي تعرفي البارح اا رجعتلي مشكلة التعليقات معرف لاه ساعات ترجع ساعات تروح وفي اللحظات الحاسمة تجيني المشكلة …رح نهبل البارح

          • Sisou 마우스☘☘?

            اااه قريت تعليقك قبل عن المشكلة ….تجيني خطرات مي تروح تمتم بيد ما تتحمل الصفحة و تروح .. إنتي ما تروحلكش قاع ؟

          • Bleeding heart rose

            انا ثاني كانت تديرلي كيما انت بصح ضرك معرف لاه عادت تطول وماتروحش ممكن حتى تبقى يومين او اكثر
            ااااا سأفقد صوابي

          • Sisou 마우스☘☘?

            اوووووه ما نعرف لاه …غريبة

    • Asmaa Almarzooqi

      شو وضع هذا الانسان
      و الله يشبه اللي امربطينا في المستشفى
      و الله ما استغربت لوم سالت عن اذا كان عندا اخو توام

      • Sisou 마우스☘☘?

        عجيب فعلا تمثيلوا كيف غيرشخصيتوا بهي السهولة

        • Asmaa Almarzooqi

          و الله ضحكتني لوم دزت الطولة لين الجامة كانت اسوي و بدخل فيها

    • Mariam

      ما دريت انه نفسه ابو اسنان الا لما قرات التعليقات:)
      تمثيله عجيب،مت من الضحك ف المسلسل بسببه??

      • Sisou 마우스☘☘?

        هههههه كانت ردت فعلي مثل دو بونغ سو … فكرتوا توأم هههههه

        • Mariam

          انا مدري وش صاير عمبالي مشهور تحبه و ابغي اشوف وجه التوأم(المشهور)??

          • Sisou 마우스☘☘?

            ههههههه لهي الدرجة تمثيلوا رهيب حتى ما نلاحظ انوا نفس الشخص

    • Shood Al Mslms

      من كثر مايضحكني اعتبره بطل كوميدي ?

      • Sisou 마우스☘☘?

        صح عندنا بطلين بهي الدراما اهن دبنيم الرمنسية و هو للكوميديا هههههه

    • Mido Dz

      هو انوش و خوه مافيا خخخخ سبحان الله

      • Sisou 마우스☘☘?

        هههههه ??? ههههه صح صح

    • Rema

      انا شفته لاول مره بدراما الوحش كمحامي وبعدها تطورت وتشعبت ادواره مره يجي هادي مره عصابه
      يغير تصرفاته واسلوبه ع حسب الدور ه ويظبط ادواره كلها

      • Sisou 마우스☘☘?

        هدا هو الممثل الحقيقي يغير الادوار مثل ما بدوا. … مو يظل بنفس الكراكتر في كل شخصية

        • sara hassan

          صح كلامج

    • BTSlove

      اي والله صح كلامك

    • sara

      ههههههههههههههههههههههههههههه مررررررررررره موب طبيعي أول مره أضجك على أحد يقرفني

    • Shayma | 쇠아 ?❤

      مرررة نرفزني رفع ضغطي بالحلقة

  • K.bb.vip5

    ياربي الثنائي الكيوت يجننو كل م اشوفهم احس ف بطني فراشات ????????? .

    الاجاشي رهيب اول مع العصابة و بعدين شغال ف الشركة وربي مت ضحك صح انو يقرف بس يضحك?

    بارك هيونغ شيك مدري ايش اقول عنو كمية غباء و كاريزما قاتلة حتى ف اللحظة اللي انطعن فيها شكلو يضحكني ههههههههههههه و اككثر شي ضحكني وهو بينادي المتدربة دو قلبها دار الأوبرا بصوتو الضخم ?????????????????????????????

    شكرا asia2tv ع الترجمة ???.

  • exorana

    تهبل تجنن تخبل تروع هوووول ديباك شنتشا دراما واو وبس هههههههههههههه https://uploads.disquscdn.com/images/f9653a1a83001e564065dc6f53aa51858ff461f431b5dd5d2cd8bcb5d8105ee3.gif

  • Šwêĕt’y Měmê

    ياربي ششوو ضحكت ع هالحلقه متت ههههههههه

    خوف جيسو ع بونج سوون احلاااااه ووقت هيونج شيك صار يقلدها وهو بالمستشفى يخربيته شخصيته صارت شبه لما كان بالورثه يااااربي شو ضحكت شكله وهو بقلد بجنننن صار 3 مرات مقلدها بس هي لمره فخاااامه نشليت ضحك عليه

    بس بحس البطله مع حبيها لهيونج شيك راااح تخف قوتتهاا ورخ تكون اخر وحده بتنخططف وما بظن تكون قويه وقت تنخطف منشاان انو الابطال ينقظووها ومن هالحكي هيك تحليلي

    وجيسو وقت سلم اشارته يااخي فخم هالانسااان احبببه وراح ضرب لقاتل شلووو .. حبيبتة لقديمه رح تروح بخبر كان من وراه لقااتل يخربيتو شو زنخ ما بطيقة للقاتل لعما مستفز

    ستايل هيونج شيك بالقمص الابيض ياااعمري انااا شووو حلووو لبسه من اول حلقه لهلا بجنن كلو ع بععضه حلو بس بالقميص كااان غير شكل يؤبشني جمالللو وشخصيتو شو حلوووين ولا وقت قلبها حصه اوبرااا يخربيته ههههههههههههه وربي انوو محشش هالممثل مش طبيعي ولا يمكن لكريزمه تبعه بتشل وققت يعمل حالو انو بتوجع وشوي مو قادر يغسل وجهه يجنن ياخي بعشقه

    وهم عم يقلدو روووميو جماللهم جماااال لتنين احلا من بعض ياربي وبتقلو هل انت كوري ههههه

    ووقت نقلها عرفت انه رح يشلها بالنقل ويصدمها هبلها ههههههههه

    ولا امها هي والالوان الي بتلبسهم يخربيته جنننته ع شوي بده يسبها محلاها وهي بطعمي في كان رح يفقع ع قد ما هو حار لاكل متت ع منظره

    العصاابه تحشيش منظرهم بخزي بزات وقت الرئيس شرب لبراز عرفت من قبل ما تقله متت ع منظره ع شوي كان نفسو ينتحر هههههههههههه حبيت هالمشهد وهداك الي قالب ممياء بقلهم لقد شربه لقد رايته يخربيته شو اهبل

    والعصاابة ابو ثاانوية محلاهم زعيمتنا ????

    لحلقه بتجنن وليكووو حبهاا لحلو وعترفلها ياعمري احلاااه

    بس احلا شي الاجوووما الي بتشتبه تبع لعصابه يخربيتوو شو حلو عليه الدور ولا كانو هو وجااي كيوووت ال ومناكير وحومرا شكله مسخره بس حلووو وكتير لابقله هههههههههههه

    https://uploads.disquscdn.com/images/0bd3fb24dbac626f447790ba75b501e76e3c800571804d7900f2e70df81f34ee.png

    متت ضحك وقت حكا هالجمله ههههههه https://uploads.disquscdn.com/images/10d5a13547ebcf77a6e4c152632dbc30443895ff9ed18da13d7e7faf93c184a6.png
    وطريقه لعلكه حبيتها هههههه ما بدو يكبها يااخي وقت خنقتو وصار يشكي للسكرتير انو ما بعرف شو صار فيه متتت ضحك صار يبكو وقعد ع لارض وربي كلهم مسخره بهالمسلسل بنحبوو دغري ههههه

    • Bleeding heart rose

      ااااا شكلي الوحيدة اللي قرأت تعليفك الطويل ..بس انا بحب هيك
      ذكرتيني بكل مشاهد الحلقة ورجعت ضحكت وكأني عم شوفها مرة ثانية
      مسهد الاوبرا تحشييييييش ولا اروع
      والاجاشي كيف بيمضع العلكة انا كمان حبيتها .وااااو فعلا الحلقة كانت لا توصف
      وشكرا على تعليقك

      • Šwêĕt’y Měmê

        ولله عم حاااول بطل هالعاده انو اكتب تعليق طويل بس باجي بكتب كلمتين ما بلاقي حالي غير كتبت جريده مش عارفه شبدي ساوي هههههههه
        ع طول الضحكه حبيبتي
        ياريت بس تحشيش انا متت ع قد ما كانت داخل بالمود تبع لاوبرا كانة صدق حالو
        نورتي يا حب

        • Bleeding heart rose

          ايه والله وانا كمان من كثرة ما اتحمس بجي اكتب كلمتين بلاقي حالي كتبت مقال ..
          الله يسعدك حبيبتي
          هالدراما كلها كياتة وظرافة …احيانا بقول ياريتها مابتخلص أبدا

          • Šwêĕt’y Měmê

            ويسعدك ياقلبي ❤
            اي ولله في كتير درامات بتمنى ماتخلص ?

  • wedad

    صباح الخير جميعا ?

    أحلى شي انك تصحى الصبح تتفرج على دراما خفيفه وجميله ومنعشه ?

    ربي ستر وماشاهدتها بالليل ﻻنو أكييييد كنت بصحي النايمين من كثر الضحك ????????????

    يعجبني مينهيوك لما يقلد بونج سون ? كيووت

    هذا المدير التنفيذي المجنون حكايته حكااايه
    حركاته تنفرز رغم انو مضحك عجبتني طريقة بونج سون بالانتقام منه ? يستاااهل جلس يصيح مثل الديك المخنوق ??????

    تعرفوا اني تورطت ولسى مافطرت ? بالله كيف تجيني نفس أفطر بعد نبيذ ال**** الله يأخذهم قرفوني من الصبح ?
    مسكين رئيس العصابه ? المفروض كان يروح يتمضمض بكلوركس ?

    المجرم طلع مثل ماتوقعت معجب سيسانغ بذيك المسرحيه وبيطبقها على أرض الواقع ??

    لو أنهم يكتشفوا انو بيراقبهم بس ?

    أخييييرا اعترفلها ?
    اتوقع الاسبوع الجاي حماس أكثر وأحداث كبيره
    ? باقي ثلاثه أسابيع بس وتخلص الدراما ??

    ألف شكر لفريق آسيا على الترجمه وعملهم الجاد
    يعطيكم ألف عافيه ?

    وشكرا لكل المعلقين والمعلقات اشوفكم على خير ?

  • N.Dive

    لما قال أنا اتالم هنا ..
    عليك التوقف عن الاعجاب به ..
    ايش هالجماااااااااال!!!! ???❤
    هالبارت يعادل الحلقة كلها

  • Kim Fati✨❣️

    آخر لقطة وقفتلي قلبي ??? مانو قادر ينام بده يعترفلها ما احلاهم ❤️
    العصابة احلى وأهضم شي لا ما بحضرها الا بالليل وشوف الضحك عليهم بخاف يفيقوا اهلي على ضحكي ??? امها بايعيتها خلص ما رح تحل الا لما تجوزهم لبعض معها حق هو بينحب ?? ا
    اما هيدا المجرم ما اقرفه لو يضل بالماسك اهون شوي بطل لبس الماسك ليه ؟! ? آخر عروس حتكون بونغ سون الظاهر ?

  • sweet2010gooooog
    • *BESH*

      يالله نفسس حالتي دحين بعد ماخلصت اتفرج للحلقة ?❤️❤️ … ممرة متحمسة للحلقات الجاية

  • Bleeding heart rose

    ااااااااخ مابعرف اذا هالمشكل بيصير معي بس ..??.. والله عم موت من القهر وخصوصا البارخة بعد ماشفت ملكة الخاتم والمرأة القوية وتونل كنت متحمسة لدرجة كبيرة ..وقلبي كان عم يدق ??? ..
    حتى اني هلأ مش قادرة اكتب شي عن الحلقة ??
    بس رح اقول أنها كانت رائعة ومتت من الضحك
    الكوبل يا جماعة رح مووووت منهم شو حلوين بالعادة كلنا بننتقد الرومنس بس في درامات مميزة متقدر تكره الكوبل ابدا بالعكس تماما …مثل في رافعة الأثقال وفي ملكة الخاتم وهون في المراة القوبة ….وااااا تشينشا ني كاسم دوكن دوكن …..مافيني اوصف روعة الحلقة يا جماعة كل شيء رووووعة كل مشهد …ووواا مش قادرة اكتب شيء من حماستي …تصرفات آهن ديبنيم ….خصوصا لما كان اول يومها في الشغل وربي متتت ضحك ههههههههه?????وهذاك الاجاشي اااخ كيف غير شخصيته هيك واااااااا??ا اندهشت طريقة مضغه للعلكة هههههههههه يااااااا رح ادخل في الشاشة من الحمااااس …نبيذ البراز انا كنت متاكدة منه من لمااتصلت بامها ههههه وانا عم اضحك ههههههه دو بونغ سون اااااا ما احلاها لما بتحكي معه لما كانت فرحانة بالشغل ولما كانت تحكي معه عن طريق السكرتير ….وختمت كلامها ب كمسامنيدا هههههههههههههههههه
    يااااااااه قلبي رح يطلع من مكانه
    شكرا آسيا تو ….

    • Sisou 마우스☘☘?

      اخخخ اكثر شي ضحكني لما كان عاساس صائم و كا فيه يأكل نظراتوا الهم و هم عّم ياكلو ?????

      • Bleeding heart rose

        ايه المسكين هههههههه بيقطع القلب

  • lina silina

    هيونغ شيك اي اوپا ايقي بونيا ؟؟!!!ايڨي بونياڨو !?نان ميتشيڨيتا? نومو كيووو ??،اه انديڨيتا? يخرب بيتك شو حبيتك ??

    • latifah?

      ممكن ترجمه

    • Nour

      ههههههههههه وي نو ميتشيقيتا ؟؟

      • lina silina

        هيونغ شيكي تيمي ، معنديش بزاف كملت دراما المجتمع الراقي بصراحة أول ممثل يخليني نبكي معاه حتى لو اعدت المشهد مئة مرة ولما تشوفي ظرافتو وحلاوتو فدراما بونغ سون فعلا موهبة

        • Nour

          اوه ماجا ماجا ني ماري ماجا ♥

  • Cute Nana

    مابعرف ليش وقت قلها أنا معجب بك طرت من الفرحة حسيتو قالها لي ❤❤❤❤❤?????????❤️?????????❣️??

    • Rema

      نفس الشعور ??????????

  • hyo hee

    الرومانننس تجننن مره قلبي تعب منهم ??

  • latifah?

    يااازينهم يهبلونن

  • Asmaa Almarzooqi

    الحلقى تجنن
    وايد يليقون على بعض
    لازم يكون مع بعض
    اسفة جوك دو مالك نصيب معاها يعني خلاص لا تنشبلها
    عجبني لوم قالها لا تعجبي جوك دو، حبيت حبيت حبيت
    حماس الحلقة الياية
    شكرا على الترجمة

  • kim yora

    يزينهم يجنونن مع بعض بس اخاف الحلقه ال11 يقولها تحسبيني كنت بقول كذا ؟

    • Asmaa Almarzooqi

      لا
      ان شاء الله صدج
      احس حرام لو بيمزح معاها
      هي برحها معجب فيه

    • Sisou 마우스☘☘?

      ههههههه … يمكن يعملها مو بعيدة بس ما بظن ظل بس ست حلقات

  • Asmaa Almarzooqi

    شفتوا هياك اللي لابس اسود و وجه منتفخ و ضربوا على عينا و خدودا لين ما قال بس شرب نبيذ البراز

  • نوره

    اا

  • Mariam

    البطل كيوتت لما يستفزها و ابتسامته الخقهه??
    و ابو حمرهه يضحك و لا عاد لما قعد يطنز عليها و يضحك
    و لما قعد يشكي الوضع للسكرتير و قال له م جربت اللي جربته انا مت من الضحك???
    رئيس العصابة رحمته لما شرب النبيذ??
    هيون شيك:”أنا معجب بكِ”??،اللقطة روعهه
    أنا بعد معجبة فيك حبي ممكن نتعرف?؟امزحح
    الزبدة متحمسة لعلاقتهم و جيسو خ يموت احسن؛سنين تعرفها و م عرفت انك تحبها الا اللحين?؟!

  • Nina Top

    waaaw mrc as2 tv

  • marwa Riwa

    love it

  • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

    آآآآآخ بطني ????? ايغووو ااااي ????? جلطوني قتلوني جننوني .. نان اموريدو ميتشيغيني تشينشا .. ميتشوسو ميتشونااا .. ???
    اول مرة اضحك بالهستيريا اليوم ههههه .. الكوبل بارك بيجننواااااااا ??? .. نادرا ما احب الرومانسية بس بهاي الدراما غير ❤️? كتير بحب اوقاتهم و لقطاتهم مع بعض !! لك لما توظفت بفريق التخطيط شو فرحت المسكينة هههههه قام عملها طاولة و فريق عندو !! ااخ قتلوني ضحك .. لما كانت تحكي مع السكرتير بدال مين هيوك ههههههه اااه قتلتني ?? لك دوبونغ سون نااا بااا !!! ? انت ما بتفهمي ؟؟ ما فيه يبعدك عنو ؟؟ لا وكمان عم تتسائل ليش انطعن بدالها ؟؟ .. طيب اعطيني دورك !! نان كوينتشانا .. ??
    و لا هالمجنون ما بعرف مين توام رجل العصابة المسكين ? قتلني ضحك .. هههههه خاصة لما كان مسكين عالق بالطاولة و اجاه اهن ديبونيم ” انييي بولجيمااا ” ههههه ايغوويااا
    انيييي تشيغااا تشومااااال تشيييينشااا تشينشاااااا بدي نامجا تشينغو متل اهن مين هيوك ??? ههههه خلص جنيت هههه اولا رح سافر عكوريا و اشتغل و اول شرط انو يكون المدير وسيم .. هيك بس !!!
    لما اعترفلها ❤️❤️ بيجنن ..
    رح افقد صوابي بسببه https://uploads.disquscdn.com/images/7286cb258dd13608c7628905c5a2cfcd5249f7c65c114100dea96e563a058ac3.jpg

    • Sisou 마우스☘☘?

      يااااا وينك عّم تخلينا نشتقلك اخر كم شهر … بوغوشيباسوا فيوليتا

      • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

        نادو بوغوشيبوسو اوني سي فااراااا ??? .. فيوليت ميانييي !!

        هههه كل مرة ما بعرف شو بيصير معي .. ما عم شاهد الحلقات بوقتها لهيك مش عم اعلق ..

        طمنيني عنك انتي بخير ؟؟؟ .. احوالك ؟؟

        • Sisou 마우스☘☘?

          حمد الله … خلصت العطلة و ما شفت و لا دراما كنت حاطتها بالقائمة و رح تبلش الاختبارات بعد أسبوع من بداية الفصل و لسة ما درست شي اخخخخ راسي تذكرت الدراسة ???

          المهم بخير و الحمد لله هههههه

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            هههههههههههه يا عمرييي .. مسكينة ديجا فكرتيني فيهاااا .. ااخ رح تجننا !!!

            معليش المهم الصحة ههه و الباقي الله بيعين .. فايتينج .. هيمنيسيوووو اوني .. !! سارانغهيييي !!!

          • Sisou 마우스☘☘?

            ههههههه كومااااااوا …. نادوا سارانغهيييييي و فايتينغ ألك لتلحقي عَل الحلقات

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            انيمنيدااا !! ^^ ..

          • Nawel

            انت من الجزائر؟؟؟

  • عاشقه كوريا ??

    متحمسه اليوم ابي اشوفه الحلقه الاقي شارحين الخلقه بتفصيل قهر ?

  • Shood Al Mslms

    اجي متحمسه للمسلسل اشوف نصكم مشالله شرحين الحلقه بتفصيل. قههههههر ?

  • 힌드

    امممممم حلقة امس الصراحه مررره جميله اعجبتني مرره الصراحه حلقه الْيَوْمَ بعد تجنن مره بس مدري حسّيت في شيء غلط بس مدري كيف اوه دول بيونج الصراحه يضحك لكن بالبدايه حسيته ثقيل دم شوي اما دو بونج سون كالعاده جميله وتنقط كياته ماشاءالله كل شيء فيها يجنن حلقه امس الصراحه مررره كانت بيرفكت احس الحلقه الجايه بتكون جميله مرره اما مين هيوك الصراحه ان كل مره يجي مشهد له اروح في عالم ثاني اما جوك دو الصراحه مدري وش اقول يوم كان في السياره سرحت في جماله ي اخي يجنننن بس م أبغى دو بونج سون تروح الى جوك دو ابيها تروح مع مين هيوك الجميل اللي يفتح النفس ?❤️ أمها موتتني ضحك يوم تقول انو هم لازم يردون الجميل وكذا وقالت له خذ دو بونج سون ويوم طلعوا قالت ابوها زي ليش وش ذا الكلام جت قالت لو اقدر أعطيه انت معها عرض مجاني مت مت ضحك المهم يعطيكم العافيه اسيا تو ع كل حاجه تسونها في انتظار الحلقات الجايه ???

  • XV

    اومووو اوموووو يوم اعترف لها انا كذا يلا بسرعه قل بسرعه تحمست بزياده المهم يوم الكايمرا جت على وجهها ،وجهها يقول دمية ايمطنربذنذتتينيمملنخنندنهيخخي كيووتتتت ???

    • Shood Al Mslms

      من الحماس كتبت خرابيط ??

      • XV

        ??

  • fatima ezzahra limane

    مسلسل رهيب كوميديا رومانسي اكشن الحلقة حلوة ????

  • Shood Al Mslms
  • a.bts9613

    بموووتتتت لما قالها “انا معجب بك ” قسم اني قعدت اصارخ و اصفق قسمممم اتحمستت للحلقه الجايهههه هففف بمووتتتتتتت (::::::::::::::::::::

  • Sonia

    متحمسة للحلقات الجاية روعةاووووف بدي اعرف كيف حيمسكو بالقاتل

    • 사파리마와다

      اظن انو ماراح يمسكوه الا بالحلقة الاخيرة

      • Sonia

        اي بعرف بس متحمسة ولسا ما نزلت اوووف

  • 사파리마와다

    اريد اسم الاغنية في 1:05:20 اذا امكن

    • Sisou 마우스☘☘?

      لسة ما نزلت الأسبوع الجاي ان شاء الله تلاقيها

      • 사파리마와다

        شكرااااا ??????

  • jojo Yoyo

    ???❤?

  • souma berline

    الحلقه قتلتني بالضحك ??? اما الاجاشي المؤنث عالم تاني ياربي جلطني من كثره الأناقة ?و مضغه العلك???? و المايكب? وووو ..
    فاصل عالآخر

    • ISMAIL MAILBE

      التعليق رقم 155

  • الدراما هذي العصابه لحالها فلللللللللللللللم ههههههههههههههههههههههههههه يجننون مرررررررررره احبهم يهبلون ,
    لو كل العصابات كذا هههههههههههههههههههههههه ,,

    يعطيكم العافيه يارب ما قصرتم 3>

  • Nounp_?
  • Runai

    انا امووووووووووووت …. اول تعليق لي لاجججمل دراما ????

  • الــثــريـــا

    انننه مزن الحلقه

  • Fatimah?

    الحلقه تجنن ?
    مت ضحك لما فعد يقول لها ليش باقي تحبين الشرطي تعالي عندي لايكون تفكيرك انو انا رجل عندي كل شي وجميل وانا ما استحقه ويصغر صوته ?? مجنون
    https://uploads.disquscdn.com/images/36eabc651939c45d8d44a7b16d61f1042e5e99227000573bda9c90fd51f75837.png
    ولما وضفها واستانست ولما راحت قال مكتبك نفسه ومعاك المدير اذكى مدير بالشركه ولما قالت مين وقعدت تنتظر يدخل لف عليها وقال انا المدير ? جننها ويضحك ضحكة الطقطقه
    https://uploads.disquscdn.com/images/09017e33ae98f348eca50fb0dc07027f670607e064c7f08dbf38b76dbf32e9f5.png
    ولما عرفت انه هو اللي بيشتغل معاه زعلت احد يزعل ان ذا المخلوق بيشتغل معاه ??
    https://uploads.disquscdn.com/images/869440bb12b8e6af049428d0bbddfcfb5aa5691326200061eae8c8a23822f0af.png
    واخيرا لما قالت انو انت تحب النساء وقعد يوصف لها انو اذا شاف بنات عيونه تدور بكل مكان طبعا كل الرجال كذا ?
    https://uploads.disquscdn.com/images/7e621ef9a91a4c8b3bf8f137c57281de729667d4753ff7c1ef101bd6dd42c77f.png
    والشرطي عرف انو ذاك اللي بالخردة هو المجرم واخيرا رئيسه وافق انهم يكملون مهمتهم بدون مذكرة تفتيش ? حيوان مرة المجرم واكيد بالنهايه بيكون فيه مقابله بين المجرم والبطله وناوي يخطف اللي كانت حبيبه الشرطي اتوقع بينقذها اخو البطله الطبيب حماس مرة انا العصابة نكتته مررة كسرتهم ?

  • Yato San

    اووو ماي قااااد
    صراحه ثانكس ع الاعتراف حبي
    بس ترا الوضع خطر هذي الحلقه العاشره و للحين مافي kiss الدراما بديت اشك انها مو كوريه ههههههه
    بالنسبه للخاطف متحمس يجي اليوم الي تفتفتو في بون بونج (دو بونج سو)
    اخيرا حنشوف رومنسيتهم الاسبوع الكاي كيااااااا
    https://uploads.disquscdn.com/images/9183c37f4be60c7c822b809d21736bd2db9d9caad42e432bbce7c0b62d3f9f1b.png

  • Black

    هههههههههههههههههه فطسني ضحك و الحلقه جميله

  • Rema

    يسلموو ع الحلقه اللزييزه
    حلقه اسميها الدمار الشاملل من الهستيريا والضحك

    لو حد جنبي بيقول فيها شي وايش فيها وايش تشوف ?????? العصابه كوووم وام بونق سون كوم ثاني وبراز النبيذ شي اخر ??? ورئيس العصابه من جهه اخرى
    وابو كحل وميك اب من ناحيه اخرى
    اختيار الطاقم كان موفق

    اما البطل
    ?????????????????? ايش اقول ولا ايش احكي
    تعال اعترف لي انك تحبني حتي لو ماحبيتك ??????
    هذا اخر فصلات الليل وماتسوي
    ما الوم الام رايحه المستشفى وقبل ماتنام تتغزل فيه
    تتوقعون بونق سون راح تفقد قوتها والمجرم بيمسكها وراح تتعامل معاه بقوه اللي اكتسبتها من التدريب او ممكن يخطفها ويساعدها حبيب الالب
    او راح طبعها اهي اكيد بتكون من الاخيريات اذا مو الاخيره. بالاختطاف اللي خطط له المجرم بس المهم اذا مافقدت قوتها راح تأدبه وتكسره حته حته

    يسلمو اسيا تو

  • شهدّ

    قوك دو صاير يقهرني ليه توه يحبها بعدين يوم صاروا مين هيون وبونق سون مره كيوت مع بعض خييخخخيخرخيخريخخيرخيخيخخخخخييييييييرررر

  • shokoko

    روعه الحلقه جميله

  • sooma

    الحلقه تجنن كله كوم والعصابه كوم ههههههههههههههههههههههههههههههه ياربي وش ذا العصابه المنسمه وكملها اللي بشركه ابو مناكيررر هههههههههههههههههههههه مت ضحك ودبونغ سو ي عمري فرحتها بالوظيفه الله يرزقني ويرزق الباحثين عن عمل ونفرح مثلهااا اخخ البطل حكايه ثانيه ياناس انا انجلط من نظراته لها ي بختها قسم بديت احسدها حماس الف للحلقه الجايه

  • janat

    اوف شو هذا انا معاد بدي اشاهد الحلقه حتى تنزل كلها ☹️☹️☹️☹️☹️☹️

  • nosha

    مو طبيعي شو حلو هالمسلسل مبارح غيرلي المود تبعي ع الاخر صرت مبسوطة من بعد ما حضرتو

  • Akai.shine

    الاحداااث لا لا عجييبه تجنن طول الوقت اضحك عليهم وبذات لما شغلها بقسم الاستراتيجيه المسكينه انصدمت واحنا انصدمنا بس اااخر شي لما اعترف لها ????? قلبي واخيرا اعترف لها كنت خايفه الشرطي يعترف قبل بس الحمدالله هو اعترف لها واحداث الحلقه الجايه دمااار مو قادره اصبر اما المجرم ياخي مستفز بس وسيم ??

  • kaou otaku k-pop

    https://uploads.disquscdn.com/images/c26dd678afe4465ceaf37e2d07fbb71e005ebd00568c374d74f8caf96bbee105.gif
    المقطع الذي اذاب قلبي o.M.G
    يعني هي ليش محظوظة هيك الرئيس اهن من جهة وجوك دو من جهة ايشششششششش

  • Semaz

    بِسْم الله اول تعليق لي تحمست اكتب ?
    الحلقة جميييييلة ??☹️????? لما اعترافها احس قلبي انا اللي يدق دق ??☹️
    وما ضحكني الا ذاك اللي من العصابه المناكير والشعر والروج ???? وبعد غيران على الرئيس ??? ولا ام دو بونج سون كوم ثاني من الحلقة لما آكلته الاكل الحار ??? وأخيرا عرفوا المجرم ?? ننتظر الحلقة الجايه ☹️?

    • 셰이?

      بس ما اظن بيصير شي حق المجرم الحلقه اليايه لانه شكلهم بيركزون ع اهن و جوك دو ????? متحمسه ??

  • AL ghamdi .

    متى ينزل ؟؟؟ كل خميس ؟؟؟

    • Najla

      جمعه وسبت ?

  • ســا رة

    حلقه جميييله..

    عواافي..

  • Walaa T Sultan

    هههههههههههههههههههه
    ضحكت كتير بسبب الحلقة دي
    و الرومانسية بدات كمان

  • M.A.K★

    اول مره احضر دراما للبطل هاد بجد انه كيوت ووسيم ?❤❤

  • {KIM R J }$

    اذا ما تواعدوا في الحلقه الجايه بواعده انا وجعع انقهرت ههههههههههههه
    بحاول اهدي بس ما فيه وجوك دو يا انه برد قلبي يوم راح يصفق المجرم
    نبيذ البراز ههههههههه يقول بانه عندما تناوله لم يعد انسان ؟؟؟؟ ههههههههههههه
    شيء رهيب صراحهه النص
    من زيي يحس ان الكاتب شاذ وش قصته ذا

    • 셰이?

      اظن الكاتبه بنت مش ولد لانه مكتوب سميلنق انجل

  • AMAL

    مدري ليش اسوي سكيب على لقطات خطف المريض النفسي احس مالها داعي حتى ماحس نقص بالاحداث ??.

  • A.Q

    دور مدير التخطيط مووووووتني ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههه كان اضافة جميله ع المسلسل

  • أيـــو ✨”.

    ياربي يموت ضحك رئيس العصابة يوم شرب الله يكرمكم نبيذ البراز كسر خاطري والله غير انه منجلد وجوهه منتفخ شرب ذا الشئ بس عن جد شخصيته تعجبني ??”.

  • Shrouq

    افف كوبل يقوطر كياته ☹️???

  • Lina Chadi

    الحلقة روعة
    شكرا على الترجمة اسيا2
    كثير متحمسة للحلقة الجاية

  • ^^..

    واخيرا اهن اعترف ل دو بونج سون انه معجب فيها مابغيت^,,^
    اما هاذا منجد يضحك بس [email protected]:disqus

    • Sisou 마우스☘☘?

      هههههه صح بقرف بس هذا يثبت قوة تمثيلوا …

  • sara

    أنا الصراحه راحمه جوك دو بس انه يستاهل على قول جدتي( من سبق لبق ) فيعني راحت عليه دو بونسونغ يستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل .

  • Coeur Noir

    يااااه حلقة مرررررة حماس , يالله ايش بيصبرني للحلقة الجاية ,

  • 셰이?

    صراحه المسلسل ولا غلطه ??????? حبيتتتتتتتته , بعدني ما احب اشوف مسلسلات كوريه بس ها طرررررررر عيبنييي

  • 셰이?

    بنات اقولكن متى ينزل الحلقات ؟ يوم سبت و الاحد ؟

    • Sisou 마우스☘☘?

      نعم ..

  • manal ALosaim

    الممثله لذييييذه بشكللل يا ربي كأنها قطوه

  • Btool

    جاري انتظار الحلقه الجايه ?

  • فجر اليوسي

    محد تخرفن مره اخر شي??
    اللي يشبه رجل العصابه يجنن خاصه يوم يجي يشرب القهوه???
    اهن و دو بينج سون اذا ما بدو يتواعدون الحلقه الجايه بموت☹️?
    احس دو بينج سون بتسحب على جيسو سحبه ?
    الحلقه الجايه جهزو جوالاتكم عشان تتصلون بالاسعاف لان بتجيني جلطه?
    باختصار الحلقه الجايه نار باين من الاعلان

  • Renad Renad

    اخيرا اعترف لها ❤❤❤❤ واللي محزني انو ما بقى الا ٦حلقات وتخلص ليه

  • الــثــريـــا

    انتظر الحلققه

  • 사파리마와다

    على كم الساعة تنزل الحلقة 11

  • Bik hye

    ?

  • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

    نعم .. من الجزائر ????✌️

    • Nawel

      Mm ana ??

      • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

        وااااو .. اهلا اهلا بنت بلادي .. مرحبا بيك ههه .. مستغربتش للصراحة كاينين بزااااااااااااف دزيريين لهنا ..
        واصلوا على هذا المنوال .. كوريا و الى الامام

        • Nawel

          Ouiii c suuuur mm nafrah kinsib dziriyin hnaya lsl 3ajbk lmosalsl ana hay9tloni grrrv walit مدمنة3lihhhhhh??????

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            هههههه ?? شفتي هايلة الدراما .. الابطال يهبلو .. تسبب الادمان هههههه .. انا تاني وليت نمووووت عليهم لي كوبل يهبلووووو

            متبعة غير هذي الدراما ؟؟ وش راكي متبعة تاني ؟؟

          • Nawel

            نو كنت نشوف ملكة الخاتم بصح خلاصت وراني متبعة هدا و الكاذب و حبيبته ??????وانتيييييييي!!!!!!

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            مم نا .. شفت ملكة الخاتم ..❤️
            و في الدراما لي تعرض حاليا متبعة whisper و tunnel .. و طبعا دو بونغ سون .. الباقي لم يتسنى لي الوقت لمتابعتها .. بصح رح تابعها ان شاء الله .. وباقي الدرامات كامل خلصت ??

          • Nawel

            شفتي خسارة ورانا داخلين نقراو ?منقدرش نشوف بزاف مسلسلات مي معليش المهم نشا الله نتلاقى ب الكومنت تاعم فحلقة اليوووممم اونني سارانغنهيييييي❤❤❤❤

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            ايه القراية ديماا واقفتلنا في الطريق ? ? .. ايششش !!! .. حتى انا راني نقلل في الدرامات بزااف !!
            ان شاء الله يا ربي .. ااه صحيح .. قوليلي قداه عمرك ؟؟ باش نعرف بلي نتي اوني ولا انا ههههه ??? .. باسكو انا الصغيرة فيهم كامل لهنا في الشلة ..

          • Nawel

            هههههههههه?عندي 15سنة وانتييي

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            ايغووووو .. ديبااااك .. واخيرا لقيت دونغ سينغ ههههههه ياااه سبحان الله انا 17 سنة .. وليت اوني يااااااي ????

          • Nawel

            Y???مبروك عليييكك اونيييي يعني انا الصغيرة هنا ?????

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            ههههه الله يبارك فيك .. يووو رح يدللوك ..
            تعرفي على الشلة .. هايلة لهنايا .. كامل اصدقاء نضالو نشايخو .. هههه ????

            طبعا انا فضولية بزاف !! لي نتلاقا بيها من دزاير لازم نسقسيها من وين نتي و وسمك ؟؟ ههههه

            انا وسمي صبرينة عمري 17 سنة .. من مسيلة .. بالموقع ينادوني فيوليت ههه ونت اوري دونغ سينغ ؟؟

          • Nawel

            يعمريييي اني حابة نتعرف علليههم كاممل نشا الله…. ???
            وي انا نوال من بليدة عمري 15سنة نقرا سنة اولى ثانوي ? وينادوني نو نوnounouالمهم انا نممممموووتتت على كوريا ومسلسلاتها والفرق ليتغني خاصة اي بينك و راد vالvاة ? وكاين بزااف وانا ارمي bts for aver????

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            امم مع الوقت رح تتعرفي علينا ههه .. ربي يوفقك ان شاء الله .. مام انا نقرا فليسي

            ايه كيبوبية يعني هههه .. تحبي الكي بوب .. انا تاني نتبعهم .. مي انا اكسوالية exo_l .. ^^

            تشرفت بمعرفتك نونو .. خلينا نشوف تعليقاتك اكتر ^^

          • Nawel

            الله يسللممكك مام انا تشرفت بمعرفتك فيوليت??وانششاااء الله دايميما نصيب تعليقاتك ???????

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            ان شاء الله يا رب .. انيوووونغ اوري دونغ سينغ
            تشااال جاااا .. و ادرسي جيدااا

          • Nawel

            دييي انيوو اوني كامساهامنيداااا????

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            انيمنييييداااا ??

  • Ikrame Fawzi

    ملكة الخاتم مسلسل كوري؟؟؟

    • Bleeding heart rose

      ايه هو نزل في آسيا تو هون ..فيه 6 حلقات وكل حلقة نص سااعة
      جميل المسلسل أنصحك تشوفيه

  • 셰이?

    شكله صبح

  • روان١.

    متى تنزل الحلقه 11؟

  • Safa Alroh

    يا الله طولت الحلقة 11
    امتى راح تنزل 🙁 !!!!!!!!!!!!!!!!

  • اريج محمد

    متى تنزل الحلقه اي ساعه؟

  • hong nara

    ليش دايما ادوار جيسو حزينة نفسي مرة يكون البطل الرئيسي مش الثانوي بكفي الحزن والكئابة الي كانت في عشاق القمر دا منظرو كئيب وحزين 🙁 احزنت عليه يعني بعد ما اكتشف انو بحبها هي صارت تحب المدير ديباااك بتمنى نهاية سعيدة للجميع اه ونفسي اعرف نهاية ابو اللحية الزرقاء ههههههههههه مع بونغ سون

  • Shrooq Alsham

    الحلقة كوم وعبر عنها هيك هههههههههههههههههههههههههههههـ وهالاجاشي هههه لا الاوجما كوم تاني موتني ضحك وخاصة لما نادى اووبا ههههههههههههـ وعبالي يجيبوهم بمشهد واحد هو ويلي بالمشفى هههههههههـ قال هل عندك تؤام ههههههههههههـ
    ونهاية الحلقة شي وواه حبيييييييييت
    وكماوو اسيا 2

    https://uploads.disquscdn.com/images/d3a4715b7211ac4ba386507a208fd520c59da48c6759187a59031c518a051a82.png

  • Meriem barça

    لقد تناول نبيد البراز هههههههههههههههههههههههههههه هدي اللحظة قتلتني

  • يخرب بيته مره فيي العصابه ومره عراف ومره بالشركه 3 ادوار خلوه بطل وخلاص ههههههههههههههههههههههه

  • soha✨

    ماخذه اجازة من الدراما اللي تبث واجلس انتظرها أسبوعيا

    الشي الوحيد اللي اشتقت له التعليقات
    ع طول بعد الحلقة حماس
    ✨??

  • kim.dana

    ديبااااك
    مش قادرة اوصف جمال الدراما
    كل حلقة احمل من يلي بعدها
    المدير اهن يجنن كيووووت تمثيلة رهيبة اعشقه
    احسن شيء انه اعترف لي بونج سون انه معجب فيها
    أخيرا كانت انتظر هذي الاحظه
    متحمسة للحلقة القادمة

  • kolombos_ totti

    انا ما قتلني الا خمر البراز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي لما قال هناك قطع كبيره ????? مت مت ضحكت لين استفرغت

  • Mniar Al

    ياربي طقت خواصري من الضحك من كتر ماضحكت رح يغمى علي مسلسل رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

  • kawter Bëllâ

    مين يعرف كيفية تحميل الحلقات

  • melissa lina

    hyung sik ❤❤❤ rah nahbel 3la jalo❤❤❤
    yhbaeeeeel park bo young tan
    habit had couple bzf

  • JieKe Botà

    دراما رائعة بجد !!


قام بنشرها