• العضوية المميزة
  • 2



الحلقة 09 Strong Woman Do Bong-Soon

بواسطة: Dina Salem
تاريخ النشر - 24 مارس, 2017
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , , ,

المشاركين بالعمل

  • كيو هيون

    جاري التحمييل ..عاد كنت متحمسسسه حقها اقوى شي..اخيرااااا

  • MiSs_chocolate

    ي ربي مرة متحمسةة اشوفه اعلانات الحلقة خلتني انتظر ع نااار ثانكس من كل قلبي ❤❤

  • meko

    ليش مافي mega 🙁

  • ♥ ChanYeoliA EXO-L ♥

    جاري المشاهدة ♥
    감사합니다

  • janat alfrdws

    وااااو عالسرعه تسلموا كتييييييييير

  • sara99

    واخيراااااااااااااا نزلت

    شكراااااااااااااا

  • Haneen Abdalhaleem

    فاينلي نزللت شكرن

  • The Queen

    Finally Komawo Asia2Tv

  • Nadin A

    اول مره تنزل بكيير ^_^ كومااااااااااو

  • Rāzāñ H Qàràèèň

    واخييرا?? شككرا

  • Fadwa Mi

    واوو نزلتت كوماووو

  • Aya Oumeima

    كوماوو ?????

  • Serine Benhamouche

    كوماووو جاري المشاهدة …….

  • Anfal

    جاري المشاهدة متحمسه ثانكيو ❣❣?

  • ‫أمانــي.‬‎

    ي قلبي يا عيني احلى من نزل والله?.

  • Rannan Ibb

    شكراااا جاري المشاهده

  • Fate Nomber For

    الحكي لي يقولون مو نفس الترجمة لي تحطون الكلمات بتختلف

    • 언니 Unni ?

      ممكن الكلمه لها اكتر من معنى 😀

    • Bella Akarsu

      ساعات الصياغة من الإنجليزي للعربي بتكون مش راكبة مع اللغة العربية، وقتها لازم تتغير طريقة الجملة عشان تكون متناسقة و ده شيء طبيعي جداً فأي لغة

      • Fate Nomber For

        ما عندي خبرة لترجمة العربية بس لأنو شفتا انجليزي بالفعل كان في اختلاف فنظري مو عيب إسأل

    • Yta Tr

      لاحظت هالشي..بس مشكلتون مو بالعربي.. العرب بيترجموا الانجليزي
      هلأ ياللي مترجم الكوري لأنجليزي هوي الغلطان
      كتير جمل وكتير كلمات بتترجم بصورة مختلفة شوي
      بس ع العموم ما عم بتغير كتير.. اختلاف بسيط لا اكتتر

      • Mariam

        اتفق؛قبل كان ينقص عليي الحين اعرف كم كلمة ??

        • Yta Tr

          انا صرت بفهم حتى بدون ترجمة.. نائصني بس اتجوز كوري ههههههههه هو رح يحكي كوري وانا برد بالعربي

          • Mariam

            ??

    • Zaina Soghiar

      هو صح بغيروا شوي من الحكي بس اعتقد عشان نفهم و توضح الصوره النا اكتر و كمان ما بغير من معنى الجمله ابدا ?

  • هيونش ال.ب

    واخيرا ??????

  • Mehad Meme

    احلى الدرامات الموجوده هسه?

  • omnia

    <3 <3
    لا مش قدره دي بقت ادمان <3

  • Be Bo

    ?????? هذا شئ يستحق الاحتفال??????

  • zine-eddine bedrani

    Thank you for your hard work *-*

  • amal.qulayd

    شكرا جزيلا على تعبكم يا افضل موقع للترجمه دارما كوريه وشكرا بعد علي إضافة okru ?❤❤❤

  • Najla

    مشكوره يا احلى واجمل موقع طلع بدري بمجهودكم مشكووورين كثييرررر الله يسعدكم ??????????

  • Nawel

    واخييييييييرااااا قريب مت من الانتظار

  • kaou

    و اخيرااااا ❤

  • حنان 하난

    و أخيرا هههه جاري الإستمتاع و المشاهدة،تحياتي من المغرب ❤️

  • Mohamed Elbrawy

    الدراما الكوريه ليس لها منافس ابدا

    • latifah?

      اي والله

  • amira soo

    واخيرا ❤ جاري المشاهدة?
    شكرا على الترجمة ?

  • Hamda

    اخييرااًً

  • Yasmeen Natour

    شكرا كثير الحلقة كانت رائعة مو مصدق متى يأتي الغد

  • Yta Tr

    https://uploads.disquscdn.com/images/5d998e65ff77765444e88acd9d316458a7fb649b9fc085c20c09793158d62d42.jpg

    هي كانت لئطة الحلئة هههههههههههههههههههه
    موتوني ضحك يخربيتون هههههههههه اهم شي الجراباات الحمراا
    هالمخلوئ احلى شي شفتو بهالمسلسل من لمن بلشنا ههههههههههههه ما عم بطل ضحك بسببو
    اه.. بختصر كل الحلئة بهاي اللئطة ..مبددددع هالجاشي ???
    شكرا كتير اسيا2

    • Asmaa Almarzooqi

      هاي اللقطة طحت فيها من الكرسي و تمتي اضرب الارض من الضحك

      • Yta Tr

        ههههههههههه لك انا فيئت اختي من نوما بسبب ضحكي..ولسا بس اتزكر وئت بيضربوا ياللي مكسورة رئبتو بفطس ضحك ههههههههههه حبيتون كتير

        • Meriem Nour

          انا اموت من الضحك في مكاني لانو لو ضحكت بصوت عالي كل البيت يستيقظ وبعدين …..راح ابكي وتقلي امي شومسهرك لحد الوقت دا ههههههههههههههه

          • Yta Tr

            ههههههههههه عندك حكومة صارمة يا بنت.. لا الحمد لله بتنزعج مني اختي الصغيرة بس ..وما بحاسبوني لو بسهر طوال الليل

          • Meriem Nour

            هههههههههههه لاليست حكومة صارمة لكن تقول لي ان نوم الليل لا يعوضه نوم النهار وخاصة لما تكون عندي الجامعة الصبح انا ايضا افضل الاستقاظ باكرا لكن الدراما الكورية لم تبقي لي الخيارات هي لاولى لما تشاهد حلقة ضروري تكمل الثانية ,

          • Yta Tr

            يا ستي وانا معي جامعة كمان.. بس محسوبتك ما بتفوت شي.. هيك بس لتخلص المسلسلات ياللي عم شوفاا هلأ.. وخلص بدي اختفي هيك فترة لانو فحوصاتي حتبلش ..الله يعيننا

    • Aliaa Nageh

      الممثل دا فظيييع … حبيته ب مسلسل chief kim وبالمسلسل دا موتني ضحك ?
      ضحكت و صحيت اختي م النوم ع صوت ضحكي ??

      • Yta Tr

        هههههههههه انتي متلي.. إن شاء الله بس ما تكسر شي ع راسك ?

        • Aliaa Nageh

          ????? لا الحمد لله جت سليمه ..بس الله يستر الليله أثناء الحلقه ??

    • Noni

      مت مت من الضحك ،، الشله كلها تموت ضحك???

      • Yta Tr

        هههههههه لك زكرتيني بهاد المشهد هههههههه اقسم بالله كان بفطس ضحك خصوصي الصوت لمن بيتحرك

  • Walaa T Sultan

    جاري المشاهدة
    شكر اسيا تو تي في

  • MEHAF?.

    كمااواا ?? جاري المشاهده?

  • 리임 ;BTS

    هههههههههههههههههه مردغتهم كل ابوهم خووووش عصابه والله ?????✌?️??
    قلبي المدير اهن تلقى الطعنه بدلها احلى شششي ????? وطبعاً عجبووو واستغل الوضع ويتدلع عليها ??
    ،
    المممجرم لاإله إلا الله مو مبالغييين بذكاءه شويتين والاشياء يلي يمتلكها تلفزونات وتجسسس وفطنه وسرعة بديههه وكمان حاصل ع اوراق الشرطه الشخصيه وين عايشين ?????
    ،
    البنات المحجوزات وضعهم ???????? الله يأخذه وناوي ع حبيبةة جي سو السابقه !!
    ام بونغ سووو فاصخه الحياء وبايعته بـ ريالين اجل احصل ع ابنتي ?????
    ولما منعوووه من الكل هههههههه جروووووو خالص حرام كسر قلبي ??
    ،
    رئيس العصابه بعد الضرب شكله تحفه ? وابو اصبع ههههههههههههه والشخص يلي هجمووو عليه كلهم وماطلع الي طعنها هههههههههههههههههه?????????? وابو اجرابات حمراء منقطه هههههههههههههههه مافيه العظم السليم ?????????
    ،
    اليوم اللقطات والنظرات بين المدير اهنننننن ودو بونغ سووو تخرفن ????????
    معلييييييشش دوك جووو مالك حق تطالب بحب بونغ سووو وتنافس مزززنا ? ما انتبهت لها من البدايه وتجاهل مشاعره نحوها وتواعد غيرها? بينما هو كان فهمان عليها وحبها وتقدم خطووووه لها قبلك ✌?️? وانا اشوف ششي مشترك بين دو بونغ سو واهن كلهم يعانون من طفوله ???? وهي بتفهم عليه اكثر شي ??

  • Samah Samah

    “كوماوو ♥️”

  • Ghada Exo_l

    دخلت بالصدفة عشان عارفه مش بتنزل بدري و فرحت اوي لما شوفتها ??
    I luv u asia2tv ??

  • ma_sh3

    اخير الحظ ابتسم لي دخلت على اساس اتابع الثامنه وسابعه لانو ما امداني اتابعم لما نزلوا ولما خلصت وشوي اطفي الاب الا اشوف التاسعه نازله ههههههههههههههههههههه اخخخ بس ياقلبي

  • fatima zahra

    دخلت يس بصدفة هههههه وفرحة لما شفت الحلقة نزلة كوماوا asia2tv

  • Asmaa Almarzooqi

    حبيت الحلقة
    و تحمست حق حلقة باجر
    في كل الاحوال هاي دراما تفوق التوقعات في التضحية و الكوميديا و الرومانسية
    شكرا على الرتجمة

  • Hermosa Lina

    بون سونااااا❤❤❤ اخيرا يا قلبي فرحت لما دخلت و لقيتها وقت الاستمتاع ???? كوماااااوووووو اسيا تو سارانغهي ?????

  • Es

    جميلة جدا الحلقة شكرا كتير على الترجمة???

  • Safaa Anaa

    يااااي كومااو على الترجمه استمروووو??

  • Chua Exo

    كيف احمل الحلقه

  • Exo 사랑하자

    واااووو نزززلللتتتت بعدني بخلص من حلقةة شيف كيم وقلت بناام بس بشوف ازا نزلتت لقيتهاا نازلةةة ???????? بشوووفهاا كتير متحمسه للحلقهه يسلموو عالترجمه ???

  • hanan qukandy

    ايش اسم المجرم؟؟

    • Saoudi Sirine

      Jang Mi-Kwan

  • Najla

    حبييييت الحلقه واخيراااا اعترف لها اعجبتني يوم ان الثلاثه في الغرفه جاء جسيو بيأخذ بونسنا وبارك هيونغ جالس على ناره ياربيييه حبيييت الحلقه جددد كثيرررر ???❤❤❤❤???????

  • Najla

    متحمسه الف للحلقه 10 ?❤❤❤❤❤❤❤❤❤

  • Bete

    متى رح تحب البطل انا وقعت ف غرامه وهي عادها ما حبته وش تحس في ?? و ماشي حالها الحلقة توقعت فيها حماس اكثر بس شكلو مطولين والصراحة المجرم مستفز بشكل ??

  • ساره

    افضل موقع الله يسعدكم ?❤❤❤

  • hajar

    مسلسل كثيييييير بيضحكني ههه

  • Meriem Nour

    حلقة روعةالجزء اليعجبني هو لما عتقد ان احد اعضائه الداخية مفقودة وشعر بالفراغ بداخله موتني من الضحك ههههههههههههههههه
    انا دائما اخاف من العمليات الجراحية لهذا السبب مع اني لم اجري عملية من قبل لكن افكر بانه قد يسرقون احد اعضائي وانا تحت التخدير ههههههههههه

  • Hermosa Lina

    ❤?❤?❤?❤?❤?❤?❤?❤?❤?

  • Abdallah Awad

    اجمل مسلسل مممكن اشوفه في حياتي كلهاااااا اتمنا انه ميخلصش ابداااااااا???????

    • عاشقه كوريا ??

      اتفق??

  • Aliaa Nageh

    الحلقه بتجنن … و اخيرا بدأ صراع مثلث الحب ??

    القاتل #السيكو طلع عليه ضحكه بتجنن .. يخرب بييييته???
    و يا روووحي سيد “آهن ” صعب عليا و هو يشوفهم
    و هما ياكلوا و هو مكتوب له صيااام ? https://uploads.disquscdn.com/images/2bf4352101f3defd70c9a007dd096eab20678f2806ccf68715bf2e019d8cb7ad.png
    حلقه بكره حماااس … يا ترى ح يمسك جوك دو القاتل ؟! ?

    شكرا Asia 2 ع الترجمه .. انتم الأفضل ?

    • Mariam

      طلع مب بس انا حاسه ضحكة السايكو حلوة?

      • Aliaa Nageh

        غالبيه الفانز بيقولوا كده برضو ??? و الغالبيه برضو حبوا الخطف ???

        • Mariam

          Wow

  • Dãłįâ Üchîhã

    ما لاحظتو انو اسم ابو مين هيوك (البطل) هو جونغكوك ?! لما زوجتو كانت تحكي في التلفون و قالت بالكوري” ابن زوجة جونغكوكا السابقة” ??ما ادري بلشت اهلوس كانو ..جيسو الله يهديك ماتوجع قلبي اكثر ? بليييز اكتفينا من الم البطل الثاني خلاص خدلك دور بطولة و ريح قلبي ? والله احب هيونغشيك ومن وقت هوارانغ كان بدي ياخد دور بطولة بس مو بجانب جيسو عم اتعذب انا ?

  • Maryoma Alobidy

    واخيرا ? كوماوو ???

  • Maria Fkih

    كل حلقة أنتظر على نار لكن بستاء لانوا بداء العد التنزولي لانتهاء المسلسل كوماوا اسيا تو على المجهود لإنزال حلقة المسلسلات في وقتيها

  • Kafo Yixing

    كالعادة البطلة بتاخد وقت طويل لتحب البطل وانا بككون وقت بحب البطل من الاعلان https://uploads.disquscdn.com/images/bc8c2052426df119558a4ca689103da5290ee38d837f868224799fca0eebe424.gif

    • الــثــريـــا

      وين وقت كويل هذي احسها بدت تميل له واضح من تصرفات

      • Kafo Yixing

        9 حلقات مش وقت طويل !!!

    • Ebtihaj Beou

      من جد انا احب البطل من يومه في فرقه زيا وذي للحين ماحبته صدق ماعندها نظر بس تبون الصراحه كلهم حلوين جي سو وهيونغ شيك

      • Kafo Yixing

        يب مز من يوم يومه
        اي والله كلهم حلوين و مزز

  • سوسو 44

    شكرا

  • Yayo_mhd

    احس الي مسوي المسلسل اكثر شي فلوسه راحت على الي يروحون المستشفى و الاصابات من ذي النتفة يزيييننهاا +اخير عرف انها قوية كنت بموت قهر لو ما عرف ??????

    • عاشقه كوريا ??

      اي والله ? حماس واهي تعترف

  • jawaher alotaibi

    متى الحلقه العاشرة??

  • Mariam

    امبي رموشه حقيرة ????خصوصاً لمن نشفة شعره

  • AsLeeBo

    لما انام مبكر واصحى مو بس الاقي الحلقة، الاقي تعليقاتhttps://uploads.disquscdn.com/images/dd69071febd11da26711d5fbb7660c7913fb2a997aad023ffa22cb12766b19f3.gif تشرح كل جزء من الثانيه في الحلقه

    • عاشقه كوريا ??

      ????

    • 나는 당신에게 악수를 사랑..??

      هههههه

  • wedad

    هذي الدراما غييييير ﻻنو كل حلقه أحسن من اللي قبلها ?
    مينهيوك اجتله فرصه من السما وطبعا عرف يستغلها صح ?????? فديت الدلوع ?

    https://uploads.disquscdn.com/images/c8e590d6828f907ceb2d33af5445a66e8518a4380b3ba85036e403b76df5d2fc.jpg

    أم بونج سون ﻻ تعليق كيف باعت بنتها كذا بكل سهوله ? وجه مينهيوك وهو مصدوم من كلامها ???
    https://uploads.disquscdn.com/images/fe6b5d83feebaecf234356459f65389b31fd17dacb8e8737974f0fac02e0a072.gif

    ياحرام لما اكلوا وهو ﻷ شكله يقطع القلب ويضحك بنفس الوقت ??

    و شكل زعيم العصابه وهو مضروب ?????

    أما المجرم ?? مختل عقليا بلا شكل
    ناوي ينتقم من دوك جو بواسطة حبيبته ? ﻻزم يمسكوه قبل ما يكمل خطته الاجراميه ? اتمنى يكتشفوا انو بيراقبهم وعارف كل خطواتهم

    شكرا لفريق آسيا على الترجمه وعملهم الجاد يعطيكم ألف عافيه

  • N.Dive

    ويت (: البطل انطعن بظهرو كيف صار الجرح ببطنو
    اوك ممكن الطعنه وصلت لبطنو تقبلتها كذا
    لكن انجلطت لما قالو الجرح مو عميق /:
    مخي اتلخبط

    • Mariam

      صدق??،سوي نفسك ما شفتي عشان نعيش الجو انه حضنها و رومانسية ?

      • N.Dive

        يب وهذا الي صار?? سلكت لحالي انو شي جميل وانو بسببه بدت تحبه

  • N.Dive

    واخيراً وقعت في حبه ??
    اند واخيراً جوك دو كان صريح بحبه لها ? *بس بعد فوات الاوان*
    مشاهد بونج سوون والسيد اهن تقتل? ياربي كيوووووووووت
    اصلا استغربت لما كانت متقبله وسكرت عيونها تستنى القبلة ??

    الحلقة الجاية واضح انها حتكون قنبلة
    مافيني استنى من الحماس ?

  • Red Eye

    لحظه لحظه وش هالتخبيص (:
    ضمها وتلقى الطعنه عنها وشفنا ان الطعنه جات بظهره
    كيف بالله صار ببطنه وكمان جرح سطحي!!!!!!!!
    دخل السكين بينه وبينها مثلاً!!! ماهو كان حاضنها يحميها
    كيف جات الطعنه ببطنه نفسي افهم (:

  • Mariam

    الحلقة نارر ?
    توقعت انهم بينقذونها، انقذوها نوعًا ما
    اخيرًا عرف جيسو انها قوية ?
    و حبيت ان هيون شيك عرف انها اللي انقذته
    رحمت العصابة ماكلينها ضرب من دو بونج و الام و الجدة و جيسو و اب شيك ??
    و ضحكة المجرم حلوة قليل الادب ?
    و قلت قبل ان حبيبة جيسو لازم لها سالفة اكبر؛طلع يخطط يخطفها?
    توقعي اللي نسبة صحته ٥٪ ‏:
    ان المجرم من عائلة غنية و من الشرطة لان شكله هو اللي بيطرد جيسو و قبضوا على شخص ثاني برغبته و كذا ف لازم عنده احد يدعمه
    و يمكن كان صديق شيك في المدرسة و كان حلمهم انهم يكونون مجرمين او المجرم يحفز شيك ع انهم يكونون مجرمين الزبدة كان صديقه لان نفس طريقة التفكير و قبل قال هيون شيك ان كان حلمه يكون مجرم

    • نانا

      التحليل خطيرررر

    • Jb♡

      واااو انزع قبعتيي لكك تحليلك حلوو ??

      • Mariam

        Thanks
        رجعي قبعتك محلها ??

        • Jb♡

          ?????????? ابشري

    • الــثــريـــا

      اووووووه ينفع واللهي تكتبين لنا مسلسل بدال مسلسلات الباايصه اهنييك على عقل براافوو ممكن يكون تحليلك بمحله

      • Mariam

        شكرًا ??

        • الــثــريـــا

          ولوو العفووو ممكن اخذ توقيعك مقدمآ احتمال مع زمن تصيرين كاتبه واتفشخر بتوقيعك

          • Mariam

            اوه ماي قاد استحي???
            اتوقع هرار اللي قلته:)

          • Truthful (K.T.Ra)

            و توقيع لي كمان ههههههه

          • Mariam

            ابشري?

          • Truthful (K.T.Ra)

            الله يبشرك بالجنه

    • sh

      جد انا كمان عجبني تحليلك اهنيك interesting

    • Mariam

      توقعي نصه هرار??

  • RañǾǿm X Ýañkèé

    مو معقوووووول اللطافة و النظرات الفظيعة جد كوبل بيجنن
    و لا الام فظيعة كيف فورا ما سدئت تعطي بنتها للولد هههههههههه عنجد العيلة كلها فاصلة هههههههه
    دو بونج سون لووووووف يووووو و الله

  • عاشقه كوريا ??

    واو واخيرا نزلت الحلقه متحمسه يجماعه ??

  • Jb♡

    انااااا اذووووووووووب بذي الكيااتةةة???
    ي ربييي تجنننن البنتتت بشكللل مو طبيعي ???
    والولدد ذا يخخبل اخخ قلبييييي
    متحمسة للحلقة الجااية شكله بيعترف لهاا???مقطع يوم كانت تنشف شعره هو في احد جته جلطة والا اناا الوحييدة؟؟

  • firy hope

    شكرا اسيا تو …..حلقة رووووعة

  • Noor Alnoor

    ليه Google مايشتغل

  • g

    بيشتغلش google

  • الين

    الحلقه كثير حلوه مضحكه
    متت ضحك على العصابه وكيف ابو السيد اهن ضرب رئيس العصابه???❤️
    عنجد هاذ احلى مسلسل حظرتو لحديت اليوم ❤️
    شكرا على الترجمه اسيا توووووووووووو????

  • Acclaim

    الحلقة عجيييبه .. قلبي توقف في بعض المشاهد .. لااستطيع التنفس! اريد الحلقة التالية الآن الآن ???????❤

  • ساره الملحم

    الحلقه روووعه واخيرا اكتشف السيد اهن انو هي نفسها فتاه الحافله .وجوك دو بعد اكتشف سر بونج سون .الاعلان اللي نهاية الحلقه باين ان المسلسل مش بطال خصوصا ان الاثنين من زمان ماشفت لهم مسلسلات خصوصا الاجاشي اللي يعرف لهم مسلسلات يعطيني خبر سواء قديمه او جديده

  • Kim Fati✨❣️

    واو شو هالدراما إدمان اد ما قول بتجنن ما بكفي كتير كيوت وحلوين الأبطال ❤❤️ Made my day ??? عنجد كتير حلوة هالدراما
    ميرسي آسيا تو على تعبكم ❤❤❤❤

  • 나는 당신에게 악수를 사랑..??

    حلقة اليوم كان حماااااااس شسوميدا اسياتوتيفي سارانجي

  • {KIM R J }$

    صراحهه احلى مسلسل نزل ذا الفتره الباقيه كلها بايخهه الرئيس اهن ليش دايم يخرب اللحظات الرومنسيه بتعليقاته الا مالها داعي ومحششه هههههههههههههه بس صراحهه هذا اللي جاذبني فيه انا حزنت عليه يوم قالوا انه صايم يا حياتي جوعان واحس التمثيل لايق عليه اكثر مما يكون ايدول لو يجلس على التمثيل ويترك زيا احسن له
    سارانغهي اهن تيبيونيم ##

    • Rema

      لسه ادري انه ايدول
      ???
      احس التمثيل احلى عليه

    • Yesung Oppa

      الي يشوفو اول مرة يعتقد انو ممثل..

  • fatima ezzahra limane

    وأخيرا حشوف الحلقة ???

  • DINA

    ولأول مراا في الحياااه بتفرج مسلسل قبل لا يكتمل من كتر حماسي ???

  • eucxc

    الحلقة نايس تفاجأت من تصوير مشاهد الأكشن رهيب

  • Shrooq Alsham

    الحلقلة رهيبة وحبييييت كماووو اسيا 2
    ورئيس العصابة كنت حابة ياخدله شي ضربة من دو بونغ سون ههههههههههـ والحماس فيها مستمر ^^…وبدا مثلث الحب يشتغل والسايكو يجنن ي اخي وبانتظار الحلقة الجاي وجايبين شخصية مجنونة هههههـ اجاشي هههه مين هو ي ترى !! وحبيبة جوك دو رح تكون ضحية اووووه !!!

    https://uploads.disquscdn.com/images/c2ef291ef83ce1f2f42441696b0178b1975da1c1b54f9af653134eaa9cbead20.png

  • Nina Top

    كوماواااا

  • SH

    هل انا الوحيدة اللي عاجبني المجرم ؟؟ احس دوره لايق عليه من شكله ينفع يكون سايكوباث !!

    • Rema

      انا هالمره المجرم شكله مو عاجبني ??علمت عليه❌❌

      رحت اراجع تعليقاتي لان نسيت المجرم اللي كان عاجبني اللي كان بدراما المتهم البريء كان مساعد تشامين
      واللي بالصوت
      اما هذا لا ? ماحبيته ??????

  • 7

    ننزلو حلقات

  • Cherell ~

    واااو حلئة كتير رهيييبة
    كنت عم فكر حالي حئدر أصبر لحتى أحضر الحلئتين مع بعض بس من يوم ما لئيت وئت على طول بلشت هههههههههه
    أخيرا بدوا الاتنين يقربوا من بعض وبانت مشاعر البطلة
    جوك دو بدي حدا يرفسوا لبرااا معصبني
    حضرتك توك حسيت
    أما المجرم يخرب بيتو ذكي
    لا وبدو يخطف هي جي هلأ!
    حاسة الحلئة الجاية بتكون غليان في الأحداث
    مش عارفة أنام هههههههههههههه بدي أنطر للحلئة
    كماوو آسيا 2 دايما بتفرحونا الله يعافيكون

  • fatema

    الحلقة حلو جدا بس حساها ما فيها احداث
    لما كان صايم فكرني بنفسي في رمضان
    المريض النفسي لايق عليه الدور اوي بس ذكي جدا

  • نوره

    نزلو ترجمه

  • LAWYER

    شعر جيسوو ????

  • ines dkhil

    امتا تنزل الحلقة 10 ؟

  • dody
  • kim gu eun

    متى تنزل الحلقه ؟؟

  • Haneen Abdalhaleem

    متى تنزل العاشر؟

  • Meziani Celine

    متى بتطلع الحلقة 10 ؟

  • Salha Matar

    توقعي للحلقة اليايه .. انه جيسو بيروح عند المجرم وبيتكلم معاه ولكن المجرم مارح يدافع عن نفسه بيخلي جيسو يضربه وفي هاذي العملية بيكون حاط كيمرا في المكان وكيمرا عامه وبعدين بيعطي الفيديو للشرطة عشان يطردون جيسو .

  • Btool

    ياقهري احسب كل الحلقات نزلت طلعت لسه وانا تحمست وخلصت اللي نزلو ? الحين متى تنزل كل جمعه حلقه والا كيف الوضع ؟

    • 사파리마와다

      اي صح المسلسل هايل بزاف و تنزل حلقة يوم الجمعة و اخرى يوم السبت فقط في الاسبوع

      • Btool

        ? ياربي وش يصبرني كل هالوقت ليتني مافتحتها لين مانزلت كلها ?

  • kim yora

    متى تنزل العاشرة 🙁

  • Ebte Khojah

    ليه ما نزلت الحلقه العاشره ؟؟؟؟؟؟ ?

  • Bata Maher

    اولا شكرا اسيا تو ع مجهودك العظيم ده ❤
    توقعاتي للحلقه الاثنين رح يعترفون بحبهم لدبونج سوون ورح تكون في حيره بس من ناحيه زعلانه ع المحقق بيحبها? ومن ناحية تانيه بقول احسن لأنه راح و واعد? بس بكره مثلث الحب ده لأنه بيمثلني ولان أنا معاقه انا بحب واحد بس هو بيحب بنت تانيه وانا مش عايزه اقولو له اني بحبه لان انا معاقه ?و حبيبته السابقه كنت متاكده انه رح يخطفها لان الكاميرا كانت دايما موجهه لها ع طول تحس أن الكاتب بيوضح أنه هيا الي رح تنخطف وكمان المحقق رح ينفصل عن العمل لأنه ضرب المجرم الي هو في عين الشرطه ملهوش زنب? بس مين الوجه الجديد الي ظهر و ود بوح سوون بتقول انهم توأم انا في حيره والله ? مين المجنون ده مش عارفه ? ولا لما مدير دوبونج سوون كان رح يبوسها وهيا غمضت عينها? https://uploads.disquscdn.com/images/cc1bd49b09b580233689221d10b68de109d45b58edbd2181a0e57885071d158a.jpg ?كنت عارفه أنه مش رح يبوسها? وام دو بونج سون مجنونه رسمي والله ?? اسيا تو بليز نزلي الحلقه العاشره في اقرب وقت ممكن ?ولا لما كان مكتوب له صيام زعلت عليه اوي بصراحه وكنت عايزه ادخل في الفون واعطيه اكل هالمممموززز

  • Akai.shine

    اخر لقطه لااااا الله يعلم من مسكوا وقالوا القاتل صدموني ☹️? اما الاحداث الجايه الي بين دو بونج سوون ومديرها تجنن حتى اللقطات الي حصلت بينهم بهذي الحلقه روعه https://uploads.disquscdn.com/images/0fc155ed6ff847349e50c47c4a8404d9d0672eb1fa91bf006d13f0470d2823fd.png
    https://uploads.disquscdn.com/images/7bfc13c0718a02e4be7421c05803738a6d0f6218ee90b0e00af09848ef6a31da.png ولا امها كالعاده تموت ضحك https://uploads.disquscdn.com/images/d39bec2563e6d8275a177c80c65d987f9fad48f7de81493f212463e569b67183.png
    ولما ضربت العصااابه واو تجنن اهم شي انو الشرطي عرف انها قويه

  • EXO

    يحول هذاك هو واسنانه كل ما طلعو طيحوها مره ثانيه????

  • EXO

    انا ابي استوعب الحين يوم قامو يصرخون وش وضعهم ??

  • hakima el

    hiii

    • EXO

      Hii

      • hakima el

        How are you

      • hakima el

        how are you

  • EXO

    غبيات ولا اذا دخل بتمسك بشوشته ???اووووه بلردات

  • Najla

    اسيا يا قلبي وين حلقه 10 ?❤❤?

  • Šwêĕt’y Měmê

    اكلهوااا العصاابة ههههههههه شلت اهل اهلهم ?????? لعنت ابوهم عبو لمستشفى كلها وراح ابوه كمل على الرئيس كان نفسي الام الي تضرب بس اكلها واحد تاني لمسكين ????

    وراح حبيبي اكل طعنة ??? وجيسو اكتشف انها قويه ??

    وقت صحي متت ضحك علية اشغر ان شيء بداخلي فارغ هل اخذو كيليتي ??????
    واحيرا اكتشف انها نفس لبنت ?
    وقت كانو ياكلوو يااعمري قطعلي قلبي عليية شكلو صار زي لقطه لبريئة عيونوو بحزنوو وتعبير وجهه تموت ع شوي كنت رح روح كوريا منشان طعمي بس ?????

    ولا لمميااء بجرباته لحمر يااااربي شو ضحكت عليه لمتتت ????

    ولا ابوه لحقير خلا دموع لحب تنزل ????

    لك ياريت كلشي زي هالدرااماا كان لحياة تمام ???? ايمت جيسو رح يشيل هالكشره من وجهه ???

  • Nora

    العصابة ??????????ام دو بونج سو ????????
    الرئيييس اهن ????????

  • Rema

    اللي فيه جفاف تجفيف مجفف ومتيبس عاطفيا لا يشوف هالحلقه

    ???
    ????????????
    وشكرا

    • joud

      ههههههههههههههههههههههه ضحكت لساا ماشفت الحلقه يسعدك

    • اسووم

      ?? يعني ما بتابع الحلقه ؟؟؟

      • Rema

        ?????? مايمنع شوفيها بس بيصير تصحر عاطفي????? مثل حالتي

        • اسووم

          خلاص صارلي اكتر من تصحر عاطفي ?? اتمنى انو سمعت نصيحتك ??

          • Rema

            ???????? المشكله نعرف انه بيصير كذا بس وش نسوي كل السبب من المخرج ?? يطلعهم شي خيال ???????

          • اسووم

            من جددد والله

  • Fatimah?

    الحلقه رووعه
    لما انطعن بدال بونغ سون وبعدال بالمستشفى قال زين انو انطعنت بدالك وخلاها تعيش الجو وبعدها قال هذا اللي تفكرين فيه ?? مجنون
    https://uploads.disquscdn.com/images/744153158130de491498008d91497daff5e4e452cd99f4d64c2836a605d1a4cc.png
    ولا امها ياربي امها بكل حلقة تموتني ضحك عجيبه هالأم ??لما قالت لازم نرد لك الدين خذ بونغ سون ?????
    https://uploads.disquscdn.com/images/0a3fd7f5c083e6b53dadbe2753933b6e5aae41ca3269b1ccc8e4d74cc16bed44.png
    انصدم وشو اللي خذ بنتي يناظرها وهو منصدم
    https://uploads.disquscdn.com/images/c44adb2efab5855b8924a00e62ad9a34ca55741c3faaed4a03ab9ad1acbef6dd.png
    احلا فقرة لما جت تبغى تأكله وقال اخوها لازم يصوم ?نظراته جدا معبرة ? قال يناظر الأكل بحسرة ?
    https://uploads.disquscdn.com/images/162cc8cd4abc8fb6c5344f252292074e4ab8c17c29c70bb9492c668ae3253e4e.png
    واخيرا عرفوا القاتل حقير مرة التيزر يحمس ناوي ع حبيبة جيسو ?

  • الــثــريـــا

    الله الله

  • arwa

    الممثل الثاني اقصد البطل الثاني مظلوم تمنيته ياخذ فرصته وياخذ بطوله بس حبه جاء متاخر لازم انغبن على الممثل الثاني وقاهرني انها ماحبها من قبل راح نشو ثنائياتها مع البطل اما العصابه شي ثاني ام البطله شفتها بدور شر وكرهتها للنخاع فاجئتني بهالدور مرره نقله كبيره من دورها الشريره والغنيه فيه الى هالدور اللي حس فكاهي حبيتها هنا ممثله بطله اللي قدرت تعمل هالدوريين بهالاتقان المسلسل لحد الان رهيب

  • Truthful (K.T.Ra)

    يعني التدريب كلو م كان بس عشان تعرف تسيطر ع قوتها و هي تضارب لا، واضح السبب الأساسي عشان البوبو كشفتهم ??

  • Lina Chadi

    الحلقة روعة
    شكرا على الترجمة اسيا2
    كثير متحمسة للحلقة لجاية

  • Asmaa Wiliame CL

    نزلتتتتتت واخييييرا ??

  • ابرار

    حلوة الدراما ?

  • Meriem barça

    فهموني كان قادر يضرب شخص لي حامل سكين بس عقد الامور

  • Meriem barça

    كيف صار الجرح من الامام ولله غريبة

  • شمووخه
  • شهدّ

    أنا أحترت زيك والله مره شيء بسيط بس يقعد بالمخ تفكرين ففيه كثير.. ماعليه جمال المسلسل يشفع لمثل هالاخطاء

  • ايقووووووووووووووووووووووووووووووووو

  • Chouchita

    حلقة راااااااائعة ❤❤❤

  • Chouchita

    حلقة راااااااائعة ❤❤❤

  • kim.dana

    اه الحلقة حزبنه تقطع القلب
    والله بكيت على السيد اهن . لما خاطر بحيته ينقذ بونج سون
    أتمنى انها تقع بحبة وتترك جوك دو
    هذا القاتل حقير متى راح يتم مسكة
    نهاية في السجن .. بونج سون ما راح تتركه راح تنتقم

  • Winter sonata

    مدري ليش احساسي متلبد كل المقاطع الرومنسيه ماشوفها ووخرها امم يمكن الجفاف وصل حدو ههههههه https://uploads.disquscdn.com/images/9ade4fcfadb97ddd4da1927c90175f6af83affb4acef04fea2bb03de25674685.gif


قام بنشرها