• العضوية المميزة
  • 2



الحلقة 08 Introverted Boss

بواسطة: Dina Salem
تاريخ النشر - 15 فبراير, 2017
  • عدد الحلقات: 20 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , ,

المشاركين بالعمل

  • Souzii??

    برضو اليوم اول وحده ?????

  • MiSs_chocolate

    واخيرا تعبت من الانتظار ✌

  • مختلفة لكوني انا

    لييييييش كنت ابغا انام ????
    لازم اشوفها مقدر???

  • Kim Fati✨❣️

    بدي انطر تينزل ال tune بعد ??

  • 힌드

    اخيراً نزلت ???? قاعده انتظر الحلقه تنزل لي ساعه وكل شوي احمل الصفحه شكراً مررره ع المجهود والسرعه ???

  • I Baesu

    اتمنى ترفعونها على vidto

  • 나왈
    • Mariam

      جاني احباط لما خلصت الحلقة بدون اعلان :(?

      • Hamda

        اي نفسي انا راح اشوف التريلر باليوتيوب

  • camellia883

    تكفون ارفعوها ع سيرفر vidto ???

  • AsLeeBo

    ١/ احب هالدرما بشكل عجيب ?? وانتظرها بفارغ الصبر و استمتع بكل دقيقة فيها ، ابداً ولا حلقة حسيتها اطول من ساعه بالعكس الساعه تمر بسرعه ، سبب حبي لها بشكل خاص اني كنت كذا مثل الرئيس ، انطوائية وهادية واحسب حساب لكل كلمة بقولها لدرجة الناس اللي حولي قالوا توحد ? ، بس بعد دخولي الجامعه اضطريت اتغير واحاول انفتح واشارك بالكلام والنشاطات اكثر خاصةً اني مجال صحي ، واحين * لساني يطول اذاني ??* كناية عن طولة اللسان واني مو هينه ابد
    ٢/ مت مت مت ضحك وهو يتخيلهم يرمونه وبالنهاية اولاً يطلع خيال وثانياً تجي هي تخرب ???
    ٣/ علاقته مع صديقه حلوة واتمنى ما يخربونها مثل الغيرة المتجسدة ، بلاش خلي التاني يستسلم احسن
    ٤/ حد انتبه للون عيون اخته؟!  جمممميله ? هذي ثاني احلى عيون كورية شفتها بعد عيون * اه رو اللي ب هوارنغ *
    وبس هذا اطول كومنت بتاريخي ????
    ننتظر الاسبوع الجاي ? آسيا لوڤ يووو ❤❤

    • Mariam

      انا بعد حبيت المسلسل لان شخصيته نفس شخصيتي تقريباً بس اهون و خاصة ان مدرستنا يكون الصف على شكل مجموعات ف لازم بتختلطين بالمجموعة و كذا ???
      اي قتلني لما كان يتخيل حزنت عليه لما ما صار اللي تخيله ??
      صدق كيوت علاقتهم و لا عاد لما رفعه ???
      ما انتبهت لعيونها للاسف احسهم عاديين ?

      • AsLeeBo

        انا ب اخر سنة ثانوي سوو كذا قمت جمعت ربعي حولي ??

        • Mariam

          ??

      • ميم

        في الحلقة 7 كان لون عيونها واضح اكثثر

      • Shd.2z

        انتي بالثانوية 51 بجدة؟

        • Mariam

          لا انا مو سعودية ?

    • Tasneem Alhumaikani

      ايوااااا عيون اخته تجنننننن ?❤️

    • رذاذ الثلج

      أنا بعد من هالنوع وفي كثير من تصرفاته يذكرني بنفسي بس أنا اهون شويه
      وحسيت التغير اللي قاعد يصير بشخصيته من انسان ما يحب يشوف أحد حتى وجهه إلى قعدته معهم
      وخروجه معهم و حاسه بكل الجهد اللي قاعد يسوية حتى يتغير كثير لا مسني من الداخل مثل فئتنا عدل

  • Hanan

    انا مو مصبرني على المسلسل الا البطل ولا المخرج …. ? ابغى افهم في مشهد الحقيبة لم طاحو هي في الاساس كانت فوق رقبته كيف وصلت لحظنه !؟؟ ?

    • Yazeed Al Wadie

      من جد الكوريين يمصخونها شوي ☺♥☻

  • Fantastic. ♡

    واااه الحلققه حلوه هي والي قبلها شكرا لترجمه
    الكوبل مره يجننو تشاي رون و الرئيس بينهم كيمياء جدا جذابه ولطيفه ♡♡♡♡♡♡
    ملاحظه : في اعلان في الصفحه يزعجني لما بجي اعلق ؟

  • Wafa Woo Hyun

    can”t wait for the next episode <3

  • رهيييييبة الحلقة ❤❤❤
    بس أمانتن النهاية ماعجبتني 🙁 أوكِ أدري إنو مثلث حب بس مو لهالدرجه :/

    كومبتا وري تيم ()

    • Mariam

      اي شوضعه يصور معهم ???

  • Âŗ Žuu

    ياريت ترفعوها ع vidto بليززز وكمان المتمرررد ?

  • sara hassan

    الضححححححححكككككككككككككككككه ?????????????????????? جعل محد يضحك غيرووووهههه????????????

    • Mariam

      جعل محد يضحك غيره٢ ?❤️

    • *BESH*

      ججعل محدد يضحكك غييره 3 ???

    • ميم

      جعل محد يضحك غيره 4

  • Fatimah?

    الحلقه هذذ تجنن مرررة مرررررررة
    انا ذي الدراما داخله مزاجي بقوووة واقعه بحب الدراما والله العظيم ما احس بالوقت ابدا افتح الحلقه فجأة الا انتهت ? استمتع بكل دقيقه وكل ثانيه اشوفها يعني جد جد كنت بتندم لو ما فتحت هالدراما مع انها بسيطه بس جميله بقوة ?
    اما البطل وصديقه حكايه ثانيه مجانين فصلت ضحك عليهم بذي الحلقه يالله والله كميه ضحك عدت المشاهد كثير مدة الحلقه ساعه وانا لي ساعه ونص اشوفها من كثر ماعدت المشاهد ??
    لو اوصف من اليوم لبكرة ما بقدر اوصف الدراما قد ايش عاجبتني ومشهد لما ضحك على صورتها ههههههههههههههههه مجنوووون تو يستوعب و يضحك ??
    بس نهايه الحلقه ناار ?
    ليييش وقفت عند ذا المشهد ليييش الحين انتظر اسبوع كامل عشان اشوفها ??
    شكرا اسيا تو ❤

  • camellia883

    تكفون الله يسعدكم ارفعوها ع سيرفر vidto ابغى اشوفها ??????

  • Rahaf

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحلقه تموت ضحك خاصةً اخر شي لما كان يضحك على صورتها ??? ضحكته يالله افضل حلقتين في هالاسبوع صراحه كوماوا اسيا تو تي في + الحلقه الجايه ماحطوا لها اعلان??

    • ReHab

      ممره ضحكته تجننن راحت هيبته????

  • Mariam

    كمية كياتة في ذي الحلقةةة ❤️❤️
    مثل ما قلت كان يقصد ان الباندا اللي اشتاق للطفلة ??
    بديت احب البطل الثاني قلت ف الحلقات الاولى ان بيخلونا نكرهه و بعدين بيطلع طيب مع انهم يمكن يردون يقلبونه و يطلع شرير لما يتضح سر انتحار اخت البطلة?
    كيوتت هو و البطل ??.
    “متى ستغادر؟” و لا مليون مرة قالها ???
    “اعتقد انه يغار” اتفق و بقوة ?
    مت ضحك لما ضحك عليها”انتي قبيحة جدًا” ???
    و حبيت ان علاقته تطورت مع موظفينه و كذا
    و اخته هبلةة ساكتة و لا تقول لاحد و تدري عن علاقته من ٣ سنوات و لا تكلمت احسها (من زود حبها له ،للمرة الثانية اقولها) ما تركته ??
    افوز باكثر وحدة علقت في ذي الدراما
    للاسف ما اتابع الا ذي الدراما في ذي الفترة ??

    • Fmh mohd

      اكثر رد احبه وادوره هو ردج

      • Mariam

        شكرًا استحي ??❤️

  • *BESH*

    يالله الحلقة كلل اللطافه والكياته فيها ???
    اتمنيت يكون وقت الحلقة اكثر مستغربه عا الكوريين يوم ما عجبتهم الدراما مررة بطله وكلمالها تزييد حلاوتها ?
    والبطل اخ يا قلبي وش ذي الكياتهه يخقق والله ولما دخل الغابه وانجرح ياخي اصير لك لصقه جروح ?❤️و لا يوم كان يتخيل انهم بيدخلوه للمسبح ???ويوم كان سكران ياقلبيهه وضحككتتهه خلااص متت??? والبطله كيوتهه جمميله ومت عليها يوم شقلبت وجهها وهي تتصور وانصدمت من نفسها بعدين ???مررة متحمسة للحلقات الجاية ولببش مافي اعلان للحلقة الجاية ?❤️

  • camellia883

    تكفووووون ارفعوها ع سيرفر vidto ما اقدر اشوفها الا بهالسيرفر الله يسعدكم كل شوي ادخل عشان اشوف انتم رفعتوها ع vidto ??

    • نانا

      حتى انا ?????

    • ?BTOB_RV?fan

      وانا كمان?????????????

    • Zaina Soghiar

      و انا ???

    • نانا

      ????????

  • Liliyan Gx

    الحلقة كلمة يجنن شوي عليها ااااااه يجنننن كميةضحك متتتتت ضحك وهو يتخيل بالمسبح ولا وقت بالبحر البطل والثاني ع الصامت كل واحد يفكر وش يقول ??? حسيت الحلقة بسرعه خلصت ☹

  • Sky ? Star ?

    بليييييز نزلوها على vidto

  • ســا رة

    متى يغير هالاسود ويشيل الجاكيت صار يجبلي الحررر

  • aw?

    الحيين لي اسبوووووع انتظر شيء يصير بينهم اخر شيء تطلع النهايه ذا ليييييش….
    شكرا ع الترجمه ..

  • Najla

    كوماااوا اسيا على الحلقات كلها والدرامات
    سارنغهيي اسيا???????????

  • منى

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخيرا شفته يضضضضضحك

  • ReHab

    يارببي ظريفين الاثنين ويضحكون يوم يركضون لطيفين بعد ???? تججنن الحلقه كمية ضححك يهبل يهبل هوان كي ياخي عصافير بطني رفرت يوم اخر شي لمس وجهها يالله????ويوم يضححك وهو سكران ع شكلها يالله مممت ياربي???? يازينه وهو يضحك محرومين من هالضحكه ممكن تضحك كثير لو سمحت?
    والبطله تقهر ياخي واضح انه يحبك متى تفهمين!!! مسويه غبيه م تفهم ع انها لطيفه وكيوت الا ان غبائها يجللط الواحد???

  • Hamda

    الحلقه جميله بشكل موطبيعي?

  • ميم

    سيرفر okur كان احسن واحد ليش ما صرتو تنزلون عليه TT

  • ~ 김 효 근 ~ ☺

    ليش حاسة هالسنة الدراما كلها فيها برود بكل النواحي

  • Ree Ma

    الأحداث تجنن مره ضحكت عليها ? بالذات لما تضابوا وقال هوانغ كي لصديقه: اه دعست رجلي ، قال: اسف ?? بس أنا قاصد?.. ? حسبته صدق بيعتذر مت ضحك ?

  • Ree Ma

    فيه لحسة مخ ما فهمتها !
    آخر الحلقة لما قالت له هل أنت معجب بي ؟
    وش كان قصدها ، إذا إنها بس شافت صور الطاقم !! عجزت افهمها !

  • A.Q

    ضحكته تجنن ههههههههههه يمكن لانه ما ضحك طوال المسلسل

    والخبلة هذي اللي طاحت بينهم هههههههه
    عموما المخرج يحسب انا يجي من بنقال ! كيف تكون على كتفه “مشهد الشنطه” ولما طاحت ..طاحت بحضنه !!

    • ~ 김 효 근 ~ ☺

      اي معليش طنشي عنها هههههه لكان كيف بدك ياه يجيبها عصدرو مالو الا انو يضحك عالمشاهد بعدين على هي النزلة هي لازم يلتوي كاحلها هو شو دخل رجلو بالموضوع هههههه

    • Zaina Soghiar

      هو لما التوت اجرو سحبها ل عندو عشان ما توقع لو انتي كنتي مكانو او اي حدا رح يعمل هيك انا مجربه مع اختي الصغيره ???

  • sara

    متى تنزل الحلقة التاسعة طولو

    • wsaif.

      الثلاثاء والاربعاء تنزل الحلقات??.

  • ?RA,INFINITE

    انا الوحيدة الي تزعل ع المدير كانغ !!!?? احس كل شي بسبب ابو البطل الله ياخده والله خير

  • kim.dana

    حلقة ممتعة رائعة
    عجبني الرئيس لما تخيل انهم يرمونه في الماء بس طلع خيال هههههههه
    الاثنين يحبونها … احسن شيء اتحدي بينهم
    نهاية لحلقة رائعة ^^
    متى راح يعترف انه يحبها على فكرة ضحكته تجنن اول مرة أشوفه يضحك ^^
    متحمسة اشوف الدراما لنهاية
    كامساميدا على الترجمة

  • Raghad

    كانج وو ال ينرفزني

  • Yoona 윤아

    الحلقه تجنن مرررة مرررررررة و تضحك و مشوق ?? ??
    انا ذي الدراما داخله مزاجي بقوووة واقعه بحب الدراما والله العظيم ما احس بالوقت ابدا افتح الحلقه فجأة الا انتهت
    استمتع بكل دقيقه وكل ثانيه اشوفها يعني جد جد كنت بتندم لوما فتحت هالدراما مع انها بسيطه بس جميله بقوة ?
    مرمر حلوووو الحركااات و تصويرر البانده ?? يسعد البنت كتكوته ??
    https://uploads.disquscdn.com/images/91e845aa67e06dd8413e5b34e0ea785e5328f064e74c5cea60a2ab8ec07d6e93.jpg
    https://uploads.disquscdn.com/images/f604e5794bb2c44353b56d41dfbe57d492c9291e4cd8c7a2213aadb840d25f50.gif
    تفتح نفس ابتسامتهااا كيوووت ?? ?? ?? ??
    https://uploads.disquscdn.com/images/90138643c50635330a44f71db412849397ef2e3a88496e9e609a1dfad0ebaad4.gif
    https://uploads.disquscdn.com/images/5b2f3736a761bfe7fa1e7cbf201f8016a5002306d70fa0ab035b127b61d67617.gif
    مر مر كيوووووت هولاء الصديقان ..
    مرمر يضحكون هم يضاربون .. موتني ضحك .. واخر شي شالوو كيوووت ..ㅋㅋ??
    https://uploads.disquscdn.com/images/60c5ce84b981b406686ea9c717a74f32e08e3a891abed289f6de6c8ffea18833.gif
    https://uploads.disquscdn.com/images/1a5e20879b2fd08eb57623f0af70d18c57681f9117bc7a9cb8092470678406ac.gif
    كامساميدا Asia2Tv ، مشااهدة راااائعة للجمييييع !!!


قام بنشرها