• العضوية المميزة
  • 2



الحلقة 07 The Liar and His Lover

بواسطة: Dina Salem
تاريخ النشر - 11 أبريل, 2017
  • عدد الحلقات: 20 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , ,

المشاركين بالعمل

  • Loly Khaled

    أول تعليق شكراااااااااا يا أحلي موقع ♥ ♥

  • نوره

    شكرا

  • Mo MOo

    شكرا ❤
    جاري المشاهده ❤

  • Elif EF

    شكرا اسيا تو جاري المشاهدة

  • mirna

    شكرا يا احلى موقع صارلي يوم كامل انتظر الحلقة اول دراما اتابعها بعد العفريت كنت حاسه بفراغ بس المسلسل خفيف و حلو وكميات احاسيسسسسس يجننن والبطل تمثيله او وسامته جاب اجلي البطله صوتها رائعععع كيوتيه مع انها ايدول بس ضبطت الدور و مشاهدة ممتعة

  • Gong shim

    شكرا اسيا تو ويييييييييييييييييي اخيرا نزلت مش هنام انهارده غير لما اسمعها جارى المشاهده =D ^_^

  • Imane

    كوماوو

  • Maria Fkih

    شكرا على الترجمة(고아워/كوماوا)

  • النمله

    اخيرا ….برب اتابع???

  • Kimi Princ

    واخيرااااااااااااا merciiiii

  • Hermosa Lina

    اجت الفيتامين??? يا اهلين حبيبة قلبي و اخيييرا راح تغني سوريم ??فايتينغ كووومااااووو اسيا تو وقت الاستمتاع مشاهدة ممتعة للجميع ????

  • Army

    خايفه كانج كيول يعطيهم الاغنيه باسم عازف القيتار ذاك مره ثانيه عشان اغنيه ترسيمهم وهي ما رح تدري لو صارت بيصير يقهرررررررر

  • Army

    الحلقه جابت لي جفاف عاطفيي

  • Army

    كياتهههههه كانج كيول تموتتت تصيححححح

  • Mzlle Assiya

    Thaaaank U ❤❤

  • سونقجي

    شكراً يا افضل واسرع موقع للترجمة ..
    .
    .
    الحلقه تموت تجنننننننننن تجننن من جد ..
    تمثيل جوي بطل الاغلب يسب تمثيلها لأنها ايدول بس !
    اتمنى جوي تسحب على هان كيول وتكون مع تشان يونج 🙁 .. تصرفاته سببت لي جفاف وتصحر بمشاعري 🙁

  • شهد

    شكرا على الترجمة

  • Lina Chadi

    كثير متحمسة للحلقة
    جاري المشاهدة

    • Mohamed Elbrawy

      اكتر مسلسل بستنى حلقته بفارغ الصبر

      • Lina Chadi

        انا في كثير مسلسلات استنى حلاقاتهم بفارغ الصبر اسبوع كلوا انا عم بفكر اش راح يصير في الحلقة الجاية ههه

        • Mohamed Elbrawy

          هههههه معك حق بس النوع ده من المسلسلات حاسه جديد شويه عليه الاغانى والموسيقى والصراع ف الفئه دى مشفتوش ف مسلسل قبل كده

        • F-Yori- EXO

          يا حظك.. انا خلصوا كل المسلسلات الي بتابعهم.. ابغا مسلسلات جديدة بس ما بعرف ايش اتابع .. ما في شي جذبني..

          • TOubi BOuti

            the same thing with me, when you find please tell me^^

          • F-Yori- EXO

            هههههههههه يعني في حد مثلي..
            للأسف ما حصلت..
            جربت كثير مسلسلات بس كلهم كانوا
            مملين ف سحبت عليهم..
            برجع ادور مرة ثانية
            وان شاء الله ألاقي دراما حلوه..
            وراح أخبرك عنها..

  • Ro○y?

    الحلقة الاسبوع الجاي؟

    • Mohamed Elbrawy

      لا بتبقى تانى يوم

      • Ro○y?

        اوك شكرا ?

  • Mehad Meme

    الحلقه تخبل?

  • Lina Chadi

    الحلقة روعة
    هلا الساعة 4 صبح انا عندي مدرسة على ساعة 8 كثير تعبانة بدي نام بس ما قدرت انام بدون ما اتفرج الحلقة هلا اقدر انام مرتاحة هههه ، كثير متحمسة لحلقة بكرا
    شكرا على الترجمة اسيا2

  • samia

    الف شكر

  • Soumaya

    cant stop watching it … never get bored <3

  • Šwêĕt’y Měmê

    نزلت ??
    شكلي رح شوف لتنتين سوا ?

  • Ès R Ãã

    مستنيه الحلقه الجديده بفارغ الصبر

  • Gareth bale

    احلا حلقة بالمسلسل لهالسا

  • fatima ezzahra limane

    هههه حلقة جميلة ضحكتني سو ريم لما ضربت هان جيول???

    • DiaSweet

      ههههههه ما مسكت نفسي م الضحك حلقة ظريفة

  • DiaSweet

    متشوقة للحلقات الجاية كوماواااااااااااااا اسيا تي في
    و شكرا على الترجمة ^o^

  • اميمة

    اليوم في حلقه ؟؟

  • اميمة

    امس الحلقه نزلت الساعه كم ؟؟

  • ساره

    يوووههه ضضححككتني سوو ريمم كيف طيحته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • فطيمُ المبهيِ

      من جد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • Lee Angham

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قلتني ضحك 😀

  • White Angel

    ماكنت حابة البطلة الحين حبيتها حركاتها كيوت هههههه
    حزني المنبوذ هذاك البديل يعني وش ذا دايما كذا لما يكون في قروب لازم يكون في واحد يهمشونه
    وكببرت البطلة في عيني انها رفضت اغنية البطل لانها وعدت هذاك لو انها وحدة انانية كان راحت للبطل الناجح
    وسابت المسكين هذاك ^_^ شكرا لكم عالرفع والترجمة متى الحلقة الجاية يسعدكم نزلوها بدري عشان بكرة عندي اختبار><

  • اميمة

    حلقة امس نزلت الساعه كم ؟؟

  • exorana

    احد شايف اللي شفت لحد يجلطني ويقول موضه
    هنا في انا موت مدام https://uploads.disquscdn.com/images/a5850948940f50a06642a3808c5ebf768f4ff8118213ca59470e0c54fee16f60.png

    • Lama

      الا ميري ذا فيه موضه انتي ما يعرف موضه ???????

      • exorana

        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههمتتتتتتتت

  • Šwêĕt’y Měmê

    احلا شي وقت ضربتو حششت ضحك عليهم ?????

    ياربي ال 5 شباب بجنننو وربي ?????? ورفيق سو ريم كمان لطويل بجننن جمالهم جماااال يجلط ?????
    وهم سكرانين يجننو كانو ❤❤
    ولما اجو انه ع اساس خطفو كتت ضحك عليهم ووقت كانو قاعدين بتشمسوو بجننو

    قهرتني لحلقه رئيس لشركه لعما موطااه ولا لتانيه الي معو اوطا منه ماعرف لواحد شو بدوو

    نقهرت ع 3 شباب شكلهم كشفو امر لعزف تبعهم

    هديك الي معهم بالفصل ابصر شو بدها بلشت خباثه

    المسلسل صاير فيه شويت ملل مع انو هان كيول كتير بموت فيه هالممثل بس ياخي سو ريم مو لبقلها لدور بنوب بحسها جاي هبله زياده عن لزوم مدري كيف ????

    ماعم شوف لمسلسل غير بس منشان الابطال لشباب ????????? يشلووووو

  • Asmaa Almarzooqi

    صوتها يجنن وايد وايد وايد
    في كل لحظة تفكر في كان كيول
    عيبني لوم نزلوا من السيارة و غطوا هان كيول و قالولا ايها الخائن
    تحمست حق الحلقة الياية
    شكرا على الترجمة

  • Kimi Princ

    يوووووووووووووووووو الحلقة قصف …..قصف….. قصف…….. انا في الدقائئئئئق الاولى………………………………………….صراااااااااحة تشان يونج و هو لابس الاحمر بجننننننن و لما يدحك اااااااااااااااااا اموت فيه -(و المدير ابتسامة حلوة هو التاني ===)

  • Kimi Princ
  • 힌드

    حلوه حلقه الْيَوْمَ بس حسيت بملل بسيط مدري ليش بس بعد المسلسل حلو مرره كنت مبسوطه يوم غنت يون سو ريم قعدت اصفق معهم ع اخر شيء ونظرات كانج هان كيول بعد خقيت معها بس مدري الحين هو يحبها عشانها يون سو ريم ولا عشان صوتها ومت ضحك ع يون سو ريم وكانج هان كيول يوم يون سو ريم تجدعه ??احسن المشاهد لما يكونوا سوا وتعجبني مشاهد سو يون مع سي هيون احس لو يكثفونها بيصير المسلسل اجمل لايقين ع بعض سو يون الصراحه جميله ممره احس ملامحها تجنن و حتى سي هيون احسه فتنه لو يقللون من مشاهد الغيره في المسلسل راح يكون احلى بكثير المهم ان المسلسل حلو وجميل يعطيكم العافيه اسيا تو ??

  • Juweyria Elmi

    شاف ابوه علي الاخير

  • kim.dana

    نائب المدرسة كان يكره سو ريم
    الان عشان هي مشهوره صار يحبها
    هان كيول و سو ريم ثنائي رائع ^^
    يونا فيهل شوية حقارة تشتي تستغل كي عشان شهرتها
    مع انه يون يلي انفصلت عنه
    احسن شيء انه اصبح ما يحبها
    أتمنى يواعد سو ريم
    هوا بدا يعجب فيها
    تشان يونج أتمنى ما يقع بحب سو ريم اكره مثلث الحب
    أتمنى فقط يعجب بصوتها
    أتمنى لي كرود بلاي ان يتقنون عزفهم
    بانتظار الحلقة القادمة

  • Nena

    انا الوحيده اللي مو حابة البطله وحركاتها ؟ سامجة بشكل ماقدرت اتقبلها? أتوقع لو بارك شين بمكانها راح يصير الدور ماشي عليها مره???

  • amoon alomair

    ههههههههههههه لما مايبيها تشوف تشان يونج بالتلفزيون غار الحلقه تجنن ابداغ

  • Ghai han

    والله وقفت المسلسل عشان الاختبارات 😭 افففففف الحين اقدر اشوفه😻

  • Park.Normin

    مسلسل لطيف وخفيف حبيته …. كسروا خاطري كرودبلاي انهم مو قادرين يعرضون اداءهم نفسهم بس احس العجوز مديره الشركه الثانيه هي الي طلعت فضيحتهم وعطتها الي سألهم بالحفل

  • كوريا حلمي
  • كوريا حلمي

قام بنشرها