• العضوية المميزة
  • 2



الحلقة 06 Introverted Boss

بواسطة: •◈SaMّo◈•
تاريخ النشر - 8 فبراير, 2017
  • عدد الحلقات: 20 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , ,

المشاركين بالعمل

  • BangTanGirl

    كوماووووووووووووووووووووووووووووو و أخيرااااااااااااااااااااااااااااا

  • I

    Thank you

  • Wafa Woo Hyun

    wooooooooooooooooooooooooooohooooo finallly ouri WOOJIN <3

  • Reem Al3nezi

    يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

  • Truthful (K.T.Ra)

    ❤❤❤

  • GhAdah

    اخيييرا

  • park bo gum

    اخيرااااا كوماوا

  • Jazyald Naldhfery

    يلا بشوفها ، كووووماااوووو?❤️❤️❤️

  • Jawaher

    Thank you sooo much

  • Loly Khaled

    شكراااااااااااااااااا أحلي موقع <3

  • 나왈

    اخيس شيء في الحياة لما تنزل الحلقة وتتحمسي اخر شيء تفصل الشبكة
    وربي لو الشبكة انسان كان سويت معها كذا https://uploads.disquscdn.com/images/dbc1145d65b27248ac654b4c501903a1b2686f47e5fdbfa76ef33bcace188995.gif

    • *BESH*

      ياربي عبرتي عن رأي بكل صراحة لو ان الشبكة انسان ??? بس تخيلت قلبي برد ❤️?

    • MS twenty

      حملي برنامج idm واول ما تفتحي الكروم او اي متصفح بيضهرلك ليفوق حمل الحلقة والسيرفر اختاري اي شي واضح موشرط ايستريم وحمليها وبتقدري تتابعيها بدون نت

      • 나왈

        صدق يعني انا اشتغل على الااب عادي احمله فيه ؟

        • Soumia_Algeria _So H

          إيه عادي أنا هيك أعمل, أحمل الحلقة بواسطة برنامج idm وأشوف الحلقات براحتي لأني لو أشوف الحلقة من النت ما رح تخلص للسنة الجاية

    • soha✨

      جدا معبرة ????

    • ههههههههههههههههه

  • Jazyald Naldhfery

    اووووووف شيصبرني اسبوع الجااااي??????الكوببببل شي فظيييييع يالله حبو بعض بسرعه?????❤️

  • kim.dana
  • فظيييعة فظيييعة !!! ، أحلااا حللقة لحد الآآآآآن !!!!!
    بيجننوووواا ،، ههههه لسا أحلا الشي المشهد الأخير كيف صار يرقص ويقول معلش بما اني مغطي وجهي معلش بما انهن أطفال ، هههههههه !!!
    ورحلة العمل الي طلعوا فيهاا ، ياا اللله بتجننن !!
    تشواا تشواا ! بس الحمد لله انها عرفت انو السيد كانج مخطوب ، وإلّا كانت رح ترتكب نفس خطأ اختها ..
    هو السيد كانج يخرب بيته ليش هيك حلو ؟ -___-
    جمييل جداً ، بدأ الرئيس يطلع من السجن الي عايش فيه …
    أعتقد انو الحلقت القادمة رح تصير أحلا !
    كماوا Asia2tv ، ومشاهدة لذيييييذة للجمييع ^^ !

  • kim.dana

    اون هوان كي يجنن فديت وسمته
    ياريت الو اعترف بحبه لي رو وون
    متحمسة للحلقة القادمة أتوقع فيها تشويق
    كامساميدا على الترجمة

  • ReHab

    حبيييت الحلقه تججننن مرره???
    مت ضحك ع المدير يوم يمثل الكلمات حسيت ان الانطوائيين تفكيرهم عميق ودقيق فعلاً
    وحزني بقوه لما ابوه تكلم عليه وهزأه قدامهم رحمته حسيت وقتها ابي احضنه جد!!
    جد اليوم اجممل حلقهه حبيت البطله بعد احسها بدت تميل له وتحببه مين م يحبه هالانطوائي اللطيف؟!!
    وحلو انه يتغير تدريجيا حبييت الحلقات بدت تتحسن وتصير احلى الحلقه الجايه تموووت من الحممممماس??

  • aw?

    اوييييييييييييليييييييييييييييه …………
    الحلقه الجايه وش يصبرنييييي بسسسسسسسسسس
    شكرا ع الترجمه
    lob u ❤️

    • ReHab

      مره شيصبررنا????

  • exorana

    احلى حلقه شفتها من جد جميله ومحمسه حتى التيزر

  • فكي عورني من كثر ما ابتسمت طول الحلقة xDD
    ياربي الحلقة تجنن بشكككل ❤️❤️❤️

    كومبتا وري تيم ()

    • *BESH*

      اي والله منجدد وطول الوقت ابتسامه عرييضة ??? الحلقة تجننننن

  • AsLeeBo

    يعني ما اشتغل ما اشتغل!؟؟؟
    كيف الحلقات تنزل وقت الدوام ياربي ???

  • ??

  • Thuraia Al-nagm

    ❤❤❤?

  • wsaif.

    قلبي يحب ذي الدراما??‍♀️?.

  • مختلفة لكوني انا

    مرة حابة الدراما ?????
    الboss خقيييت شخصيته تجنن ي ربي كيوووت ???
    حبيت تفكيره مررره???
    اتمنى الموظفين يعرفوه على حقيقته بسررعه??
    رو وون كيوت ذي الانسانه تجنن??
    اللي لاحظ اخت الboss جميييييلة مرره ?
    ???
    كوماوو اسيا تو ع الترجمة ?? في انتضار حلقة 7 المفقودين ???

  • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

    نيالكم نيالكم .. عم تشوفو اوري سايكوباس ???✌️ .. يلا رح ارجع من المدرسة و اشووفهاا ??? .. مشاهدة ممتعة للجميع !!

    • koria

      دييييييييييييييييباك يا اليوم نزلت حلقتين للعفريت ماني مصدقة قلت ادور عليكم واشارككم الفرحة هههههيووبي وين بقية الشلة رح ادور واخبرهم سلام

      • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

        حلقتين شو .. عفريت شو ؟؟ ما فهمت ؟؟؟

        • Mariam

          حلقات خاصة يمكن

  • Mariam

    متاكدين ذي احلى حلقة ?!
    الحلقة الوحيدة اللي عجزت اكملها من زود ما طفشت قمت احل واجباتي ??
    ما علينا اتوقع بتتحسن الدراما لما يترك الانطوائية ???
    تعليقي المنتظر بشدة:
    كيوت لما قال:”انه الكيمتشي الخاص بي انا صنعته بنفسي ☹️❤️”
    و البطلة صدمتني لما شفت رسمتها؛ توقعتها رسامة محترفة نفس اختها لكن ???
    و ابوه يقهر خاطري اطعنه و يموت و اصير انا ابو البطل ?
    اتوقع في سر ثاني عن المدير التنفيذي(البطل الثاني) بس ما طلعوه و السالفة “ليش ما تزوجها” او “سبب تمثيله انه يحبها و هو ما يحبها” الزبدة في سر ثاني او جزء ثاني من قصة انتحار اخت البطلة ، مستحيل يبينون كل شي في حلقة امس ?!
    التيرز يخقق ???

    • Ree Ma

      ايه حتى أنا اتوقع يس سو تكلمت مع جي هيو وهي كانت سبب انتحارها او حرضتها اكثر ع الانتحار .
      والرئيس كانغ اكيد يمثل انه يحبها عشان المنصب والفلوس ????.

      • Mariam

        اي الفلوس متاكدين ??

  • Ãbîr Mër

    يااااا …ممتعة هادي الحلقة ..و من لقطات الحلقة القدمة باينة امتع …
    اوريي بووس كيييو ت بزاف …ههههههه
    و حاجة مليحة كي عرفت بلي وو ال مخطوب ..باش تجبد نفسها عليه
    و رح يسرا الي كنت خايفة منو ..وو ال راح يطيح فنفس الغلطة من 3 سنوات مع را وون ….ااااف
    المهم متشوقة للاحداث القادمة …كوماوااااا اوريي asia2

  • Yazeed Al Wadie

    حلقة حلوه

  • Liliyan Gx

    مالاحظتو ان وقت المحادثة البطلة بالنهار ولما تذكر كلامها البطل اللقطة جات بوقت لليل ???اقصد بالرحلة ?المهم الحلقة اليوم ممتعه ومضحك وكل شيء ??

    • Ree Ma

      انتبهت ، بس رقعت لهم في مخي ?

      • Sky ? Star ?

        نفس تفكيري هههه …هم كانو بيتذكرو و احنا قاعدين نرقع لهم هههههه

    • *BESH*

      اي حتى انا استغربت بس يالله الحلقة ححلوة ???

    • 나왈

      حتى انا الحس مخي بس رجعت للقطة الاصلية طلع صدق كان نفس المكان وكذا يعني مافي اختلاف ارجعي وتاكدي

    • Ayesha Haqimi

      حتى الحلقه اللي قبلها انضرب في عينو اليسار وبعدين العين اليمين كانت حمرا
      اهم شي ضبطو الحلقات جاري ألمشاهدة

      • Sky ? Star ?

        انا كمان ظننت ذلك في البداية …لكن اذ دققتي…في هذه الحلقة كان يشوف نفسو في المرآة …و معروف ان المرآة تبين جهة الوجه متغيرة…يعني تخيلي نفسك واقفة امام المراة وانت مضروبة في عينك اليسرى ..راح تشوفيها الجهة اليمنى في المرآة …اتمنى اكون وضحت لك اووووني ههههه

        • Ree Ma

          حتى انا جلست ادقق في الضربة ، شكلنا ندور الزلة عليهم ههههههههه? ، بس ما قصروا فيها حتى حطوا سواد شوي بعد ما راحت الضربة ??

          • Sky ? Star ?

            ههههه المهم حاولوا …بس احنا لازم نغمض اعيننا عليهم شوي …ههههه مو كل حاجة لازم نحللها بدفة ههههه زي المحقق كونان

          • Ree Ma

            اي والله هههههه

          • Mariam

            لكن اختفت فجاءة ?

          • Ree Ma

            هذا الشيء طبيعي ف الدرامات يا حبيبتي ?
            ف المشهد الِّي بعده ع طول تختفي بدون اي منطق او ضمير او احترام لعقلية المشاهد ?

            ^توه يفتح معي ديسكس ولا كنت بارد عليك من زمان ??‍♀️

          • Mariam

            ??

    • SaBe SA

      دقيقة كم ؟

  • Ree Ma

    التغيير في الدرما مره حلو بس مره سريع “انخفاض المشاهدات وما يفعل” ??
    اعجبني اخر شيء ، حسيت بنفس شعوره بما إني انطوائية شوي ، انه عادي دامهم ما يشوفون وجهي ?.
    الرئيس كانغ الوصخ الكلب ابو وجهين صرت اكرهه اكثر بعد ذا الحلقتين ، لاعاب حقير قلبه فندق ??<تحمست ??.
    المشكلة الخبلة خطيبته شايفه بلاويه ولسى تتحمله وتحبه ! اكثر ذا النوعية إن شاء الله تنتقم منه بعدين ?.
    وتعامل تشاي رون مع ابوها ينرفز بشكل جدي ??.
    وبس مع السلامة ??‍♀️ ، شكراً ع الترجمة ❤

    • Mariam

      اي ذا اللي قاعدة افكر فيه كيف متحملته ?!
      يمكن عشان ما يترك اخوها لحاله بالشركة او من زود حبها له تغاضت عن الامر ??

    • GIN

      زيي اكره تعاملها مع ابوها?

  • AsLeeBo

    رفرف قلبي ???

  • 하난

    اموت عشان الحلقه السابعة ، شكرًا عل الترجمة مره طرررر

  • Esraa

    المشاهد يلخبطوا بالمخ مره بالليل ومره بالنهار مدري كيف

    • Mariam

      اي ما في تسلسل حتى حلقة امس ما قالوا لنا الا عقب كم دقيقة انه قبل ثلاث سنوات م تدرين متى السالفة ?

  • jolia

    شكراااااااااااااااا

  • وردة حب

    سوال بس الكندره تاعت البنت يلي انتحرت كيف وصلت لمكتب المدير وهيي اساسا انتحرت من سطح البنايه مش من غرفة المدير يمكن اخت المدير الها علاقه في انتحار السكرتيره

    • somi lahlimi

      اخت المدير لها علاقه في انتحار السكرتيره

      • وردة حب

        اكيد مش معقول يحطواكل القصه لازم يخلوا في غموض هههه

      • Mariam

        اي

        • somi lahlimi

          kant sabab mot skritira,liana marida nafsya

          • Mariam

            Yeah

    • Zaina Soghiar

      معقوول هي الها علااقه ??
      صحيح احنا شفناها نتحرت من السطح كيف وصلت الكندره هناك و هم مفكريين انها انتحرت من شباك مكتب الرئيس

      • وردة حب

        بظن انه في سر لانه ما جابوا شو صار بيناتن يلا بكره بدوب التلج وبيبان المرج على قولة يلي قالوا المثل ?☺

        • Zaina Soghiar

          ?????????

    • GIN

      هي انتحرت مو من السطح من مكتب المدير

  • *BESH*

    الحلقة اليوم لطييفة وكييوت ????
    طول الححلقة وانا مبتسمة ياقلبي عليه البطل ساير فخخم ??? وكويس انو البطلة استوعبت وبدات تغير من إلانتقام بس حزنت عليها يوم تتذكر اختها ?? ياخي الرئيس كانغ يققهر بشكل والله انه ححيون بمعنى الكلمة وما يبطل يعني ??? خطيبته مسكينه وتقهر يعني حزنانه انها تحبه منجد وتقهر انها عارفه انه يخونها ?.. بس ماشاء الله جممميلة اخت البوس ككيوت ?? واحلى مشاهد في الاخير يوم يساعدها ويوم سمعها تتكلم عنه مع الرئيس كانغ يوم يشعل النار ?? والتيزر حق الحلقة الجاية جمميل وباين يبدأ الحماس منجد مررة متحمسة للحقة الجاية ??❤️

  • Eun Ra ?

    يااااحييييااااتيييي البطل صاايير لطييف
    احسني كل ما ليي انغث اكككثر من ثقيل الدم الرئيس كانغ ما تمليي عيونه بنية وحده يااخي اختشي شووي لاا ولا يهمه بعد ولا حركاااته الي تنرفزز وتبط الجبد مادري جايفينة طيب ع ويش ياااخييي يبييين فك فك فك تصنع في تصنع مو لاصقنه في الأوبا و أخت الأوبا اله المنصب ييييع هذا الي الوحيد الي يعكر مزاجي في الحلقاات

    • Mariam

      اي يقهر كل اللي يحبهم الرئيس يحبونه (اخته خارج القائمة يعني يحبها كاخت)، و البطلة حبته على ما اظن و كملت ?

  • Zaina Soghiar

    يجنن البطل بس هم حكو انهم ما نزلو الحلقات الاسبوع الي فات عشان يغيرو الاحداث لانها سريعه كتير انا شايفه زادت سرعة الاحداث مش عارفه شو بدهم يعملو في اخر الحلقات اكيد هس الكوريين بعترضو كمان مره و بلغو حلقات الاسبوع الي جاي كمان يخرب بيتهم ما بعجبهم العجب ??
    بس الحلقة عنجند بتجنن و اكتشفت انو اختها ما نتحرت عشان البطل اصلاا ما بعملها حبيبي سووري لاني شكيت فيك السيد إل وو مش عارفه شو اسمو هو مش غلطان و انا لسه ما كرهتو لانو هو كان يحب اخت البطل بس الي عملو ابو البطل هو الي خلاه يكرهو انا مستغربه هو ليش لسه بشتغل بالشركه و كمان اخت البطل مع انها بتعرف شو عمل خطيبها ليش ضلت ساكته و ما حكت اشي هس كتشفت انو ضايل كتير اشياء مخفيه ????

  • 나왈

    الحلقةتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتجنننننن كيف بصبر اسبوع كاااااااامل https://uploads.disquscdn.com/images/636efbd25d912e19e0cbef0aff2cf73f9ed44d5b855ef7edc6221c74fcb44d3e.gif

  • Bleeding heart rose

    انا بحس انه الحلقة الماضية اللي كانت عبارة عن شرح للأحداث لعبت دور كتير في تحسين الدراما لانه بالنظر لهاي الحلقة صارت الامور احسن واكثر شيء عجبني انهم عم يزول سوء التفاهم شوي شوي وعم يكتشفوا انهم كانوا غلطانين بشأن اون هوان كي وهو كمان عم يتغير شوي شوي
    الحلقة مليانة حكم رااااااائعة جد حبيتها وتأثرت اهم https://uploads.disquscdn.com/images/6548e931ef3649f00dc03307263d10568962ae7ade3831ce4feeec5096c238ce.png https://uploads.disquscdn.com/images/1dc6d717db9efbe91a07d6b0b10b6577bf60b921c16b339f6ec91995f5dea48f.png
    وكمان الكلام اللي حكاه لهذيك الموظفة عن كونها موظفة وأم في نفس الوقت ….
    كمان البطلة كيف استخدمت كلامه في تقديم العرض .وووو عن جد عجبني هالموضوع
    مممم و كمان عجبني ..أكيد بطلنا الكيوت وحركاته الرائعة الوسيم اللطيف الظريف ..الأنيق الرشيق ..الذكي المتواضع ..المتسامح ..المراعي للآخرين …الصبور ..القوي …الغيور تخلص الصفات ومايخلص اعجابي اا نسيت اهم صفة اوري سايكوبس …فايتنغ
    كوماوا آسيا تو على الترجمة

    • Mariam

      اي حبيت تغيره متحمسة اشوف اللقطة اللي يفصح عن وجهه للعامة و يصير جريىء

      • Bleeding heart rose

        كلنا بنستنى هاللحظة بفارغ الصبر هههه

  • ســا رة

    حلقة جميلة..واخيرا الرئيس تلحلح شويه هههههههههههههه

  • Fatimah?

    ووااه الحلقه تحفه ??
    اخيرا البطله بتوقف فكرة الانتقام ?
    والبطل اخيرا بدأ يتغير الحلقه الجايه واضح من التيزر انو حمااااس وبتكون تجنن الدراما كل مالها تصير اجمل ?? والله دراما حمااس مررة مستانسه عليها ??
    متى يجي الثلاثاء والله حماااس بقوة اخيرا الابطال بيتقربون لبعض والبطل الثاني يقهر عنه اخت البطل الجميله وتاركها ويغازل بالبطله واختها اللي ماتت وسخ ودي اصفقه ✊✊
    ومشهد لما يسون حركات على حسب الكلمة ضحك مرره تحفه المسهد خصوصا لما البطل يحاول يقلد البوب كورن والنسر ????
    يالله كميه جمال بالدراما ?❤

  • sukaina69 .

    الدراما جميلة بس احس فيها شي غلط . ما ادري ممكن مبالغة ببعض الحركات فتسبب ملل و ما تخلينا نندمج بالقصة كويس و في احداث تتكرر من اول حلقة الى الآن ….

  • VKOOK

    هذي احلى حلقه وفي المشهد الاخير ????????مت من الضحك كيف يرقص ???

  • amjad

    النهايه شكله كيييييوت وهو يرقص ينوكل هههههههه الي يضحكني فيه يحلل ويفسر كل شي على كيفه مع نفسه كيااااااته واخيرا تغيرت البنت وصارت تستلطفه وشكلها راح تبدا مضارباته مع ال وو على البنت متحممممممسه وحبيت التطبيق الي اقترحوه صراحه جميل وسهل ومريح وهذا الي صاير الحين بالتطبيقات الجديده

  • NAWAL

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • Asmaa

    واخيرا الحماس اشتغل ههههههههههههه

  • Yoona 윤아

    الحلقة اليوم لطييفة وكييوت ?? ??
    طول الححلقة وانا مبتسمة ياقلبي عليه البطل ساير فخخم ???
    المشهد ?? موتني ضحك .. ㅋㅋ??
    https://uploads.disquscdn.com/images/18007a720ea0e940d5ba990c6a177cd00c0aa0680e392f3228add03f543863e4.gif https://uploads.disquscdn.com/images/90443b264637800af72761dbd78f7a069c7dca3d941f01b8ffa650b5aaaf5ead.gif

    كامساميدا Asia2Tv ، مشااهدة راااائعة للجمييييع !!!


قام بنشرها