• العضوية المميزة
  • 2



الحلقة 05 Strong Woman Do Bong-Soon

بواسطة: Dina Salem
تاريخ النشر - 11 مارس, 2017
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , , ,

المشاركين بالعمل

  • Be Bo

    واخيرااااااا .. لكنى للاسف هنام واتفرج عيلها بكرة

    • شلون تقدرين لبكره مستحيل اقدر ااجلها من الحماس ان نزلت وانا ليحين قاعده?

      • Be Bo

        كنت عايزة انام .. ومقدرتش ولسة الى الان متفرجتش عليها

  • MiSs_chocolate

    واخيراااااااا تجنن هالدراما ثانكس ع ترجمةة ??

  • جمان

    وانا حسبت ماترجمتموها بغيت انجلطط المهم شكرا وجاري المتابعه??❤❤❤

    • Najla

      والله انا يعددد طول الوقت ادخل واطلع ????

  • Najla

    مشكككورررين على الترجمه ?????

  • Loly Khaled

    واااااااااااااااااااااو شكرا اسيا تو ♥ ♥ ♥

  • Yta Tr

    اخ يا ئلبي
    لك ليش لهلأ!! بدي ناااااام ??
    بشوفا بكراا ????

    • ISMAIL MAILBE

      لا للنوم

      • Yta Tr

        ههههههه نمت.. هلأ بشوفاا

        • ISMAIL MAILBE

          انا مانمت من البارح ههههههههههه

          • Yta Tr

            يووه! حتكبر شي تلاتين سنة اذا ما نمت
            روح نام.. حرام هيك.. مشان جسمك يرتاح

          • ISMAIL MAILBE

            لا مااقدر انام لانوا اذا نمت الان راح انام اليوم كلوا

          • Yta Tr

            امممم اذا هيك براحتك

          • ISMAIL MAILBE

            ههههههههه تسلمي انتي لطيفة

  • Salma Mohammed

    جلست انطر الحلقة تنزل والحين الساعه 4 26 دقيقة ، بس تستاهل❤

  • shada

    علاش مخر تنزلوا فيها اني بنرقد ونتفرج عليها غضوة مع اني متحمسة ليها لاكن خلاص بنطيح عيوني معاش يبو ينفتحو

  • Rain

    ??? for the first time I chose the first lead over the second lead with no hesitation

    • A

      تفوق على نفسه بهذه الدراما مرره ظرييف?? ??
      الثاني ليتهم مختارين واحد ثاني اصرف مره بارد ??

  • Rain

    عادي ? اروح و اسرق الحلقات الباقية كلها و اتفرجها وحدي … صراحة البطلة دي كتكوتة شي جميل و تمثيل رهيب و كوميديا في حركاتها العفوية ما اقدر الا اقول انها افضل ممثله بالنسبالي صراحة

  • Kipop_2017_2

    كنت بنام بس قلت لنفسي اشوف اذا نزلت الحلقة ولا لا الحمدلله نوزل ت بس نعساااانة يلا الله انام واتفرجها وانا متحمممممسة احسن لانو لي اسبوع تقريبا استنى الحلقه ………………. كوماوا آسيا 2 سرانغهي

  • ??koke???

    لمي جوك دو غار عليها وكانت بتضحك زي المجنونه كان مشهد فظيع وهيونغ شيك بيقولها تمالكي نفسك??
    واضح ان المسلسل هيبدئ يبقي ممتع ??

    • Šwêĕt’y Měmê

      كانو بقلها بهاد المشهد خلص بكفي ميااعه ???? متت عليهم

      • ??koke???

        ??

  • Noor

    هاالدراما مررره خفيفه اعجبتني
    امههاااا غييير ??? ههه قالت عائله محافظه قالت ههههههههههههههههههه وتبيها تنام معه ??? وابوها الزفت هذاااا ههههههههه
    اما اخوها يوم سواه مومياء اااااه معدتي من الضحك
    وماااا تقهرني غير حبيبة الشرطي?? كيف تتجرأ تخونه الكللللللبه البقرررررره هفففف حرقت لي اعصابي
    ودي اذبحها الخاينه?? اتمنى اخوها ما يعطيها وجه لانها ما تستاهل
    …..
    الزبده صراحه شوي وامل ودي تحببب هيونغ شيك ي اخي مرت 5 حلقات ولسسسسه ولاااا حبته ولا شوي ??? انا حبيته من الاعلان او بالاحرى حتى قبل الاعلان☹☹ كيف تتجرأ . لكن م اقدر اعصب ودي اكلها شكلها كيوط

    • ههههههههههههههههههههههههههههههه انا حبيته من اول نظره??

    • Šwêĕt’y Měmê

      ههههههه انا حبيتو من قبل ما يمثل ??? منشان نزبطها اكتر ??? اي وربي كيوتتها تشل ع قد ما هي كيوت

  • ISMAIL MAILBE

    حقا انا احب هاذا الموقع وترجمتوا السريعة

    • ISMAIL MAILBE

      سؤال للجميع وفكروا فييه جيييدا

      لماذا البنت لطيفة وجميلة؟

      • سؤال صعب سؤال صعب سؤال يراودني..

      • Najla

        صراحه سؤال صعب ☻???

      • joori61

        انا خاقهه عليها مخلوقهه كذا بالفطرة

      • الــثــريـــا

        اولا المخرج اختاار اللبطاال باحترااف عشان يجذب الجمهوور وثانيا عشان يعجب فيها بطل ويكملون بعد المسلسل في مواعده ?❤

        • ISMAIL MAILBE

          طلعتوا اغبياء
          الجواب هو لان عيوني حلوة
          التعليل….
          لان عيوني شافتهم ولم شافت البطلة شافت انها لطيفة وجميلة بالتالي عيوني حلوة لانها شافت البطلة حلوة

          • Sisou 마우스☘☘?

            هههههههه في هي الحالة الكل عيونوا حلوة لانوا الكل عّم يشوفها حلوة ??

          • ISMAIL MAILBE

            في كل حال عيوني حلوة اذا ?

          • sara

            هههههههههههههههههههههههههههههه

          • الــثــريـــا

            مااادرينماااا ??❤

      • Maruko_chan

        أول مرة البطلة تعجبني واحسها لايقة ع الاوبا مالتي ( البطل )

  • بلاااااوي الحلقة ??، عجيب عجيب لقطه الي تجود الحديده الي في ايد المجرم ، وتعوجها فخمه فخمه ??????
    قلبي يدقدق ويااااهم من الحماااس???
    البطل مو طبيعي جماله ، مادري لي شنو احس انه يشبه جون كي???، ع انه دوره ف الورثة حليو بعد لكن جماله هني زايد ?????? والبطله ياربي الكياته ??? تقتلني حركاتها من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه من صج تضحك +تخوف
    حركه الي تبتسم وتضحك اممممم حبيبه جي سو نو كومنت عليها الا انها قاهرتني انها دارت على الدكتور واللي يقهر انه رفيق جي سو يعني لكان انفصلتي عنه وبعدها حبيتين الثاني هالحركات والخيانه لي شنو لا انتو متخيلين وضعي اسوي لي منبه بس لاتابع الحلقة من الصبح والكل نايم وانا اضحك مثل المجنونه الله ستر ماحد اوتعى مني وانزهق????،
    + شعور منعش ارجع اعلق مره ثانيه بالموقع
    حسبنا الله ونعم الوكيل على الدوام???، المهم بكرا دوام من ٨ اجل اقعد من ٤ يعني لشان اتابع حلقة ٦ قبل ماداوم ???يسلمو على الترجمه ?

    • + الحلقة ٥ ولحد الآن ماصار شي بين البطلين ، اعتقد كذا افضل لانه لو كان من اول حلقة كان بتصير الاحداث سريعة وبعدها مملة كأغلب الحلقات الي بتبدي من اول حلقة .. طبعا الاغلب مو الكل

  • سوسو 44

    شكرا

  • Najla

    الحلقه جمييييييييييييلههههه عباره عن كيكه ????
    تجنننن الحلقه ???????
    ولا الرئيس يوم شافها مع الشرطي عند باب الشركه الرئيس احتترق غااار ?????
    ولا اللي قتلني يوم يقلد رقصتها ولا باب الاستقبال شيء ثاني واضح انه واصله معه??????????
    ولا الكيكه يوم ترفس الحرامي وتعفط العمود عليه ياهي بردت حرتي ???
    والله ما ادري وش اعلق وش اخلي اقول من الاخير الحلقه تجننن ناريه حماسيه كيكه كياته كل شيء ???????وبس سلامتكم ☻??

  • joori61

    شـــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــرا

  • أيـــو ✨”.

    اخخ يابختهاا بدا جيسوو يحبها ):?”.

  • فاطمّٰه.

    ياخي هيونشيك احسه يناسب كل بنت او يكون حبيب كل ممثله بالاصح عنده اسلوب يخليج غصب تحبينه مع اي وحده و جماله و جمال نبره صوته تييب لي القشعريره احسه حلو بشكل غريب ماعرف كيف و الله يجنن و البطله كياته موطبيعيه يوم تبتسم و تبوز و تزعل يارببببببي ما الطفهم ????

  • توت

    اخ ياربي احلا ثلاثي ماامل من شوفت وجيهم ماابي ولالقطه تروح على ولاابي ولامشهد غير مشاهدهم بويونق كأنها مصاصه صغنطوطه ههههههه ياربي الدراما نوعي المفضلل ? قتلتني امها بدل ماترسل شنطة ملابس مرسله جهاز بنتها ????? ماالومها صراحه

  • love korea

    أهه هونغشيك مرررة يجنن وبويونغ مرررة كيوت مو قادرة اتحمل لطافتها ، شكرًا على الترجمة وبانتظار الحلقة القادمة ?????

  • wedad

    شكرا على الترجمه
    وشكرا لكل المعلقين اللي أتحفوتي بتعليقاتهم الجميله مايحتاج اتكلم عن الحلقه كفيتوا ووفيتوا ???
    بانتظار الحلقه الجايه
    اشوفكم على خير??

  • Lama.

    يربيي شذالحلقه الحللوووهههه ??

  • *BESH*

    يالله المسلسل ذا سار اوكسجيني وحبوب السعاده حقي لاسبوع قدام كيف كذا كككمية سعادة ولطافهه وضحكك وخوف واكشن بمموت صراحة من جممال المسلسل اصحى الصباح واشوفها نازلةة ???? وجمال الممثلين يقتل حسبي الله عليهم دمروني من كثر ما استنى الحلقات بكل صبر بس تستاهل التحف الفنية ???
    اتفرجها وانسى هم ان بكرة تبدأ اختبارت ويبدأ المرض من جديد …??
    اككثر مشهدد برد قلبي يوم ضربت المجرمم فخخامه بشكل ???كنت ميته من الخوف انه ياخذ صحبتها ??
    المشاهد الكوميدية وتقريبا اغلب الحلقة وجهي جاه تشنج من كثر ما اضحك ومبتسة بس???

  • SH.

    احسني أنا الوحيده اللي كان ودها دو بونغ تنخطف كيذا كان ودي بأكشن وحماس وجيسو ينهبل وهيونغ شيك معاه بس يله عوافي ، الحلقه كانت تجنن لطيفه لطافة ي ساتر يوم قالها لاتطلعين وأنتي جميله كيذا هي تصارخ من المستحى وأنا معها شقلة الححيا ذي ي حيوان !!

    • SH.

      صح صح يوم رفست المجرم كان أمداها تمسكه قهرتني يوم ما مسكته !

      • HA. SA

        حسيت حتى أمها قالت لها ?

      • GIN

        ايوا زيي حسيت كان يمديها تمسكه بس كذا معد بيصير فيه قصة ??

    • ريما عطيف

      مثلي كان ودي دو بونغ تنخطف ):

    • Mariam

      اتوقع بيخطفها في الحلقات الجاية ?
      بالرغم انها قوية بس لازم بيصير اكشن عنها و كذا

      • GIN

        لو خطفها بتمسكه ???

  • Alaa

    متحمسة للحلقة????????????????

  • AsLeeBo

    اسبوع للنسيان ولا حلقة من ولا دراما
    كلش مافي وقت
    تجمعوا الحلقات
    وشاطرة احمل وحدة ورا الثانية ولا اشوف شي ?

  • Sky ? Star ?

    مال حال السيرفر vidto
    جميع الدرامات للي اتفرج لها …اضغط على السيرفر vidto بيخرج لي سيرفر أأأخر
    بببللللييييز شو الخطأ ؟؟ السيرفر الوحيد للي بشتغل معي مو موجوود …T_T

  • janat alfrdws

    فى حد مثلى اتمنى تحب هيون شيك وتفكها من جى سو بحس هايعكسوا اللى بيحصل فى كل المسلسلات والبطله هاتحب البطل التانى فالدراما دى

    • Ansam

      هالدراما مخلييتني محتارة بمين حابيتا تحب , بس اتوقع هيون شيك لانها راحت عاشت معه , صحيح اجا جيسو مشان يعيش معهم بس كل شي بصالح اليطل , و من اعلان الحلقة الجاي مبين انها رح تصير شوي تميله لانهم راحوا شافوا الغروب سوا و هدا بالدراما كورية معناه انهم رح يحبوا بعض

      • Mariam

        الغروب الحب الابدي ??

        • Ansam

          هدا من الbasics بالدراما الكورية الغروب و الشاطئ و حملة الظهر و انهم اول مرة بشوفوا بعض بكونوا مش طايقين بعض هاي معناها انه خلص هدول رح يحبوا بعض ????

          • Mariam

            اييه ??

          • janat alfrdws

            ههههههههههههههههههههههههه صح وجهة نظر

  • Ansam

    طيب انا شو دخلني لحتى اضحك و ابتسم لما حكالها لا تتجولي و انت تبدي جميلة ؟
    جيسو انا بس شفتوا ب دكتورز بس بعدني بتذكر الغمزة اللي غمزها ل شين هي لما شافها بالمستشفى “كيوتنيس اوفرلود ” يا جماعة
    و لا المدير ??? شو ما قلت عنه مش رح اقدر اعبر عن مشاعري?

    و اللطيفة بارك بو يونج ?

    كمية اللطافة بهالمسلسل ?

    و على ما يبدو انه المجرم شكله حلو لانه طويل و اله عضلات ?

  • Rema

    يسلموو ع احلى دراما ??جميله بشكل تخيلي الواحد لما يشوف حلقه نازله مايقدر يأجلها ???????‍♀️??‍♀️?? ويبقي يشوفها الواحد باسرع وقت

    الابطال رهيبين
    والعصابه مسويين جوو مع رئيسهم???
    وهبال البطله من كلمتين حلوين من اللي تحبه

    التعليقات الموجوده قالت اشياء انا كنت بقولها فما بضيف شي

    يسلمو اسيا تو

  • Mariam

    السكرتير راحمته:)?
    و البطلة كيوتتت للمرة الثالثة ??
    حبيبة جوك دو خ تموت ?،
    احس لها سالفة في المسلسل يعني شي اكبر من حبيبته بس

  • Asmaa Almarzooqi

    هذاك جوك دو نشب
    ليش نشب لازم يخرب كل شيء
    شكرا على ترجمة

  • ريما

    اي منجد نشبه جوك دو بس انا استنى البطل والبطله يحبوووون بعض ححمااسسسس
    شكرا على ترجمة ي اطلق دراما^^

  • sama

    شكراا لكم ♥♥♥

  • Yoo Ari

    هذي الدراما الوحيده يلي تخليني اضحك لحته اموتتت.
    البطله سوو كيوتتت اكوت بنت بكوريا وقسمم
    اخر مقطع اتأكد بيكون في مثلث حب ?
    يله متحمسه للحلقه بكرااا???

  • shoshy..عاشقة كوريا

    حبيبة الشرطي احسها بتخونه ….اشوفها تتلصق باأخو البطلة (الدكتور)

  • Sky ? Star ?

    متشوقة للحلقة التالية …شوو يصبرنيي يا جمااااعة
    كووووومممماااااووواااا اسيا تو على الترجمة
    احبكم كثيييييير

  • Park Suzy

    لسا ما شفت الحلقة ونازلة اقرئ التعليقات كككك يا اخي صارت عادة انو احرق الاحداث

  • alfarss

    شكراً

  • White Angel

    ياخي يجننون ايش هذي الكياته .. بس البطل عرف انه الشرطي يحبها اخيرا وحيبدا يغار عليها وكذا ^_^
    اكتر مشهدين ضحكوني بالمسلسل يوم عطا الشوكولاته السكرتير وقال له كلام حلو وهذاك خبص فهم غلط هههههههههه
    وكمان مشهد لما قالت لهم لا تتضاربو عشاني اشعر بالانزعاج بعدين انقلب الوضع هههههههه يضحكون فطسوني
    مرة حلوة الحلقة والله المجرم ماله داعي هههههه ماحد منتبه له بالمسلسل بسبب الكياتته احس المجرم شخصية مساعده يساعدهم بقصص حبهم هههههه ياخي عسل بانتظار الحلقة 6 شكرا لكم عالرفع والترجمة ^.^

  • Yta Tr

    كيووبتااا شينشاااا ??
    البطلة شي كيووووووت ???? بتجنن وهي عم تحكي بغنج ??وبتجنن وهي عم تحكي طبيعي .. وهي عم تبكي.. كلوو حلوو..كلا ع بعضاا كيووووووت ???
    بالاول كنت عم بحضر المسلسل بس مشان شيك.. بس هلاأ صرت عم بحضروا لعيوناا ??
    براهن انو واحد منون بدوو ينعجب فياا بالواقع
    عن ئريب حنسمع عن مواعدة بينون

    حبيتاا كتير.. يسلموو آسياا2
    دخلكون لا تتأخروا علينا هيك.. عنجد، بنسهر طول الليل ونحنا عم نستنى
    كوماواا ????

    • Sana

      عم شوف المسلسل مشان عيونا قبل جيسو و هوان شيك لو شفتيها ب مسلسل يا شبحي رح تفهمي عن شو بحكي و شو جونغ سوك قال انها كيوت بطبيعتها مو تصنع و هي شخص ينحب

      • Yta Tr

        ما شفتو هداك المسلسل.. شفت منوو بظن حلئتين.. وبعدا انقطعت لانو بلشت فحوصاتي ولا رجعت كملت
        عنجد بتجنن ????

    • Bleeding heart rose

      بالعكس انا اول شيء عم شوفه عشانها بعدين عشان هيونغ شيك
      واذا اخذنا بكلامك انه رح واحد منهم يعجب فيها بالواقع ههههههههههه ورح نسمع خبر مواعدة ..كنا سمعنا قبل خبر مواعدة لما مثلت في ” اوه ياشبحي ” وفي فلم ” المستذئب ” مع سون جونغ كي ههههههه لأنهم اتجننوا لما مثلوا معها والكل اللي بيمثل معها يقع بحب كياتتها تلقائيا ههههههه ..وبما انه ماصار هيك شيء في احتمال انها عم بتواعد بالاصل ههه لانه مش عم تدخل براسي وحدة كيوتة مثلها وبهاد العمر 27 سنة لساتها لحالها وماحدا خطفها ههههه

      • Yta Tr

        ايي والله حئ معك.. كيف مرئت عليي هي!
        بس عنجد ببكي ع حالي اذا شفتاا ??
        نيالو ياللي سرئ هيك جمال وهيك رووح ❤❤❤

        • Bleeding heart rose

          هههههههه ايه يانياله اصلا احنا بنات ومع هيك كياتتها لا تقاوم ابدا

  • Fatimah?

    ههههههههههههههههع الحلقة تجنن
    بالله والله تموت ضحك المشاهد
    ام البطله مجنونه رسمي لما صديقتها ضربها القاتل وقامت تقول ليش ما طلعتي انتي تجيبين التوفو?
    والقاتل الكلب اخيرا قابل البطله واحسن اعطته شوته طيرته زين ما تكسرت ضلوعه ?
    https://uploads.disquscdn.com/images/d1f9ddebff3c77ba4ad07a83a6f84fdd5065a8837a8a42d7f59986166cc3dc16.png
    ولبس الام حكاية ثانيه تنسيق يجنن صراحه ?
    https://uploads.disquscdn.com/images/2f3449f3119c7c4c79f02136cfd4f3b294a0f63c0e776db17c5c52e0d8fe8a43.png
    الحلقه احداث روعه الشرطي بدا بحب البطله وحبيبت الشرطي بدأت تحب اخو البطله والابطال بيحبون بعض وبطتنا بطت بطن بطتكم …الخ ?
    البطله كيوت ملامحها تجنن مرة احسها قطنه مو انسانه
    https://uploads.disquscdn.com/images/0b41039c5601853d55930d73f25858f2bfdbd95766b792e5c57146b989880e6c.png
    الحلقه تجنن والنهايه مضحكه تحمس الشرطي بزيادة ? خلاص بياخذ اغراضه وبينام ببيت المدير وام البطاه يالله ذي الانسانه تموت ضحك لاما حطت لها الملابس ? يالله عجيبه مرة اعشق مشاهدها تموت ضحك
    شكرا اسيا تو الحلقه روعه صراحه والتيزر يحمس

  • Cherell ~

    ياربي قتلني هيونغ شيك لما قعد يطالعها هي وجيسو ويقول مجنونة،ولما قلدها هههههههههههههههههههههههههههههههه
    تُحف ياخي،أحس بينهم كيمياء لطيفة جدا مو قادرة أتخيل ممثلين ثانيين بأدوارهم،مرررة لايقيييين ♥♥♥
    والعصابة وستايلهم والأوست اللي يجي معاهم وييي يحسسوني كأنهم مصاصين دماء طالعين من توابيتهم ☺
    وآخرتها خايفين من قطوة ☺☺☺
    اااااه ولا أمها لما ترتب لها ملابسها وش تحط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بيونتييييي
    بتذبحني ذي الدراما بلطافتها وجمالها يااخي
    بس في شي قاهرني،ليش تنسيق الملابس غبي مرة ؟!
    مدري كأنهم متعمدين – بالنسبة للأم خصوصا – >_> ؟!!
    يعني مو معقولة الألوان معليش هع

    نهاية الحلقة اااااااااااع ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الراجل مو قادر يصبر بدون ما يشوفها ذبحوا القلق،ياخي كل مرة أقول بصبر وأتفرج الحلقتين مع بعض وماتزبط معي،الحمد لله إنها حلقتين في الأسبوع ☻♥

  • Ãbîr Mër

    كيوووووووووتااااا

  • Salma ayuub

    ابغا منكم تترجمو برنامج the love birds year 1 بليز هذا برنامج غوغل هي سون وأي هيون امانه ترجموابليز ترجموا ????

  • Kim Fati✨❣️

    الحلقًة كتير حلوة ومشوقة ادمان هالمسلسل بيجنن ??? عوف انو جيسو بيحبها كمان من ورا تعصيبه عليها بس ابصر ليه ما اعترفبهت في سبب لانو يضلوا بس فريندز ??? ما ضحكني الا لما اجا ينام عنده كمان ما قدر يخليها لحاله معه ??? البطل بيجنن كيف بيغار عليها ونظراته الها بتجننن
    البطله كيوت بشكل بتفوت عالقلب دغري ❤❤❤❤ لوف لوف ???

  • حسام عبدالله

    ايو بقى المسلسل هيحلو والحب الثلاثى

  • رورو

    سبحان الله

  • Nesma Misho

    اتا حسه ان المجرم هو الشاهد الشهد في الاول

  • had

    جمال المسلسل اتعب وانا اقول يهبل

  • sara

    الدراما حلوه و الللي محليها تفكير امها اجل في ام تدرين ان بنتها بتعيش مع رجال و راضيه و لا فوق ذا حاطه لها ملابس نوم ههههههههههههههههه امها مو صاحيه و حبييبة جي سو تقهر كنت احسها بتحب اخو دوبونسوغ بس بعد حلقة اليوم خلاص انا متأكدة مليون في المئة انها تحبه .

    • Šwêĕt’y Měmê

      هاي لام لو قي منها كتير كان صارت لدنيا مسخره ????????

      • sara

        اي و الله مو مسخره و بس الا قولي فساد ههههههههههههههههههههههه

        • Šwêĕt’y Měmê

          ????

  • Elf_sj11

    اه قلبي الصغير موقادرة استحمل اللين بكره (غوك دو ) جيسو يحبهاا T_Tهو كيوت بس انا ابغاء حبيبها يكون ( مين هيوك هيونغ شيك ياناااس احسهم كيوتين مع بعض اوووف الحلقه انتهت على نار

  • NEDAA Abu Dabat

    متى تنزل ال6

  • انتظر التحميييييييييل

    <<<< راحت تقرأ التعليقات هههههههههههههههه

    • Real_jessica

      Me too

  • Tamii Al Kendi

    المسلسل من الاخر جدا جمييييييل في الانتظار الحلقة ال6 ❤❤❤❤❤❤

  • minsu.

    من زمان عن دراما كذا تخلي القلب يرفرف ???✨

  • Sisou 마우스☘☘?

    اخخخخ هذا المسلسل قطعة شوكولا بالمكسرات كثييييير طيبة ??????????????????

  • Lee Angham

    مسلسل فظييع <3

  • Bayan Albusaidi

    اترجاكم تنزلو الحلقة من وققققت ?
    يعني ع الاقل قبل الساعة ٤الفجر?
    لو سمحتوا ??
    ما اريد اروح المدرسة وانا ما شايفتنها ?
    فيني نشاط غريب ??
    متحمسسة للحلقة بقوة ?
    ?????
    لو سمحتوا ?
    بنتظركم ????

  • mayar ali

    ياربي على الكياته بهذا المسلسل مو طبيعية ?????
    جي سو ياعمري يجننن ????
    ولا البطلة كيوت الدرجة مو طبيعية احبه يا ناس تجننن ????
    حبيبة جي سو موتي يا نذلة خاينة العشرة ????
    هيونغ شيك عشقي وغرامي وحياتي و عمري جمالة مو طبيعي ياربي اعشقة اعشقة ????
    كنت متمنية المجرم يخطف بونغ سون حته ينجلطون عليه ويصير شوية اكشن ??
    ام بونغ سون والله تقهر معاملته البنته ابد محلوه ?
    شكرا اسيا تو تي في على الترجمة ?????

  • lama

    صرت انتظر يوم السبت عشان الدراما ذي

  • ساره الملحم

    جمااااال جماااال الشخصيات . وجماااال وروعة الدراما . البطله طريقتها لما تتكلم تجنن كيووووت .اتمنى تكون بينها وبين المدير علاقة حب بالمسلسل الكيمياء بين شخصياتهم بالمسلسل جميله افضل من انها تكون مع جوبك دو
    بانتضار الحلقات الجايه الممثلين روووعه مع بعض . اهني المخرج الصراحه على انتقائه للممثلين وغير السيناريو الجميل مع ان فيها شئ من الخيال بس رووووعه .

  • arwa m

    الساعه كم تنزل الحلقة

  • siwonELF

    جيسو لما ركب السيارة نفففسسس نظرة المجرم??????

    • بلو هيبـــو ♥

      ما اتوقع انو هو لان القاتل واحد يائس من نساء انو شكله مو حلو او مشوه ع اغلب حتى جسمه فيه حروق

  • بلو هيبـــو ♥

    كلهم لايقين عليهم الادوار امها دي ههههههههههههههههه حشيش من صنف فاخر تقول عائلة محافظه و ترسلها ملابس نوم و هيونغ شيك ياخي يجنن هو و تعبيراتو المفاجئه او لما يتمسخر بس اضحك لو حتى ماتكلم جد مسلسل لتغير جو و ضحك

  • Maruko_chan

    كيف ممكن احمل الحلقات مش كل التحميلات بتشتغل معاي
    أرجو الافادة ؟؟

  • jana

    مدري ليه عندي احساس انه مع الوقت رح تفقد قوتها وبتنخطف..

    • Ebte Khojah

      حتى انا احس كذا

    • Mariam

      تحليل ممتاز اتوقع كذا بعد ما قرات تعليقك:)??

    • Šwêĕt’y Měmê

      وانا هيك بتوقع

  • kim Dong

    ودي لو دو بونغ تنخطف وتنقض البنات الي هناك

  • ʚĩɞ RaDjàà ʚĩɞ

    زمان عني ما علقت في الموقع
    بس حبيت اقول انو الدراما خرافية

  • selena san

    يالهوووى ع كواته هيونغ شيك ولا جماله ولا تعبيرات وشه كله ع بعضه يجنن و جى سو انا بعشقه جدا و تمثيله رائع جدا ♥ الاتنين يجننوا ♥♥

  • latifah?

    مسلسل اجمل من الجمال كواته بالعسل

  • Šwêĕt’y Měmê

    لبدااايه اصبع لزلمن مابظن رح يرجع طبيعي ???? عملتو كانو قايل نوو ????

    والبيت لصغنون الي عااملو اوباا بشل بدي متلو ?? شكيوت وربي ولبس لاسود عليه بشل ?? ولا هم بقاهرو بعض بموتو ?

    ولطاافة لبطله وربي ما عاد اتخطهااا ع قد ماهي كيووت مابظن رح يكون حدا لابقلو هالدور اكتر منها ووقت كانت نبكي وتقول ليس ذنبي باني قويه يعمري عليها وجعني قلبي عليها ??
    ولا ع لعامود اصبح ملكي لان لقد اتى الي لهذا فهو ملكي ?????? مجنونه وربي شعراتها بجننو مخلينها كيووت اكتر ❤
    ووقت قلها جيسوو ع طنورتها ولمكيااج واخر شي قلها لا تتجولي وانتي تبدين جميله ما صدقت وحكالها كلمه حبوه نجنت ههههههه ماعاد فيها مخ من قد ما نبسطت انا نبسطت عنها ???? وبعازمو ع بعض مين يروح قبل وهداك لاهبل واقف ماخدهم مسخره ?????

    ولا وقت جيسو غار عليها وصارت تضحك ع قد.ما نبسطت وقلها هيونج شيك تمالكي نفسك فطست ضحك ????

    وحب جيسو الها بجنن بطالعو كلو بعصبيه منشان ما يبين حبو الهاا بدي من هاد لحب ?????

    وهيونج شيك وقت صار يرقص لما دخلو لشركه وطريقه فتحتو للباب متت متت ضحك عليه هههههههههه
    يااخي شو بتاكل انت كل يوم عشان تكون هيك حلوو ?????

    ووقت لطلاب شافو لفيديو صارو يبكو هههههههه لقد دست اعجاب بدون قصد شلوني بهالمشهد ???????

    لحقيره امها احرجتو ستصاب بالاسهال ههههههههه حقيره مش بايدها ??????? ولا لبسها بهي لحلقه جاي احمر وازرق واخضر صرت اول ما بشوفها ركز شو لابسه ???? ورجعت بتقلنا نبيذ البراز الله يقرفك ?? وغير هيك بعتت جهاز البنت قبل ما تتجوزو ????

    واخوها خلا لعصابه يصير ممياء ???

    لحقيره حبيبت جيسو عينها فارغه ??

    صاحبت لبطله بتحزن بس ام قوه كرهتو حياتو بالضربه الي اكلها هههههههه ????

    رئيس لعصابه معااق هو والي معو بجننو ???? محششين طبيعي

    عنجد طاااقم المسلسل كلو احلا من بعض من لابطال للكل ❤

  • Meral

    هذي درما تجننن البطله كيووووت تججن تصرفاتها اخخخ بس والبطل جميييل
    ????

    لما جوك دو غار عليها وكانت بتضحك زي المجنونه كان مشهد فظيع وهيونغ شيك بيقولها تمالكي نفسك??
    وماااا قهرني غير حبيبة الشرطي?? كيف تتجرأ تخونه الكللللللبه البقرررررره هفففف حرقت لي اعصابي ????
    ودي اذبحها الخاينه?? اتمنى اخوها ما يعطيها وجه لانها ما

    انا انتبهة في تعليقات انو دراما ذي تنزل لكم في وقت متاخر اما انا يكون الوقت عندي مغرب او عشاء بس ماتفرجة الحلقه لاني كنت مشغول بدراسه ????

  • EXO

    طيب مافي الا ست حلقات وين باقي الحلقات ??

  • EXO

    طيب ليش يجمع البنات في سجن انا عندي احساس انه اخوه الي يسوي كذا لنه كله هاذي المشاكل علشان الشركه والخربيط حقتهم بس ولله المسلسل خطير هذا احلا مسلسل شفته في حياتي والابطال يجننون

    • Najla

      اي والله احلا مسلسل والابطال ???
      متحسفه ان الحلقات 16 ??
      لا. مو اخوه انا اشوف ان الحرامي اللي يسرق الحريم واحد واللي يزعج الرئيس واحد ثاني ?

  • EXO

    هذيك الساعه بيمديها تلحق عليه بس ولله بردت حرتي قهرني يمسكهم ويسجنهم مادر اش استفات هو قرعته ذي

    • Najla

      اي والله ??
      ممريض نفسيا
      بيملأ بيته المسكون كله حريم وجعععع??

  • Ree Ma

    حسبي الله ع بطء النت حفظت التعليقات من كثر م قريتها ??‍♀️

  • EXO..Ceyhun

    انا ابي احد يقولي متى بذات بينزلو الحلقات الجايه في اي يووم انحرقت اعصابي كل دقيقه ادخل اشيك نزل ولا

    • Najla

      الجمعه والسبت ?

  • EXO..Ceyhun

    ولله المسلسل ما يتفوت

  • Akai.shine

    الحلقه نااار مو ممله ابدا ابدا واكثر شي ضحكني لما كل واحد كان يصيح ع الثاني انو يوصلها وهي شافت نفسها وبعدين قصفوها ???? ياحرام https://uploads.disquscdn.com/images/c0d64d00f9c9d36eae6bf5443734de6d053048ecfaf7df549ee02102dd10ece6.png
    وكمان امها تضحك خفيفه عقل ولا احد يحط بشنطه بنته هذي الاشياء ???
    وكمان القاتل حسبي الله عليه صحت اول مابدأ يلحق صحبتها حسبت بيقتلها باخر لحظه لحقتها بكيت معاها لما بكت ع صحبتها ?? https://uploads.disquscdn.com/images/3e09a446c2ae95e41c90be1d5b32e58e1fd88018041f93b170305f9757799bf9.png
    واخو البطله يجنن بس حبيبه الشرطي شكلها حقيره ياخي مو وقتها تخون الشرطي وبعدين ايش فيه الشرطي فجأه بدأ يقلق ع دو بونج سوون بزياده وكمان اخر الحلقه لما قال بينام معاهم صدمه شكله بيحصل اكشن كثير بينهم الثلاثه ?

    • koukou

      أظن أن البطل هو الشرير نفس الصوت و الطول لا تتعلقو به كثيرا

      • Akai.shine

        لا مو هو اصلا شفنا شكل القاتل واذا القاتل وسيم نحبه عادي ???

  • Najla

    تخخخرفنت على هذا الاوست ياخذ العقل مررره يجننن دخلت جو ???????

  • sirin

    هلا مين البطل’’ بتمنى يكون جوك دو

  • army Fangirl!~

    مدري ليه احس السكرتير ذاك عربي .

  • Lina Chadi

    الحلقة روعة
    شكرا على الترجمة اسيا2

  • سوف تصاب بالاسهال ههههههههه تبًا !!

  • kim.dana

    ديبااااك
    الحلقة حماس ورائعة
    متى راح تقع بحب المدير التنفيذي
    تمنيت لو مسكت المجرم

  • Noni

    المسلسل هاذا دماااااااار نفسي?،، وش دخلني انا ابتسم لما يغار عليها هيونغ شيك ولما يتهاوشوا عشانها ..من غير الرومنسيه المشاهد المضحكه فيه رهييييبه ..ذكرني هالمسلسل بإيقاعاته في تنوع المشاهد بهاي كيك ٣..بصراحه بطل ??

  • Mniar Al

    ياربي ياربي البطل لازم يحطوه مع الوجبات الخفيفه مع شروط السعاده كم كواته دبحني ياربي ماذا افعل كل لقطه لهذا البطل متعه خالصه كوماوااااا لوجودك في الحياة يا ملاك كوماواا لاحلى موقع لترجمه

  • NAWAL

    يجنن

  • Esraa Fathy

    المسلسل لطيف جدا انا بحب البطله دي جدا مسلسلها oh my Ghost كان رهيب والبطل كمان دوره مختلف ودمه خفيف

  • Eman_Adel

    الحلقة دي تحفةةةة بجد حلوووة اوي

  • Najwa Lagraoui

    الموسيقى بااااخر الحلقة. جنننننتتننيي. لما قالت لآهن عن اخفاء قوتها ااااخ. بلييييز مين بيعرف اسمها. بليييييييييييز. 💕❤❤


قام بنشرها