• العضوية المميزة
  • 2



الحلقة 03 Strong Woman Do Bong-Soon

بواسطة: •◈SaMّo◈•
تاريخ النشر - 4 مارس, 2017
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , , ,

المشاركين بالعمل

  • MiSs_chocolate

    هووف واخيرا صبرت وصبرت وفاد صبري ??✌ اول كومنت

  • Souzii??

    اخيررررراااا بغيت انام عشرين مره بس قاومت والحمددلله مقاومتي جابت نتيجه.. تعليقي يشبه تعليق البنت اللي قبلي اللهم الاساليب والكلمات تختلف قليلا ??.. عالعموم تكفون لا عاد تتاخرون في ترجمة هالدراما بالذات … ماني ماني سارانغهي ????

    • MiSs_chocolate

      هههه الكل عندة نفس المشاعر والتأخير أظن م بأيديهم لأن ينتظرون الترجمة الإنكلش تنزل وراه يترجموه عربي يعني م من كوريا للعربي ??

  • تو بشوفها بالترجمه الانجليزيه بس قلت خل اشيك ولقيييييتها xDD يسسسسس
    رغم اني اعرف كوري واقرا انجليزي بس بالعربي طعم هههههههههه

  • Lama.

    اهه اخييرااا

  • سوسو 44

    شكرا

  • kholoud emad

    حبيت ذي الدراما مرا

  • kim yol

    اشوفها قبل مااروح الجامعة تعطينى طاقة وتفاءل عصبح ^_^
    شكرا ع ترجمة ♥

    • phantom(Man)

      يعني حلقة ع الريق ههههههه

      • kim yol

        احلى روقان عالفطور ^_^

        • phantom(Man)

          هههههههه بارفو

  • Jiminax

    حطو سيرفر ok.ru

  • kholoud emad

    her mother hahahhahahhahahahhahha wowwww

  • AsLeeBo

    عيوني نص مسكرة نص مفتوحة وجوالي نقطة ويطفى
    مستحيل اشوفها احين
    وحلقةة الغد معك بعد نازله
    اه
    شكلي بشوفهم بالحلم ????

  • kholoud emad

    yaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa he’s not gay

  • kholoud emad

    she’s so cute and he same .

  • Lama.

    هي ماالها وقت محدد وتنزل؟ يعني مو معقوله نقعد طول الليل ننتظرها بالنهاية تنزل بالصبح

  • kholoud emad

    المسلسل يجنن و كمان الكوميديه حلوه فيه لدرجة اني اعيد الدقيقة عشان اشوف ردت فعلهم مرا ثانيه والابطال كمان

  • Jin Sèl

    5.13 عنا ديباك ما بعرف اذا رح تتركني امي نام طول النهار بكرى او لا بس مستحيل نام بدون ما شاهذا حتى لو نص حلقة وبس مالا دراما حلوة لهي الدرجة بس البطل حليوة بدي نام عوشو الحلو

  • joori61

    لو سمحتوا رجعوا السيرفرات تعبنا واللهي

  • joori61

    سيرفر ok.tu

  • توت

    قتلتني ظحك من زمان ماشفت دراما ظحكتني لهالدرجه متحمسه لمشاهدها مع رئيس العصابه ????????

    • kholoud emad

      me too

      • Asmaa Almarzooqi

        also me

    • Noa Salwan

      اذا تبين تضحكين وتستانسين بالدراما بعد تابعي kill me hell me فيه شخصيات تطلع مع الوقت بالتدريج وكلها تموت ضحك

      • توت

        شايفتها من زمان

  • فاطمّٰه.

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه الدراما تجنن وربي ما عندها سالفه اللي تنتقدها يسلمو عالترجمه و الرفع جعلني ماخلا ???????

    • Nona❤️

      من جد ما عندها سالفة

    • NAWAL

      صادقه تجنن مره ومبدعين في التمثيل صدق

      • Rou

        كيف اقوم بتحميل الحلقة؟ لو سمحتي 🙂

        • NAWAL

          شفتي الفيديو فوقه موجود تحميل خلاص حبيبتي اسفه توني شفت حقتك

  • أيـــو ✨”.

    أجمل شعور اقوم من النوم الاقي المسلسل نازل وش كمية الجمال اللي قاعدة اشوفه ??؟”.

  • had

    اسيا تو بليز ترجموا دراما لي جون العائليه اليوم حتعرض الحلقة الاولى
    ليش ماتترجمون الدرامات العائليه بس 50 حلقة عاد مو كثيره
    ليش حدفتم دراما ابي ساعتني بك ترجمتوا نصها ووقفتم والله جد قهر
    اتمنى ادارة الموقع تشوف كلامي ويردون
    كملوا ترجمة الدرامات العائليه وليش تتاخرون بنزولها
    بليز رجعوا ترجمة دراما ابي ساعتني بك
    نحب الدرامات العائليه بس مرا خيبتوا ظننا ووقفتوها
    اتمنى فعلا تنزلون ترجمة دراما لي جون ع الاقل
    مافي ولاموقع بيترجمها تحطمت

  • sealk_kpop

    اوممممو اموممممو من. مدير. الى. رئيس الاعصابة شوفتو. انتقال متل هيك ?????متتتتت https://uploads.disquscdn.com/images/8fed3425b1cacaaeb2800fd71bf5d014bace50e51254255a2a8e10d107c0ecdd.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/8fed3425b1cacaaeb2800fd71bf5d014bace50e51254255a2a8e10d107c0ecdd.jpg

    • Sulli

      ماقدرش اتقبله كرجل عصابات ?? قعدت اضحك

  • sealk_kpop
  • Rema

    يالسعادتي??????????????
    جاري المشاهده

  • Elf_sj11

    في موسيقى عربية والا انا اتخيل ؟؟؟؟؟؟؟

    • Kim Fati✨❣️

      اي انا هيك سمعت كمان ?

    • Rema

      الا فيه مقطع بس بعدين تغيرت

    • Mariam

      اي

  • Kim Fati✨❣️

    ضحكت ضحك من زمان ما ضحكته ع دراما موتوني ضحك وخاصة العصابة لي بالمستشفى ????? يتجنن هالدراما لوف لوف ????
    ثانكيو آسيا تو تي في ????

  • Rema

    كل ثانيه بهالحلقه تجننن وضحك في ضحك طول وانا اشوف هالحلقه ماغير ضحك ع حركاتهم ?????? ولا العصابه شيي ثانيي
    الرئيس الكبير الدوور جااي عليه ميه بالميه هالادوار المزح ممزوج ع عصابه ع هبل جايه عليه اهو وشخص ثاني ذاك ابو اسنان عرفتوه???? اللي جا في اسطوره البحر الازرق الشرير

    https://uploads.disquscdn.com/images/f998050943255dd41d5868c7274a3400cc43952a88e7316ee2ee10942afba940.png
    https://uploads.disquscdn.com/images/aa436b741161e5fd1ed41c6ac6772555a01bd29521fb35b424be1f7c8ce289b4.png
    العصابه كانهم انمي????
    https://uploads.disquscdn.com/images/5f841fb70e125fa37f1d5e9645d3839fcb23cf8350a3e2f65f6482c76a7f642f.png

    يسلموو اسيا تو

  • 7anan

    يالله الدراما ذي تفوز بالأحداث اللي ماتقدرين تتوقعين ردة فعلهم??
    حتى الاوست حقها غريب
    تجنن ياخيء☹️??
    https://uploads.disquscdn.com/images/2a81f2308a4f37171cd14b27c69c9d4177207e1081dff55970e0f557132077b8.jpg

    • Šwêĕt’y Měmê

      مافي اوست لايو بهي لحلقه وينو ?

  • Mariam

    مو كأنه الحلقة كملت بسرعة ??
    البطلة كيووتت للمرة الثانية ?
    مت من الضحك على ابو اسنان هو و همهمته ??? كنت ابغي البطلة تعدل له فكه لكن رئيسهم قام بالواجب
    ننتظر حلقة بكرا ?

  • sara

    المسلسل يجنن اتمنى ان تكون الاحداث تحمس و لطيفة و ما يخربونها في نصف الحلقات و شكرا شكرا .

  • Sh998

    ايش مشكله سيرفر قوووقل بلييييز هيييللب ماقدرت اشوف الحلقه لان مايشتغل تمام عندي غير سيرفر قووقل

  • LoloXD

    امو امو نزلت الحلقه وانا مش عارفه , جاري المشاهده https://uploads.disquscdn.com/images/f8444dffeec0d501b7be9fa90bc6f51c03c17009f5dcec29d1055be44ee32055.gif

  • lee min ho

    الحلقة ما عم تطلعلي شو اعمل

    • Kipop_2017_2

      وانا كمان

  • jone ho

    الحلقة ما عم تشتغل شو اعمل بدي مساعدتكم

  • White Angel

    هههههههههههههه عسل عسل هالدراما عسل صراحة تبرد القلب طول الحلقة وانا اضحك وابتسم
    احلى شي يوم اخوها يقول نص المستشفى مرضاك ههه ويوم يقول البطل هي تعطي الالم واخوها يعطي العلاج ههه عيلة فظيعة بالذات امها تركيبة ثانية هههههههههه والله موتوني ضحك ..
    احلى شي العصابة اللي في المستشفى ياخي يجننون هههه من كتر مو انه الدراما حلوة وجوها خفيف ماني مركزة كتير عالقاتل ولا على جرايمه قاعدة اركز عالكياتة واللطافة وحركات البطل والبطلة صراحة من احلى الكوبل ل2017
    الله الحلقة الجاية خطييييييييييرة شكله حتحاول البطلة تسوي نفسها مثيرة عشان الشرطي وحيحبها البطل ههه
    شكرا عالرفع والترجمة ^.^

  • Roza Daher

    ما عم تشتغل ايش

  • 绕弯

    كييووت المسلسل يموت ضحك ??❤❤

  • Šwêĕt’y Měmê

    ههههههههههههه ولييي شووو ضحكت بهالحلقه متت ضحك ????????
    لعما ما احلى هالمسلسل ????
    بزات هيونج ابدع بالهدراماا لك كلشي في حلوو حكيو نظراته تصرفاته كلشي كلشي رح يموتني ❤?
    ولا شلون عامل حالو انو شاذ الله ينعن كلشي ?????
    وغرفته السرييه بتتتشل لو عندي زيها ما بطلع منها بنووب والبيت تبعه بجننن ولا وقت كسرت اصبعه يااااربي شو ضحكت ع هالمشهد ??? وراح ع لمستشفى وبقلها رئيسك ع فراش لموت كلو منشان اصبع ولي ع حظي بس ?????

    والبطله بتجنن كووومه جمال ولطاافه طريقت كلامها وحركاتها لكيووووتيه بتموووت قوتها الي مش قادره تتحكم فيهاا احلا شي ????? عامله فلم رعب للمدينه كلهاا ??

    جيسوو يأبشني جمالووو ما اطيبو حسستو زي لاهبل مو حلو عليه لجديه وهيك قصص لما يكون يضحك احلا ???

    العصاابة الي بالمستشفى حششت عليهم ???? لعما زي لمشلولين شكلهم بزات الرئيس تبعهم وقت كانو وقفين عند لباب منشان يشفوها زي لمشلولين بزيط ?????? الله يخربيتهم شو مجانين ??

    وطلاب لمدرسه حشيش تاني ????

    ولا امها لحماره بتقلها ع لموضه وهي لابسه جربات احمر مع كندره حسبي الله بس ع هيك موضه ??????

    حبيبة جيسو شكلها حبت اخو لبطله ? لا وال ايش اخوها لتوأم واكبر منها بكم دقيقه وبقلها نونا شت ??

    متحمسه لحلقه ليوووم ياريت ماتتاخرو بتنزيلها لانو شكلهااا حمااس ❤ يعطيكم لعافيه ❤

    • Ansam

      ” لا وال ايش اخوها لتوأم واكبر منها بكم دقيقه وبقلها نونا شت ”
      هدا من كتر الاحترام عندهم , بس انا ما صدمني الا لما المحقق عرفها ع حبيبته على اساس انه اخت اخوها الكبيرة ??

      • Šwêĕt’y Měmê

        الاحترام دبحهم الصراحه ?????

      • Šwêĕt’y Měmê

        ماهو عنها بحكي بس نسيت اكتب الجلمه مع لتأثير ??????
        متت وقت قلو اخته لكبيره نسيو يحطو بين قوسين اكبر منو بكم دقيقه ??????

  • koria

    بعيدا عن الكومديا الجميلة بهاي الدراما ..ليش كل ما يرجعوا للقاتل او المختطف تلمع فكرة براسي انها نفس حكاية الفلم الامريكي الي يخطف النساء ذوات مواهب فريدة ومختلفة ليجمع حريم في زنزانات مختلفة ماني متذكرة اسم الفلم بس نفس طريقة تفكير البيسيكوبات الي هون

  • Lama.

    احتاج حلقة ٤ حالا بالا???

  • Meeroo❤️

    جميله اول مررره اضحك كذا اجمل دراماااااا

  • dalia alshehri

    اجمل شعور الاقي افضل درامتين نزلو يسلمو فريق الترجمه على المجهودات والسرعه ? ?

  • jone ho

    الحلقة لتا تشتغل شو اعمل ساعدوي

  • Fatimah?

    يالله وربي الدراما خطيره ?
    من جد تجنن الحلقه تحفه صراحه وبالحلقات الجايه بيزيد الحماس
    حبيبه الشرطي حيوانه الحين ليش بدت تعجب بأخو البطله كلبه?
    والبطله لما كسرت اصبع البطل هههههههههههههه ? مت ضحك والعصابه مررة اشكالهم تضحك اول ما يشوفونها يهربون ?? يالله مجنانين وسكراير البطل باقي ماتشافى يالله اول ما سمع صوت المدير ولف وجهه اللي هو على الكرسي ? البطله بتكسر الكل مو طبيعيه ? الام تجنن لما الشرطي دق على امها وقال انو بنتك مع المدير وهو اعزب وقامت تقول احسنتي انت اطلع من الليت لا تخرب عليها ?? يالله مجنانين بقووة
    البطل يالله جماله يقتل ?? جميل عيونه وطوله وجسمه وشعره حيوان جميل بزيادة ??
    حماس مرة والقاتل كلب هو وقناعه الخايس ? ودي افجرة نهاية الحلقه حماس معقولة بتقدر تلحق تنقذ راقصه الباليه التيزر يحمس
    الدراما لطيفه مرة وتجنن صراحه شكلي بدمن هالدراما ❤?
    شكرا اسيا تو ? ?

  • jone ho

    اتمنى انو البطلة تكون معجبة بهيون شيك فعلا الدراما خطيرة

  • انا شاكة إن الأخ التاني هو الي بيبعت ناس تهدده ، الي كان هادي ومرحب بان اخوه يتعين أصل ده رد فعل مش طبيعي ، وياتري إيه علاقة زعيم العصابة بمدير سوفت -_- ، وشكل حبيبة حبيبها هتحب اخوها 3:)
    ومين المقنع ..؟
    وياريت الدراما تفضل كوميدي متقلبش تراجيدي مع الوقت 😀 😀 https://uploads.disquscdn.com/images/a6d777e3deaf754ca666b0e03749a21d5e399eb03c0b7c11dace1071bbe9f8b8.jpg

    • Ansam

      نفس الشك , بحكيلك ما تخاف الا من الساكت

      رئيس العصابة انا حاسة انه اله علاقة بابو البطل لانه البطل قال انه ابوه كان بلطجي و رئيس عصابة و هم عندهم شركة بناء , و العصابة اللي ضربتهم كانوا بمكان بناء

  • Ansam

    شكلو البطل حكا للسكرتير يحكيلها انه gay مشان مشان هيك بضل يتغزل بالشرطي قدامها ??

    القاتل مبين طويل و امور ??

    اكتر اشي ضحكني بالحلقة العصابة اللي بالمستشفى و المدير بمسلسل الرئيس كيم مزبط الدو هون مزبووط

  • jone ho

    الحلقة الجاية بتكون مثيرة كتير واكثر مقطع ضحكني هو لما الرئيس التنفيذي انضرب اصبعه وصار بعيط و ايضا لما قال لمساعده هي بتحدث الالم واخوها الصغير بعالج هههههههههههه باين ان حبيبة جو معجبة باخ بونج سون الصغير على فكرة حبيبة جو انيقة ولطيفة كثير ولاكن هونج شيك و بونج سون لابقين لبعضهم كثير وبيحدثوا كلام وحركات كثير كيوت عن جد حبيت الدراما واتمنى ما تخلص بكير

  • jone ho

    بدي اسئلكم ما هو الوقت الذي ينعرض فيه المسلسل

  • *BESH*

    ججمال المسلسل ككل شي يجنن والله استمتعت بكل دقيقة وكل ثانية واحزن على كل دقيقة تخلص .???
    والابطال تححف فنيه تمثيلهم روعة كاملين من كل النواحي يالله كياته البطل والبطلة تنوكل ??❤️ بس افهي فيهم وطول الوقت ابتسامه عريضة.والبطل احس انه محلو في ذا المسلسل كششخة بزياده حسبي الله عليه يخسسبق القلب.. ❤️
    وتحس مزيج من كل شي كوميدي ورومانسي خيالي واكشن ?? واكثر مشاهد اموت فيهم ضحك يوم مسكت راعي الدراجة والطلاب حق الثانوي ???? ولا كل مايشوفها اللي ضربتهم تقول شافو جن ووجهم يتقلب الوان ?? فديت النتفه اللي ضربتهم ككيوت ?
    ولا القاتل ياربيي يفججعع وش ذا ححيوان يفك لها الباب عشان يعذبها اكثر ?? ووجهه يجيب المغص ..ممرة متحمسة للحلقة الجاية مستنية كيف بتساعد البنت ?.. نفسي الحلقات كلها تنزل دحين بموووت ??

  • BELKIS

    البطل شاذ و لا؟؟؟؟

    • Nour

      لا مش شاذ يحب البطلة

  • Nesma Misho

    انا حسه ان الشاهد هو المجرم

  • وفاء عز الدين

    فين سرفر تون يا بشر حرام السرفرات دي كلها تجيب الشلل انا قربت اتشل جنب الحلقة

  • الــثــريـــا

    انها ضريفه جدا لدرجه يمككني الموت << كلناا مااعليك

  • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

    هاي الدراما راح تجيبلي الشلل?? .. و الجفاف العاطفي?? .. و كلشي ?? .. انييي اودتوكي ؟؟
    البطلة الكيوت يا عمري ?? احلي وحدة بتقول “وااااااااه .. وووووه ??” .. هي بتقولها و انا بقولها وراها ??✋ و لما بتسال “وييييي ويييي ” ??✋ تهبل ..
    اما هيونغ شيك الملك .. يا الحب ?? يا عمري يا قلبي .. كيوووت .. خاصة لما يكون يحكي مع البطلة او جي سو ??✌️ شكلو هو جي سو رح يكونو كوبل متل العفريت و صائد الارواح .. هههه
    الدراما ترفعلي هرمون السعادة و الحيوية لما اشوفها ?☺️ مهضومين و حلوين الابطال .. يهبلو
    امودتن .. حلقة حلوة .. كماوو اسيا تو تيفي ^^

    • Bleeding heart rose

      هههههههههههههه ني ماري كو ماريووووووووو
      فعلا كلامك صحيح..بس هالكيوتة بارك بو يونغ ترى هي عمرها 27 سنة بس مبينة صغيرة كتير مع هيك هي مثلت مع بطل الغيرة المتجسدة في دراما أوه يا شبحي .حتى انها مثلت مع سونغ جونغ كي في فلم ..المستذئب … وهي أكبر من بارك هيونغ شيك هه بسنة وحدة ههههه .ورغم كل هاد ..مبينة كتير ضغييييييييييرة وكيوتة
      آآآآآآآآآه هلأ الاثنين اسمهم بارك … معناها رح نسميهم الكوبل ” بارك ” ههه

      • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

        ههههه باسيميدااا

        اوووه تشينشاااا ؟؟ والله ما مبينة ههههه يا عمري كتير كيوت ولا لما تزعل و تعمل حركة 🙁 لطيفة جدا .. لايق عليها كل الايغيو .. مش مبين عليها العمر ابداااا هههه

        اووه .. مثلت مع سونغ جون كي ؟؟ واااه لازم شوف الفلم !!
        لو تشوفيها مع بارك هيونغ شيك بالكواليس .. يقتلو بالضحك .. والله يهبلو ههههههههه

        ااه تشوايي .. فعلا احلا ثنائي بارك والله

        • Bleeding heart rose

          ههههههههه ايه ماجا .. ماجايووووو
          الاثنين بحبهم كتيير

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            و اني كمان .. كيكو وينها ؟؟ ??

          • Bleeding heart rose

            والله ما اعرف
            كان المفروض تجي يمكن صار معها شيء ..

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            امم كوروغيو ؟؟ .. الله يعينها يارب !! مستنيينها ^-^

          • Bleeding heart rose

            ان شاء الله
            شو احوالك ..خلصت دراماتك ؟؟؟

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            الحمد لله بخير و انتي ؟؟ ?✌️
            تقدري تقولي خلصت نصها .. مزاللي حلقات الشاف كيم مشفتهمش
            اوني جاسمين وينها ؟؟ هالمجنونة ما عادت تبين بالمرة ؟؟

          • Bleeding heart rose

            مليح انا مزالت سايمدانغ ..واللص الذي يسرق الناس
            ايه معرف صارلها زمااااان اختفت ومارجعت

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            حتى انا سايمدانغ مزلت متفرجتهاش .. اوني شاهدتي الرئيس الانطوائي او لا ؟؟ هادو الحلقتين مقدرتش نشاهدهم .. معارف لاه .. كل منجي نشوفهم معارف وش يصرالي .. حمسيني شوي

            ان شاء تكون بخير .. يا ترى وين راهي !!

          • Bleeding heart rose

            ههههههه والله ماعرف واش نقولك …المشكل هو اني ثاني ماتحمستش ..مع ذلك شفتهم …لازم تشوفيهم انت ثاني هههه مع انه ماعادش بنفس حماسة الحلقت الاولى بصح شوفيه على جال السايكوبس ههه لأنه تحسنت حالته ..ولا قادر يتواصل مع الناس ههههه

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            امم .. انت تاني ؟؟ .. ايغووو اوري سايكوباس ارتاح ؟؟ يا عمري متخيلاتو عم يتكلم معهم … خلص رح شوفهم
            صحيح ما عادت تحمسني متل اول .. بس بتضحك هههه .. السايكوباس احلى واحد ?

          • Bleeding heart rose

            ههههه ايه هو احلى واحد
            بس فس ملاحظة البنوتة البطلة انا من الاول كنت بحبها من أيام عصر الشباب بس وقتها كانت انحف من هيك ووجهها كان انحف كمان حتى شخصيتها وقتها جميلة …حاليا ما بعرف التصوير بيركز على وجهها كتير وهو صار منتفخ وصارت سمينة شوي حتى الشخصية ما ناسبتها …شو رأيك انت ؟

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            فعلا لما كانت في عصر الشباب كانت احلى بكتير في كل شيء .. هنا انا ما بطيقها ههههههه والله ما بعرف ليش .. المسكينة ما عملتلي شيء ..
            فجاة تذكرتهم https://uploads.disquscdn.com/images/6d3ebc9c517ad38a4fe2492bf04c80733d3b707ab191880a286051edc07f6f5a.jpg

          • Bleeding heart rose

            حبايب قلبي ما احلاهم بيجننوا
            هههههههههههه اشتقتلهم كتير ..يارب تكون عندهم دراما جديدة قريبا

          • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

            ان شاء الله يا رب

      • Sisou 마우스☘☘?

        وينك يا بنت ؟؟حتى ما قرأت التعليق

        • Bleeding heart rose

          اوووو أنيونغ أوري ..سي فارا
          بوغوشيبوسويوووو
          كيف حالك ؟

          • Sisou 마우스☘☘?

            نادوا نومو بوغوشيباسواااااااااا …
            الحمد لله بخير … وين مختفية حطيت احتمالين : يا خطوط النت راحت او الدراسة هههه اي واحد صح ؟؟ ههههه

          • Bleeding heart rose

            ههههه النت خطأ ..ههههه
            بس الجواب الصحيح هو خليط بين الدراسة وبين انه لما ضيعت كثير حلقات تخربطت وصرت ما اقدر ادخل للموقع وما عرفت من وين بلش ههههه ولما دخلت لقيت في كتير حلقات ودرامات جديدة وافلام ..وما فهمت شيء ههههههه قلت ارتب اموري شوي وبرجع

          • Sisou 마우스☘☘?

            ههههههه اههه .. ان شاء الله رتبتي حالك …
            اهلًا برجعتك…

          • Bleeding heart rose

            تسلمي
            وانت كيفك شو عم تتابعي من الدرامات الجديدة ..وكيف كان امتحانك ؟

          • Sisou 마우스☘☘?

            عّم تابع هي الدراما ااااه كثييير حلوة البطلين كثييير حبييتهم ???و ظل بس الشيف كيم ماني à jour هههه و و المفقودين ما شفت اخر حلقة لأَنِّي ما تحمست الها كثييير
            و الامتحان كان ما شي حالوا عقد دراستي … شكررا ع السؤال

          • Bleeding heart rose

            اا ههها معك حق …..الشيف كيم عم تصير حلوة
            وعن المفقودين فعلا توقعاتنا كانت هيك عرفنا انه في النهاية مارح يظل شي يحمس في الدراما
            والحمد لله انه امتحانك كان تمام

          • Sisou 마우스☘☘?

            كومااااوا …??

      • Ansam

        بارك بو يونج من الممثلات القلال اللي بحبهم ?
        بتذكر اول مرة اجت ع running man كانت تحكي ل غاري اجاشي و بطل الغيرة المتجسدة قرأت مرة انه قال انه ما كان عارف يركز بالتمثيل من لطافتها ب اوه يا شبحي ?

        • Bleeding heart rose

          هههه اها ايه شفتها بالرجل الجاري
          عن جد هيك قال عنها ….بصراحة معه حق ..البنت كيوتة كتير واي حدا بيشوفها رح يعجب بها وبلطافتها
          شكرا كتير على هالمعلومة ..

  • Walaa T Sultan

    حلقة لطيفة

  • ~ 김 효 근 ~ ☺

    دخيل جمالك يابارك هيونك لك بطير العقل كل حركاتووووووووو? واحلى شي وقت تغما بعيونو لجي سو?? دخيل الدلع اناااااا ❤❤❤

  • D_O girl?

    تجننننننننننننننن مره حبيتها كتير كوميديه وين حلقه ٤

  • Broo Malla

    العصابة اللي ضربتهم قتلوني ضحك ?????? … والبطله تجنن مررهه كيوووت ???

    • Asmaa Almarzooqi

      i agree with you

  • amona

    الدراما روعة كمية كوميديا واثارة غير معقولة تمثيل هيونغ شيك رائع والبطلة كيوت وساحرة اما جي سو كثير بحبو هالممثل بس ما عاجبني دورو كثير بحسو زي الروبوت بلا احاسيس ادوارو بالدرامات السابقة كانت احلى وممتعة اكثر بحس شخصيتو مملة بهاي الدراما لو اضافو شوية حيوية لشخصيتو بتكون كاملة يعني لو دمجو شوي من شخصيتو بدراما الاطباء مع شخصية الشرطي بتكون احلى بكثير وما عليها حكي يلا مو مشكلة بنمتع نظرنا شوي بهالجمال.

  • Yta Tr

    I’m totally in luv ??

    شيك بيجنن.. بيدووب الحجر
    كي نمجاا ديكوياااا ??? ديكوو ديكووو ديكوومريااااا ???

  • Alia Alia

    مسلسل كانت جميله ممكن سيلفر اول حلقه لانه مش موجود وياريت سيلفر estrem

  • ههههههههههههههههههههههههههههه الدراما حلوه ولطيفه مررره وقمه الكياتهه شكرآ على الترجمه وبانتظار الحلقه الجايه

  • A.Q

    هههههههههههههههه يا الله كمية كوميديا لطييفة ?❤❤❤
    مشاهد العصابة تموووت ضحك ههههههههههههه

  • Raif Mohammed

    الي مكسرين فالمستشفى سماجه ومايضحكون كأنه كرتون اطفال اما الابطال والقصه الخياليه كيوت ماعليها

  • ‫loo.ly

    متى راح تنزلون الحلقة الجايه ابي اشوفه بسرعه?

  • Moony

    تقريبا كم الساعه تنزل الحلقات ؟ متحمسه للرابعه كثييير

  • fatma

    اي ساعه الحلقه الرابعه ؟

  • ISMAIL MAILBE

    واو الممثلة جميلة وتمثيلها جميل والبطل كذلك

  • selena san

    حلقه ممتعه جدا متحمسه للحلقه الجايه

  • Sky ? Star ?

    اي ساعة راح تنزل الحلقة الرابعة ؟؟….بدي اناااااام

  • Sky ? Star ?

    بلييييييز نزلو الحلقة بسرررعة …بلييييز

  • sooma

    ههههههههههههههههههههههههه حلقه فضيعه ودراما تجنن مت ع ضحك عليه اصبع رجله مكسور وجالس ع كرسي متحرك ويتحلطم بعد كيوووووووووووت ذا الادمي ويخرفن اما بطلتنا لطيفه لابعد حد تنوكل قسم اممها تضحك تبي تضبط بنتها صراحه معها حق عريس ما يتفوت ههههههههههه حاقه ماحصلتش ع قولة اخوانا المصررريين

  • ســا رة

    واااو دراما ممتعه..

    عواافي..

  • wedad

    درما ممتعه ?
    في البدايه عيون الشرطي لما انصدم من كلام ام دوبونج ?????? المسكين جا يكحلها عماها
    أما أمها حكايه ثانيه أغرب أم في التاريخ ?
    ولما داست على رجله ?? ياحرام كسرت اصبعه بدعسه خفيفه ?????

    حبيبة الشرطي شكلها ملت من علاقتها معه قالت بتجرب حظها مع اخو دو بونج اتوقع يشبكوهم مع بعض ويرجع الشرطي يحب دو بونج ومثلث حب جديد بيطلع لنا ?
    و ذاك المجرم? متى بيكشفوه
    الضحايا كل يوم بيزيدوا

    بنشوف اﻻحداث لوين بتوصل واتمنى ما تخرب الدراما

    شكرا آسيا 2 على الترجمه ?

  • Avot ibar

    امو الدراماا كتيير كيوت ههههههههه وفيها كمية من الكوميديا ????? البطل و البطلة وجي سو الحب يالله من كثرت جمالهم اتلخبط مين احب فيهم?? العصابة تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم درمااااااا فانتستيك ?✋ كوماوا اسيا تي في

  • ههههههههههه ما قدرت ما أعلق ع هالمقطع جدا أتحفتني الأم بالاغراء مو طبيعي ههههههههههه ??
    https://uploads.disquscdn.com/images/e8d882578a3c7d56d6cf5fcc889c9706dd74ef4d1003232774f071d15091837c.png
    هههههههههههه ?????????
    بس ليه حاسة انو جوك دو هو القاتل مو عارفه بس حاسه أنو القاتل لانو القاتل بشبهو وحتى الطول والجسم نفسه واللبس كمان ???
    أن شاء الله ما بكون هو لاني بحبو وجميل بس بما انو حلوو فهو مرشح ليكون القاتل لانو كل الحلوين بحطوهم مجرمين ????

  • latifah?

    ياليت المسلسل يستمر بهالمنوال

  • Meral

    بارك بو يونج ذي كيوووت من ايام اوه ي شبحي تمثيلها كيوت زي وجهاا يوم تقول واو ومتفاجاء???? من الغرفه سريه حقه ضحكتني

  • mhope?

    ويييييننن الحلقه الخامسه 🙁

  • starlight & army

    الدراما مرره منعشه حبيتها

  • Sonia

    بعتقد انو اخ البطله هو المجرم

    • Akai.shine

      لا مستحيل لانو هو الي انقذ الضحيه الثانيه

  • Akai.shine

    المسلسل مضحك بشكل والبطله كييوت لاخر درجه وكمان ام البطله تضحكني كثير واااخر شي المجرم الله ياخذه يعنى مايضرب غير البنات تفو عليه

  • [email protected]

    و الله تحفه و الكوميديا عداب

  • kim.dana

    دبياااك الحلقة ررروووووعة

  • همسات

    حلقة كلش حلوة ومضحكه بنفس الوقت

  • soha✨

    جو الدراما روعة يضحكون ???✨

  • Handa

    الدقيقة 38:08 هههههههههههههههههه

  • Lina Chadi

    الحلقة روعة
    شكرا على الترجمة اسيا2

  • Fati Elb

    البطل و البطلة كثيييير حلوييين ??

  • ويييييييييييييع لما قال لها هذا يذكرني بمؤخرة صديقك و قعد يحكي هالتشبيهات تبًا تبًا تبًا تبًا
    طلع منحرررررررررررف ???????????????????????????

  • نوفه

    كيف اشوف الحلقه?

  • Reham Osman

    حبيبة جيسو مش مريحانى شكلها زهقت من جيسو قالت تلف على اخو البطلة وبعدين جيسو يعرف ويبدأ يحب البطلة هههههههههههههههههههههههههه

  • NAWAL

    المسلسل تحفه

  • melissa lina

    دراما تجنن <3

  • جواهر شريف

    حلوه الحلقه يجنن المسلسل😘😘😘👌👌👌

  • JieKe Botà

    رائعهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بجد!


قام بنشرها