• العضوية المميزة
  • 2



الحلقة 03 Queen of the Ring

بواسطة: •◈SaMّo◈•
تاريخ النشر - 18 مارس, 2017
  • عدد الحلقات: 6 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , ,

المشاركين بالعمل

  • Shouq

    اخيرا اول تعليق

  • فاطمة

    ثاني تعليق

  • KIM MIN GI

    والرجل الجاري وش صار عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وانفنتي تشالينج ليه سحبتوو ؟؟؟؟؟؟؟

    • RaNa MaHmOuD

      الاسبوع الي فات متعرضش راننج مان ولا انفينتي تشالينج بسبب احداث سياسيه

      • KIM MIN GI

        اهاا شكراً لتوضيح 🙁

  • hnon61

    نزلتتتتتتتت يافرحة قلبي

  • MiNNAH || KAi

    comment number 6 yeaaaaay
    I’m gonna watch it .. wait me

  • zayon

    ننتظر الحلقة الرابعة بفارغ الصبر….

  • MiNNAH || KAi

    ooooooooooooooooooooomg I’m so excited

  • sara99

    شكرااااااااااااا

  • Noor Ahmed

    حلقه جميله في انتظاره تكمله

  • Khamm Syrine

    ما اقدر انتظر الحلقة انا كتير متشوقة لمعرفة ماذا سيحصل في حلقة القادمة

  • Nadin A

    يا ريت لو انسحبت من ذاتها من غير م هو يكشفها او اعترفتلو ..

  • Shrooq Alsham

    الحلقة عم تلعب بالمشاعر مدري شلون !!! وفي مشاهد شكلي كان هيك 0__o هههههههـ

    ونهاية فيها تشويق !!

    وكماو اسيا 2 وبانتظار ح 4

    https://uploads.disquscdn.com/images/9f89c7fed088780d0e33a68bfa4c4e8e2f6504041415add197ff3e0b6cc635f3.png

  • Bh

    الحلقة ٤ متى بتنزل ؟

  • ‫أمانــي.‬‎

    أمها ما كانت لابسه الخاتم وعادي الوضع مع زوجها لما دخلت لبسته!!،احس الخاتم خدعه عشان تعطيها أمل بس والبطل فعلًا يحبها ع ماهي عليه خُلقًا وخِلقتًا.

    • Sunvenus

      لا ما أحسه خدعة , لأن فرّق بين نان هي و ميجو , وصار يشوف نانهي ع شكل صاحبتها .
      احس بيعرف بحقيقة مي جو صاحبة نان هي وبيكرهها , و رح يحب نان هي.

      • ‫أمانــي.‬‎

        أجل وش تفسيرك على دخولها لأمها وأبوها قاعدين عادي والخاتم ع الطاوله!
        أنا م شكيت إلا عشان هالشيء.

    • ‫فضول -‬‎

      اعتقد اذا لبسك الخاتم يشوفك فتاة الاحلام وبعدين خلاص ما تحتجين تلبسينه وبخصوص انه يشوفها على طبيعتها لانه يبغي يشوف نان هي العادية
      مجرد تخمين

      • ‫أمانــي.‬‎

        لا لازم تلبسه ي قلبي أجل وشوله التبادل اللي يصير بينها هي و أمها?!!

        • ‫فضول -‬‎

          يمكن امها لازم تقنعها انها لازم تلبس الخاتم عشان يشوفها جميله اجل كيف الام ما لبست الخاتم عند الاب والاب عادي ما قال شي

    • Noor

      انا معك بهذا الشي
      وانا بعد استغربت? ولاحظت انها لبسته لحظة دخول سول جي بسسس
      لكن المشكله هي البطل? كيف شاف اثنين منهم؟؟
      اااه حماسسس

      • ‫أمانــي.‬‎

        هذي المشكله فعلًا?.

      • mona amr

        ههههههه معك حقق اوني بردو انا مو فاهمه هي اللقطات

    • sara99

      يمكن امها لما تعرفت على ابوها كانت تلبس الخاتم وبعدين لما عرف حقيقتها ضل يحبها , فصارت الام مو بحاجة للخاتم , بس هي اعطت الخاتم لبنتها مشان ممكن يصر مع بنتها مثل ما صار مع الام انو يحبها الشخص لشخصيتها مو لشكلها

      • ‫أمانــي.‬‎

        وليه سالفة التبادل والاختفاء عن زوجها لين تجيب بنتها الخاتم!! كذا فجأه سبحان الله حبها،نشوف الحلقات الجايه تلبسه او بدون.

    • Reem

      فتحتي عيوني عالموضوع وانا ماكنت فاهمه شسالفه يوم دخلت البنت لبسته وقبلها الوضع عادي. بتكون دراما جدا لطيفه لو فعلا كذا

  • leux arcadya

    ممكن ترفعوا هذه الدراما Proposal Daisakusen 2007

    • Sky ? Star ?

      تم رفع النسخة الكورية لهذه الدراما على هذا الموقع ..مو يابانية..بس لهم نفس القصة
      اذا حبيت الرابط ها هو http://as2tv.com/operation-proposal/

      • deme khalid

        ثانكس

        • Sky ? Star ?

          مو مشكلة *_^ 🙂 🙂

  • SSK

    نفس مسلسل سحر جوليا التركي 0_0
    بس هذيك كريم اللي يحولها جميله *-*

  • SH.

    أنا طول الحلقه أقولها : بالله عليك فرحانه ؟فرحانه؟ ، يعني صدق قاعد يعاملها كيذا مو على أساس أنها نان هي الحقيقيه صراحه لو بالخيال كنت زيها بشيل الخاتم ! أحس أنه يعاملها على أساس أنه مي جو مو نان هي الحقيقيه يجرح أكثر ! كأني تحمست بس جد مقهوره ^xD ! شكرا أسيا تو الافضل .

  • hajoura

    دراما خفيفة ظريفة .. البطلة تعجبني كيوت بزاف و بالعكس جميلة .. القصة هدفها واضح انو الجمال الخارجي ماشي كل شيء و أن الأشياء رغم بساطتها ممكن تكون غالية .. السؤال المطروح شنو قصة امها و ابوها يلي امها كانت شايلة الخاتم مع ابوها و حطته لما شافت بتنها؟
    حكاية ان الدراما قصيرة يمكن هكا أحسن باش تركز على أحداث القصة الأساسية و تجذب متابعين أكثر ..
    اتمنى البطلة تعمل بطولة مسلسل اطول بقصة زوينة لان موهبتها تستاهل فرص اكبر …

  • Seong Hee

    في انتضار الحلقة تتحمل يمااااا ابدااااااااااع
    بناااااااااات ممكن تشوفوووووون دا بنات عربيات يغنووووووون كووووري اصواااتهم كثييييييير حلوة
    https://www.youtube.com/watch?v=J-UP9XapKko

  • عهد

    احس الدراما ذي تتأخر ?

  • شهد

    ليتهم جمعوا كل حلقتين وخلوا الحلقة مدتها ساعة وعدد الحلقات كلها 3

  • mimi

    ليس نفس الاعلان بالحلقة الماضية

  • taz

    واقعي المسلسل للحين اتمنى انه مايحب البشعه بالنهايه لانه بيفقد واقعيته

    • GIN

      لا بالعكس اتمنى انه يحب الي تقولي عنها بشعه مع انها ابدا مي بشعه ولا في شخص بشع كل شخص له جماله وله الشي الي يميزه عن الناس

    • Akai.shine

      الي بشع من الداخل يشوفها بشعه مع اني ابدا مااشوفها بشعه ?

  • Nona Saso

    بالحقيقه انا احس مافي شخص قبيح ? كل شخص له مميزات خاصه او جماله يفضله شخص عن شخص لو الشخص يعتني بمظهره وبملابس بشعر والمكياج راح يكون اجمل يعني الي يفرق الاهتمام هي راح تكون افضل لو تعتني بنفسها وشعرها وملابسها ومكياج ويكون ناعم مو ثقيل يعني احس بعض البنات هم الي يقبحون نفسهم بنفسهم بسبب اهمالهم لنفسهم ? ? وجهة نظر فقط ? وشكرا على الجهود مع انها خياليه وماتقبلتها بس تابعتها عشان الممثله تمثيلها جميل ??❤?

    • Baraa Gied

      كلامك صح
      هذا اكتر تعليق عجبني

    • Akai.shine

      صح كلامك مافي شخص قبيح والاهتمام والنظافه له دور كبير وكمان ستايل الملابس

  • Noora

    سخيف ماقدرت أكمله

  • Akai.shine

    ياااا حرااام ليش تجرح نفسها اكثر بالخاتم وبعدين ياخي والله انها جميله بس لو تهتم بنفسها وانا متاكده البطل بيرجع يحبها وكمان الام فيها شي اول ما نان خرجت من غرفتها لبست الخاتم يعنى مافهمت والله من الخاتم خرافه بس عشان تخلي بنتها تثق بنفسها او ايش القصه …المسلسل جميل بس خسااره قصير

  • هاله دياب

    حلقه جميله جدا وانا متاكده من أن صديقها يحبها مع أن القصة مؤلمه جدا ولكن فيها اشياء مضحكه زى ما حب أنه يقيسها واستغرب من القياس وشكرا على الترجمه وعلى المجهود الرائع


قام بنشرها